تحميل افضل تطبيقات قارئ PDF لكافة أجهزة الاندرويد مجانا 2022
تحميل افضل تطبيقات قارئ PDF لكافة أجهزة الاندرويد مجانا

تحميل افضل تطبيقات قارئ PDF يمكن للأشخاص من جميع مناحي الحياة الوصول إلى المستندات من أي مكان. ومع ذلك فإن الشيء المختلف عن الماضي هو أنه عندما يتم استخدام PDF فقط لعرض وقراءة النص أو لتدوين بعض الملاحظات هنا وهناك يمكنك الآن فعل المزيد باستخدام ملف PDF من المؤكد أن تطبيق قارئ PDF لنظام اندرويد المذكور .

سيوفر لك تجربة قراءة أكثر من مجرد رمزية لذلك إذا كنت تستخدم ملفات PDF بشكل متكرر فاتبع هذا الموضوع المفيد المهم للغاية بالنسبة لك.

على الرغم من أن تنسيق المستند المحمول (غالبًا ما يسمى PDF) تم تطويره بواسطة Adobe ولا يزال تطبيق قارئ PDF (مثل Adobe Reader) شائعًا للغاية إلا أن هناك العديد من تطبيقات عارض PDF الأخرى الشائعة في هذا المجال.

تحميل افضل برامج قارئ PDF للاندرويد

تطبيق Xodo PDF Reader:هو أول تطبيق قارئ PDF لنظام اندرويد. إنه بالتأكيد ليس مجرد متصفح PDF. بالإضافة إلى عرض ملفات PDF ، يمكنك أيضًا التعليق على ملفات PDF وقراءتها وتوقيعها بسهولة.

تحميل افضل تطبيقات قارئ PDF لكافة أجهزة الاندرويد مجانا
تحميل افضل تطبيقات قارئ PDF لكافة أجهزة الاندرويد مجانا

يحتوي التطبيق على مدير ملفات متكامل يمكنه بسهولة إعادة تسمية المستندات ونقلها ونسخها وحذفها. يمكنك أيضًا معالجة أكثر من مستند PDF واحد في نفس الوقت دون التسبب في مشاكل. باستخدام Xodo PDF Reader حتى لو كانت الشاشة صغيرة ، يمكنك قص صفحات أي مستند PDF وعرضه بوضوح.

يجعل وضع القراءة المستمر (خاصة وضع القراءة على الشاشة الصغيرة) القراءة أسهل لأنه يجعل المستند أكثر مرونة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك مزامنة ملفات PDF مع Dropbox و Google Drive و OneDrive.

برنامج Foxit Reader: إذا كنت تعتقد أن الخيارات المتاحة لقارئ Android PDF محدودة ، فيمكن لبرنامج Foxit Reader توسيع خياراتك بشكل أكبر. أفضل جزء من التطبيق هو أن برنامج قارئ PDF البسيط يحتوي على أمان ConnectedPDF وأذونات معينة يمكن منحها لقراء محددين. ميزة هذا التطبيق هي أنه يمكنك بسهولة تصفح وإضافة وظائف الإشارات المرجعية لعرض وإدارة ملفات PDF.

تحميل افضل تطبيقات قارئ PDF لكافة أجهزة الاندرويد مجانا
تحميل افضل تطبيقات قارئ PDF لكافة أجهزة الاندرويد مجانا

يوفر برنامج Foxit Reader أيضًا القدرة على قراءة ملفات PDF بصوت عالٍ و يمكنك إنشاء ملفات PDF تكون فارغة في بداية الأمر وتقوم بتصميمهمن البداية.

تستطيع أيضًا حماية ملفات PDF هذه بكلمة المرور ورمز الأمان الخاصين بك و يمكن لمكتبة Foxit PDF جمع بيانات العملاء بسهولة بمساعدة نماذج XFA ،

تحميل تطبيقات قارئ ملفات PDF

تطبيق EBookDroid: هذا قارئ PDF لنظام Android لأنه يسمح لك بتخصيص تخطيط كل مستند تقرأه. يجب أن تتذكر أي تغييرات على الإعدادات في المرة التالية التي تفتح فيها المستند لعرضه.

سواء كنت تقرأ مقالة متعددة الأعمدة أو إصدار xerox ، يمكنك اختيار تقسيم الصفحة تلقائيًا أو يدويًا أو تقليل الهوامش. يمكنك التحكم في الخطوط في ملف PDF بالطريقة الصحيحة.

تحميل افضل تطبيقات قارئ PDF لكافة أجهزة الاندرويد مجانا
تحميل افضل تطبيقات قارئ PDF لكافة أجهزة الاندرويد مجانا

يحتوي التطبيق أيضًا على شرح خاص به ليسهل على المستخدمين التعامل مع التطبيق ولا يوجد أي عائق أمام المبتدئين. يدعم EBookDroid القواميس الخارجية لتسهيل استخدام الملفات بأي لغة.

اقرأ أيضا:

تطبيق Adobe Acrobat Reader: على الرغم من ظهور Adobe Acrobat Reader في نهاية هذه القائمة ، إلا أنه لا يزال تطبيق عارض PDF للعديد من الأشخاص. في الواقع ، عندما تتحدث عن أفضل قارئ PDF لنظام اندرويد.

قارئ PDF افضل برامج الاندرويد

فإن Adobe Acrobat Reader هو أول تطبيق تفكر فيه أولاً. يمكن أن يكون هذا التطبيق أفضل وأقوى وأبسط أداة لإدارة ملفات PDF. لا يساعدك فقط في قراءة ملفات PDF.

ولكن يمكنه أيضًا مساعدتك في ملء النماذج في جميع المستندات التي تحتاجها. لا يحتاج هذا التطبيق إلى الخوض في التفاصيل ، حيث أن له مزايا أخرى بالإضافة إلى التطبيق المعروف.