تحميل أفضل 3 تطبيقات للأطفال لتعلم اللغة الإنجليزية مجانا 2022
تحميل أفضل 3 تطبيقات للأطفال لتعلم اللغة الإنجليزية مجانا

تحميل أفضل 3 تطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية للأطفال في الوقت الحاضر يمكن للأطفال تعلم اللغة الإنجليزية بعدة طرق مثل الذهاب إلى مركز اللغة الإنجليزية أو الدراسة في المنزل وإحدى أسهل الطرق هي استخدام تطبيق لتعليم اللغة الإنجليزية للأطفال يتم تثبيته عادةً على الهواتف المحمولة أو الأجهزة اللوحية.

طريقة مثيرة وفعالة للأطفال لتعلم اللغة الإنجليزية في هذه المقالة سوف نقدم بعض تطبيقات تعلم اللغة والمهارات للأطفال.

يوفر تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية للأطفال الكثير من الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى الملونة. لم يعد تعلم اللغة الإنجليزية مقصورًا على الكتب المملة أو العبارات المطبوعة البسيطة.

الصور الحية واللحن الممتع لمقاطع الفيديو والموسيقى تحفز الطلاب الصغار على سماع الكلمات الجديدة وتذكرها بالإضافة إلى ذلك نظرًا لأنك غالبًا ما تسمع النطق المسجل بشكل مثالي بواسطة متحدثين أصليين، فإن مهارات التعبير اللغوي لديك تتحسن بشكل طبيعي

التعلم واللعب في نفس الوقت لا تساعد هذه التطبيقات الممتعة الأطفال على تعلم المفردات وأنماط الجمل بشكل فعال فحسب، بل تتيح لهم أيضًا تطبيق معرفتهم على الإجراءات.

تحميل أفضل 3 تطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية

تحميل أفضل 3 تطبيقات للأطفال

تطبيق English for Kids يستخدم التطبيق الألعاب لمراجعة الفصول وإلهام الأطفال للتذكر بطرق أفضل ونتيجة لذلك يمكنهم أيضًا تحسين استجابتهم للغات معينة أثناء عملية التعلم مما يجعل مهاراتهم في اللغة الإنجليزية وظيفة طبيعية وطبيعية مما يجعل لغتهم الإنجليزية المنطوقة أكثر طلاقة.

هنا يختار الأطفال أنسب وقت لبدء الدراسة بدلاً من حضور فصل التعليم في وقت محدد مع التركيز على الفصول الخاصة بالإجازات العائلية.

تطبيق ما قبل المدرسة للأطفال اللغة الإنجليزية ما قبل المدرسة التطبيق مخصص لمساعدة الأطفال على تعلم اللغة الإنجليزية في مرحلة ما قبل المدرسة من خلال مجموعة متنوعة من الألعاب البسيطة.

تنقسم هذه الألعاب إلى أربع فئات وهي البطاقات التعليمية يمكن للأطفال تعلم كلمات جديدة في مواضيع مختلفة مثل الحروف والأرقام والحيوانات والزهور والطيور والملابس وألعاب العبارات يمكن للأطفال ممارسة أنماط العبارات الإنجليزية يتضمن ذلك نعم / لا اختيار الصورة الصحيحة وملء الفراغات.

هناك أيضًا ألعاب الكلمات يمكن للأطفال تعلم كلمات جديدة بشكل عشوائي ومهمتك هي معرفة الإجابة الصحيحة لكل لعبة سؤال وعبارة سيستخدم الأطفال أنماط جمل بسيطة لتعلم اللغة الإنجليزية مثل المقدمة والتعبيرات الافتراضية بطريقة (لدي شيء) ووصف النشاط (الفعل).


تطبيق Lingokids يعتبر من أفضل تطبيقات تعلم اللغة للأطفال والطريقة المستخدمة هي الأكثر حصرية، حيث توفر عملية تعلم من ثلاث خطوات مساعدة الأطفال على تعلم اللغة الإنجليزية ومساعدة الأطفال على تعلم المزيد عن اللغة الإنجليزية ومساعدة الأطفال على النمو بشكل طبيعي ردًا على اللغة الإنجليزية.

تحميل أفضل 3 تطبيقات للأطفال لتعلم اللغة الإنجليزية مجانا
تحميل أفضل 3 تطبيقات للأطفال

سيتعلم الأطفال اللغة الإنجليزية من خلال اكتشاف 5 مواضيع مختلفة اقترحتها Lingokids بما في ذلك الحيوانات والطعام والطبيعة والأماكن.

على سبيل المثال الدرس الأول يتضمن منتجات السوبر ماركت وأدوات الحمام سوف يكتشف الأطفال مفردات جديدة من خلال المشاركة في الأنشطة المتعلقة بالأنشطة الصباحية وسوف يتعلمون كلمة فرشاة الأسنان التي يتذكرونها عند تنظيف أسنانهم كل يوم.

تحميل أفضل 3 برامج تعلم الإنجليزية مجانا

تقدم Lingokids أيضًا العديد من الألعاب الشيقة التي يمكن أن تساعد الأطفال على تحسين لغتهم الإنجليزية مثل الاستماع والتحدث والقراءة والكتابة بالإضافة إلى ذلك يستخدم التطبيق أيضًا الأغاني باللغة الإنجليزية والعديد من القصص الشيقة ذات النغمات الشيقة للترويج لـ “ملخص” الدورة.


تحميل أفضل 3 تطبيقات للأطفال

تطبيق Monkey Junior يحتوي التطبيق على أكثر من 3000 دورة لغة إنجليزية للأطفال من جميع الأعمار مع التركيز على تعلم القراءة والمفردات الإنجليزية والنطق من خلال قرد صغير جاد يمكن للأطفال تعلم اللغة الإنجليزية وحتى اللغات الأخرى.

بالإضافة إلى ذلك يمكن للوالدين بسهولة اختيار المستوى المناسب لأطفالهم يقدم كل مستوى مجموعة متنوعة من الدورات الممتعة، ومستويات بسيطة: 360 درسًا ومتوسط 432 درسًا ومتقدمًا 323 درسًا.

يستخدم التطبيق الصور لعرض محتوى الدورة بوضوح. يسمح للأطفال بتعلم اللغة الإنجليزية من خلال الأشياء الشائعة في الحياة اليومية أو الصحف أو المجلات.