تحميل افضل برامج الروت للأندرويد بدون كمبيوتر 2022

تحميل افضل برامج الروت تطبيق روت عالمي كينج روت حمل. افضل تطبيقات فتح الشبكات وعمل روت لجميع الاجهزة المحمولة تطبيق كينج روت تطبيقات فتح الشبكة من افضل التطبيقات لايعرفها العرب تعرف عليها وحملها الان تطبيقات الروت الاصلية بضغطة واحدة افتح الشبكات الاسلكية بكل سهولة.

تحميل افضل برامج الروت
تحميل افضل برامج الروت

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله أهلاً بكم إخواني أخواتي في هاذا الموضوع الجديد على موقعكم “تقنية نيوز” في هاذه المقالة الجديدة سوف نتعرف سوياً على تطبيقات الروت اولها تطبيق كينج روت والتي تمكنك من عمل روت لهاتفك المحمول بسهولة.

تحميل افضل برامج الروت للحصول على صلاحيات الروت للاندرويد

اذا كنت تريد فتح شبكات الواي فاي او احدا الشبكات الاسلكية عبر هاتفك المحمول وتبحث عن تطبيقات لفتح هاذه الشبكات بضغطة واحدة او تريد نقل رقم واتساب من جوال إلى اخر بدون ادخال رمز التحقق الذي يتم ارسالة على الرقم وتريد التطبيق. المناسب والاسهل والمجاني ؟ حسناً نقدم لك اليوم تطبيق من إحدى تطبيقات الروت وهو يعد كالتطبيق الاساسي لأدوات الروت والذي يمكنك من فتح الشبكات وايضاً عمل الكثير من الاشياء عبر هاتفك المحمول بضغطة واحدة ويمكنك استخدامه بكل سهولة.

تحميل الاول تطبيق كينج روت:

  • ترخيص التطبيق : مجانًي فئة التطبيق : فتح صلاحيات روت لغة التطبيق : اللغةالعربية وخمسة لغات اخرى متعددة التنزيلات : اكثر من 160 مليون تنزيل عبر متجر APK. اسم حزمة العرض :kingroot.kinguser.

تطبيق كينج روت هو التطبيق الذي يتيح لك فتح روت كامل على جهاز الأندرويد الخاص بك في ثوان معدودة، ما دام لديك نظام التشغيل بين أندرويد 4.2.2 وأندرويد 5.1. وهذا يعني أن هذا التطبيق يتيح لك أن تفعل الشيء نفسه ك Towelroot الكلاسيكي، ولكن يمكنك استخدامه حتى إذا كان لديك Lollipop.

إجراء فتح روت كامل لجهازك بسيط مثل Towelroot. ولو أن التطبيق بالصينية بالكامل، فالشيء الوحيد الذي عليك القيام به هو الضغط على الزر الازرق والانتظار. بعد بضع ثوان، ينتهي التطبيق من العمل وسيكون لديك جهاز بالروت.

ولاكن تطبيق كينج روت لا يعمل مع جميع أنواع الأجهزة. على Moto G، على سبيل المثال، فإنه عادة ما يكون له بعض المتاعب. مع Nexus، على الرغم من ذلك، فهو عادة ما يعمل بشكل تام.

تطبيق كينج روت هو وسيلة ممتازة لجعل جهاز الأندرويد الخاص بك يعمل بتقنية الروت. ومع ذلك، تقنية الروت دائما عملية حساسة، لذلك قم بذلك بعناية وكن واعيا بالمخاطر التي تنطوي عليها.

تحميل الثاني تطبيق روت تشيكر:

ترخيص التطبيق : مجانًي فئة التطبيق : فتح صلاحيات روت لغة التطبيق : اللغةالعربية بالإضافة إلى 20 لغة أخرى التنزيلات أكثر من 7 مليون تنزيل عبر متجر APK.

روت تشيكر تطبيق بسيط يمكنك من التثبت في غضون ثوان ما إذا كان جهازك ‘يحتوي على كينج روت’ أو لا. الأمر ببساطة الضغط على زر للتحقق. سوف يتحقق تطبيق روت تشيكر ما إذا كان لديك امتيازات المستخدم السوبر أو لا من خلال إرسال طلب إلى جهازك، واعتكادا على الإجابة، سوف يعلمك بالنتائج من إحدى ادوات او تطبيقات الروت وهو تطبيق بسيط جدا يأخذ حيزا صغيرا جدا وهو من دون شك مفيد.

طبعاً تطبيق روت تشيكر هو من إحدى تطبيقات او ادوات الروت الأساسية وبدونه لاتستطيع فتح اي شبكة او نقل الرقم من جوال الى اخر لأنه هاذا هو التطبيق الذي يقوم بإستخراج ال IP لهاتفك المحمول او كما يسمى الماك الخاص بالجوال وبدون هاذا التطبيق لم تتمكن من العمل على تطبيقات الروت الثانية ايضا التطبيق سهل الاستخدام ويتوافق مع اغلب اصدارات الاندرويد التي تقبل الروت.

ملاحظة : تطبيقات الروت بشكل كامل تضر بالمعالج الخاص بهاتفك المحمول وتؤدي الى بطئ الهاتف وبعد ان تقوم بعمل روت قد يصبح هاتفك معرض للخطر او القرصنة او ماشابهه ايضا تطبيقات الروت لاتعمل معك الا اذا قمت بتثبيتها جميعها.

قد يعجبك ايضاً : تحميل افضل 6 برامج عمل روت ROOT للاندرويد دون كمبيوتر

رابط تحميل افضل برامج الروت بضغطة زر فقط.

تحميل تطبيق “كينج روت”

تنزيل – DOWN LOAD

لتحميل تطبيق “روت تشيكر”

تنزيل – DOWN LOAD