تحميل أفضل 5 تطبيقات إدارة الإشارات المرجعية للاندرويد و الايفون 2022
تحميل أفضل 5 تطبيقات إدارة الإشارات المرجعية للاندرويد و الايفون

تحميل أفضل 5 تطبيقات إدارة الإشارات المرجعية نجد الكثير من المحتوى الرائع على الإنترنت كل يوم وغالبًا ما نحرص على الاحتفاظ ببعض المحتوى لاستخدامه لاحقًا أليس كذلك؟ هنا يمكنك استخدام هواتف اندرويد أو ايفون الخاصة بنا لوضع إشارة مرجعية على جميع المدونات والمواقع ومقاطع الفيديو والمحتويات الأخرى المفضلة لديك بسهولة.

وهذا يستخدم بعض المديرين المفضلين. لا يوجد تطبيق واحد فقط ولكن يمكن للعديد من التطبيقات مساعدتك في تحقيق هذا الهدف.

لذلك قمنا هنا بتجميع 5 تطبيقات إدارة مفضلة يمكنك استخدامها لإدارة ومزامنة المفضلة عبر جميع الأجهزة والقيام بالعديد من هذه الأشياء الرائعة. لهذا السبب تتعرف على هذه التطبيقات وتنظم عملك بشكل أكبر عبر الهاتف.

نعلم أيضًا أن هناك العديد من التطبيقات التي توفر إشارات مرجعية وخاصة متصفحات الويب ومع ذلك من خلال قائمة التطبيقات هذه ، يمكننا تنظيم وإدارة الإشارات المرجعية المختلفة على الهاتف الذكي بشكل أفضل.

تحميل أفضل 5 تطبيقات إدارة الإشارات للاندرويد

تطبيق جوجل كروم لطالما كان كروم هو الخيار الأول لتصفح مواقع الويب. لم لا؟ بعد كل شيء ، نرى أنه يحتوي على العديد من الميزات التي لا يمكن تجاهلها.

من بين العديد من الوظائف التي يحتوي عليها التطبيق وجدنا أن تحديد المفضلة هو أحد الأشياء التي يحبها كل مستخدم. على سبيل المثال يمكنك إضافة إشارات مرجعية على اندرويد من خلال زيارة موقع الويب الذي تريد وضع إشارة مرجعية عليه والنقر فوق رمز النجمة على الجانب الأيمن من شريط العناوين.

النقطة الأكثر أهمية هي أنه ستتم مزامنة جميع الإشارات المرجعية عبر جميع الأجهزة حتى تتمكن من الوصول إليها من أي مكان. هذا صحيح حتى إذا كنت تقوم بتشغيل التطبيق على جهاز الايفون الخاص بك أو أي جهاز سطح مكتب أو جهاز محمول آخر.

أفضل تطبيقات إدارة الإشارات المرجعية Raindrop.io

تطبيق Raindrop.io أحد تطبيقات الإدارة المفضلة المتوفرة لأجهزة اندرويد و iOS. إنه مدير إشارات مرجعية مخصص متعدد الوظائف يمكنك استخدامه لوضع علامات على الصور ومقاطع الفيديو ومقاطع المقالات وصفحات الويب وحتى التطبيقات يمكنك تنظيم الإشارات المرجعية هناك وإضافتها كإشارات مرجعية.

تحميل أفضل 5 تطبيقات إدارة الإشارات المرجعية للاندرويد و الايفون
تحميل أفضل 5 تطبيقات إدارة الإشارات المرجعية للاندرويد و الايفون

يمكنك أيضًا توفير رموز مخصصة وحفظ المفضلة مع لقطات الشاشة. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر أيضًا وظيفة مزامنة المفضلة على جميع الأجهزة. القدرة على استيراد جميع المفضلة من الهواتف المحمولة الأخرى.

تطبيق VisiMarks هو أحد تطبيقات الإدارة المفضلة على هواتف اندرويد و ايفون . على عكس العديد من تطبيقات إدارة الإشارات المرجعية الأخرى فإنه يعرض صورًا مصغرة واضحة ومنظمة لإشاراتك المرجعية.

يمكن استخدامه أيضًا كمدير إشارات مرجعية في متصفحات مختلفة ويمكنه بسهولة نقل بيانات الإشارات المرجعية عند تبديل الأجهزة. يمكنك بسهولة استيراد الإشارات المرجعية من جهاز الكمبيوتر الخاص بك بتنسيق .html.

تحميل أفضل 5 تطبيقات إدارة الإشارات المرجعية للاندرويد و الايفون
تحميل أفضل 5 تطبيقات إدارة الإشارات المرجعية للاندرويد و الايفون

يتيح لك التطبيق تصنيف مفضلاتك بحرية وفقًا للنوع وإضافة العديد من المجلدات والمجلدات الفرعية حسب الحاجة. بالإضافة إلى ذلك يمكنك بسهولة إنشاء نسخة احتياطية من مفضلاتك ونقل النسخة الاحتياطية إلى Google Drive أو بطاقة SD.

اقرأ أيضا:

تطبيقات إدارة الإشارات المرجعية Pocket

تطبيق Pocket تم اعتبار تطبيق Pocket أحد أفضل تطبيقات القراءة. هذا يعني أنه لا يهم شكل المحتوى الخاص بك – صفحات الويب والمدونات ومقالات المجلات ومقاطع الفيديو والوصفات وما إلى ذلك -يمكنك حفظه في وضع عدم الاتصال للعرض أو القراءة لاحقًا.

تحميل أفضل 5 تطبيقات إدارة الإشارات المرجعية للاندرويد و الايفون
تحميل أفضل 5 تطبيقات إدارة الإشارات المرجعية للاندرويد و الايفون

الأهم من ذلك أن محتوى منظم الجيب يتوافق مع رغباتك وقابلية تطبيقك وشعبيتك على الويب. أهم ما يميز هذا التطبيق هو واجهته البسيطة والخالية والتي تتيح لك قراءة المحتوى المحفوظ في مفضلاتك في أي وقت وفي أي مكان باستخدام جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الخاص بك.

يمكن أن تساعدك ميزة وقت القراءة المقدر أيضًا على فهم ما تقرأه. التطبيق به خيار يسمح لك بقراءة محتوى القنوات وصفحات الويب والمقالات بنفسك.

تطبيق مجلد الإشارات المرجعية إذا كنت تستخدم مستعرضات متعددة وقمت بحفظ الإشارات المرجعية في جميع المتصفحات فقد يكون مجلد الإشارات المرجعية هو مدير الإشارات الذي تبحث عنه. يمكنك استخدام Chrome في المكتب و Opera وبعض المتصفحات الأخرى في المكتب.

لكن الاختلاف مع تطبيق مجلد الإشارات هو أنه يجمع كل الإشارات المرجعية في المتصفحات المختلفة التي تستخدمها من خلال تطبيق ما سواء على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو على هاتفك.

بهذه الطريقة يمكنك الرجوع إلى هذه الإشارات من مكان واحد دون الانتشار إلى أكثر من موقع. التطبيق متاح فقط لهواتف اندرويد ويمكنك تنزيله من متجر جوجل بلاي.