تحميل أفضل 5 تطبيقات فك ضغط الملفات من خلال هاتفك الاندرويد 2022
تحميل أفضل 5 تطبيقات فك ضغط الملفات من خلال هاتفك الاندرويد

تحميل أفضل 5 تطبيقات فك ضغط الملفات ضع في اعتبارك موقفًا تحتاج فيه إلى إرسال ملف كبير من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى هاتف اندرويد هل يمكنك التحويل بهذه الطريقة؟ لا! في هذه المرحلة سيُطلب منك ضغط الملف وهي لغة أكثر تقنية تسمى “الضغط” لكن ماذا ستفعل بعد التحويل؟

السؤال هو كيف تفتح ملفات RAR على هواتف أندرويد؟ حان الوقت الآن للحاجة إلى بعض تطبيقات إلغاء ضغط الملفات المضغوطة لهواتف اندرويد.

على الرغم من أن معظم أجهزة الكمبيوتر لديها برنامج استخراج ملفات RAR أو Zip مثبت مسبقًا لا يوجد مستخرج قياسي مخصص لنظام اندرويد يمكنه إنجاز هذه المهمة في هذه الحالة لفتح ملف RAR على هاتف اندرويد الخاص بك ستحتاج إلى تطبيق يمكنه مساعدتك في استخراج ملف RAR.

هذه قائمة ببعض أفضل برامج استخراج ملفات RAR و zip الأساسية لنظام اندرويد.تسمى هذه التطبيقات أيضًا بفك ضغط ملفات RAR لنظام اندرويد.

تحميل أفضل تطبيقات لفك ضغط الملفات للاندرويد

WinZip App-Unzip Tool: هل تسأل دائمًا عن كيفية فك ضغط الملفات المضغوطة على هاتف اندرويد.الخاص بك؟ قد يكون هذا التطبيق هو الإجابة التي تبحث عنها.

يعلن التطبيق عن نفسه على أنه تطبيق zip المفتوح رقم 1 على اندرويد ويمكنه التعامل مع جميع ملفات zip الرئيسية على جهاز اندرويد.الخاص بك. أولاً إذا كنت ترغب في ضغط الملفات بدلاً من فك ضغطها فسيستخدم التطبيق تشفيرًا قويًا بقوة 128 أو 256 بت لحماية ملفاتك.

باستخدام هذا التطبيق يمكنك فك ضغط RAR و ZIP و 7Z وتنسيقات الملفات الأخرى بنقرة واحدة فقط. يحتوي أيضًا على عارض ملفات مخصص حيث يمكنك رؤية جميع الملفات المضغوطة إذا لم يكن ذلك كافيًا يمكنك فتح الملف مباشرة من الحساب السحابي وحفظه في التطبيق ومشاركة ملف التطبيق الخاص.

اقرأ أيضا:

تطبيق RAR بالنسبة لفك ضغط ملفات RAR لنظام اندرويد فهناك العديد من الأشياء المضمنة في تطبيق RAR. التطبيق هو تطبيق خاص لضغط الملفات وفك ضغطها وكذلك عرض الملفات المضغوطة والعديد من المهام الأخرى.

تحميل أفضل 5 تطبيقات فك ضغط الملفات من خلال هاتفك الاندرويد

تتضمن التنسيقات التي يدعمها التطبيق في عملك RAR أو TAR أو ZIP أو ISO أو GZ أو BZiP2. يمكن إكمال العديد من المهام بنقرة واحدة فقط بدون عمليات معقدة وهو أمر جيد أيضًا وفي حالة تلف ملفك فلا داعي للقلق. هذا هو ملف فتح ملف RAR لنظام اندرويد. الميزة القياسية متوافقة مع معيار WinRAR و RARLAB.

أفضل 5 برامج فك ضغط الملفات عبر هاتفك الاندرويد

تطبيق Easy UnRAR يعد هذا حلًا رائعًا آخر وهو أشهر تطبيق لفك ضغط الملفات المضغوطة و unzip و Zip على نظام اندرويد. تطبيق ضغط واستخراج بسيط ولكنه فعال مع دعم لتنسيقات مثل RAR و ZIP.

يمكنه استخراج أو ضغط محتوى بحجم فيلم في دقائق لا يهم إذا كان الملف المضغوط يحتوي على كلمة مرور فسيظل متوافقًا مع التطبيق. عند الحديث عن الضغط فإنه يوفر ضغطًا متعدد الأجزاء وضغطًا بسيطًا في ZIP بينما يكون محميًا بواسطة تشفير AES نسخة مجانية تأتي مع إعلانات بينما النسخة المدفوعة لا تحتوي على إعلانات ولا تتطلب إذنًا.

B1 Archiver zip RAR: تطبيق فك الضغط باستخدام هذا البرنامج يمكنك بسهولة ضغط وفك ضغط ملفات RAR المضغوطة على أي هاتف ذكي يعمل بنظام اندرويد.

ويدعم العديد من التنسيقات مثل ZIP و B1 و 34 تنسيقًا آخر. نظرًا لأنك قد تجد صعوبة في تحديد جميع الملفات التي تريد استخراجها فإن التطبيق يسمح لك بتصفح الملفات المؤرشفة دون الحاجة إلى استخراجها من داخل التطبيق نفسه بالإضافة إلى ذلك يسمح لك ZIP Extractor لنظام اندرويد بضغط وفك ضغط ملفات RAR و B1 و ZIP و 7 Z المحمية بكلمة مرور. يمكنك تنزيل التطبيق مجانًا من متجر جوجل بلاي.

تطبيق ZArchiver: هذا التطبيق الخاص هنا هو وحش من تطبيق فك ضغط الملفات المضغوطة لهواتف اندرويد إذا كنت ترغب في إنشاء ملف مضغوط أو عرضه أو حمايته بكلمة مرور فلن تواجه أية مشكلات مطلقًا بالإضافة إلى ذلك فإنه يساعد أيضًا في ضغط وفك ضغط الملفات المحمية بكلمة مرور.

تطبيقات فك الضغط للملفات من خلال هاتفك

يدعم العديد من تنسيقات الملفات مثل ZIP و 7zip و XZ و tar و dmg و mtz و xar و izma وما إلى ذلك ليست هناك حاجة لتنشيط وضع التحديد المتعدد لأنه يمكنك تحديد الملفات بالنقر فوق الرمز الموجود على يسار اسم الملف.