تحميل افضل تطبيقات VPN مجانية لجميع الهواتف الذكية 2022
تحميل افضل تطبيقات VPN مجانية لجميع الهواتف الذكية

تحميل افضل تطبيقات VPN مجانية بالطبع ، سمعت بمصطلح VPN مؤخرًا وتريد أن تعرف ما هي هذه البرامج وما الذي ستستخدمه إذا لم تكن على دراية بها ، ولكن إذا كنت بالفعل مستخدمًا لهذه البرامج وتبحث عن أفضل برنامج VPN .

فأنت يمكنك استخدامه لتحقيق الهدف المنشود ، فأنت في المكان المناسب في هذه المقالة. ستقدم هذه المقالة تقريرًا عن أفضل برامج VPN المجانية التي يمكنك استخدامها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مجانًا على ايفون و اندرويد دون دفع أي رسوم ، ولكن أولاً ، سنبدأ هذه المقالة بتقديم ما هي خدمة VPN وما الذي تستخدمه من خلاله تعرف اليه الان.

تحميل افضل تطبيقات VPN لفتح المواقع المحجوبة

ما هو برنامج VPN: عندما تقرر الحصول على خدمات الإنترنت من أحد مزودي الخدمة ، بعد توقيع عقد مع الشركة ، يحق للشركة مراقبة استهلاكك ، وما تستخدمه ، والمواقع التي تزورها بانتظام ، وما إلى ذلك. استمر في تنظيم استخدام الإنترنت لضمان الامتثال لسياسة الاستخدام العادل وليس لك الحق في تحدي القانون. يسمى هذا العقد بالعقد الافتراضي.

لأن الشركة تحتكر الخدمات التي تقدمها ، لذلك يعد هذا جزءًا مهمًا من العقد ، ولكن يمكنك استخدام طريقة أخرى للمنافسة ، وهي استخدام برنامج VPN ، والأخيرة عند استخدام VPN يضيف البرنامج طبقة حماية ويمنع الشركة من مراقبة استهلاكك وبياناتك ، حيث يقوم البرنامج بتغيير عنوان IP الخاص به إلى رقم آخر.

ما سبق هو السبب الأول لاستخدام برنامج VPN ، والسبب الثاني هو أنه يمكنك أن تصبح من محبي الرياضة أو مشجعي المشاهير أو مسافرًا إلى بلد يُحظر فيه استخدام مواقع ويب معينة.

إذا سافرت إلى هناك ، فأنت بحاجة إلى استخدام هذه البرامج ، لأن برامج التواصل الاجتماعي ممنوعة على الأولاد ، لذلك لا يمكنك تصفح فيس بوك و واتس اب و انستقرام وما إلى ذلك.

وفي ألمانيا ، يُحظر استخدام برامج التورنت ، أو في بلدك / منطقتك ، قد يتم حظر بعض المواقع. في الحالة السابقة ، تحتاج إلى تنزيل أحد البرامج التالية للوصول إلى أي من هذه المواقع.

كما نعلم جميعًا ، أطلق بعض المطربين أغانيهم على موقع يوتيوب ، لكنهم استبعدوا دولًا / مناطق معينة للاستماع إليها ، مثل المطرب كريس براون ، الذي استبعد الأغاني من عدة دول / مناطق ولم يتمكن من سماعه.

هذه هي أسباب الاستخدام والغرض منها. فيما يلي قائمة بأفضل شبكات VPN التي يمكن استخدامها مجانًا ، ولكن تجدر الإشارة إلى أنه كلما زاد عدد البرامج التي تدفع مقابلها ، زادت الحماية التي تحصل عليها وزادت الحماية التي تحصل عليها.

الموارد ، لأن هذه البرامج المجانية تم توزيعها على نطاق واسع ، لكنها لم تحصل على أي حماية ، لذا فهي تستحق المراجعة. احتفظ ببياناتك ونبيعها ، لذلك سنختار بعناية أفضل برامج VPN المجانية لتوفير الحماية الأمنية.

اقرأ أيضا:

تطبيق Hotspot Shield

يحتل Hotspot Shield الصدارة ، ويحتوي على 2500 خادم مختلف ، ويدعم أكثر من 70 دولة / منطقة ويدعم خمسة أجهزة بنفس الحساب. سبب كونك في المقدمة هو أنه سهل الاستخدام وآمن ومجاني وله إصدار خاص ، يمكنك التسجيل لاحقًا ، ويسمى Hotspot Elite ، ويسمح لك بزيارة مواقع أكثر من الإصدار المجاني ، ولا يحتوي على إعلانات.

تحميل افضل تطبيقات VPN مجانية لجميع الهواتف الذكية
تحميل افضل تطبيقات VPN مجانية لجميع الهواتف الذكية

من المهم ملاحظة أنه عند تنزيل الإصدار المجاني ، ستضطر إلى استخدام الإصدار المتميز لمدة 7 أيام ، بعد انتهاء الفترة ، سيوفر لك خيارين ؛ أولاً تقوم بإدخال معلومات الدفع الخاصة بك ، أو التبديل إلى الإصدار المجاني ، من المهم ملاحظة أنه في الإصدار المميز ، يمكنك أن تكون في أكثر من 25 دولة في نفس الوقت / المناطق لإنشاء روابط ،

البرنامج فريد من نوعه لأنه يتمتع بحماية من الدرجة العسكرية. إذا قمت بإجراء عمليات شراء بنكية عبر الإنترنت أو على هاتفك الخلوي ، فهذا مكان مطمئن. الجانب السلبي هو أنه بطيء في بعض الأحيان.

برنامج TunnelBear

يتمتع TunnelBear بواجهة جذابة ويحتل المرتبة الثانية. استحوذت شركة McAfee الشهيرة (شركة متخصصة في حماية البرنامج) مؤخرًا على الشركة التي صنعت البرنامج. يدعم البرنامج حوالي 1000 خادم وخادم من حوالي 20 دولة / منطقة وتشغيل خمسة أجهزة في نفس الوقت. يسمح لك حساب واحد ، ولكن بخلاف برنامج Hotspot Shield .

بالتصفح بحرية بسرعة 500 ميجابايت شهريًا. يتيح لك تصفح ما يصل إلى 500 ميجا بايت في اليوم أو 15 جيجا بايت شهريًا ، ولكن يمكنك التغلب على هذه العقبة بالطرق التالية: يمكنك التصفح دون تصفح عن طريق الاشتراك في 5 ريال. بالإضافة إلى دعم المزيد من الخوادم في البلدان / المناطق الأخرى ، من المهم أيضًا ملاحظة أن سياسة جمع بيانات المستهلك الخاصة بالشركة قد تغيرت مؤخرًا

برنامج Windscribe

ثالثًا هو Windscribe ، والذي يوفر عددًا أقل من الخوادم والخوادم في البلدان / المناطق المدعومة ، لأنه يدعم فقط حوالي 600 خادمًا ويدعم الخوادم من 60 دولة / منطقة ، ولكنه في المقابل يتيح لك تصفح 10 جيجا بايت بحرية مرة واحدة. الشهر ، ودعم الاستخدام المتزامن لنفس الحساب لتشغيل عدد غير محدود من الأجهزة في نفس الوقت.

تحميل افضل تطبيقات VPN مجانية لجميع الهواتف الذكية
تحميل افضل تطبيقات VPN مجانية لجميع الهواتف الذكية

لابد ان تقول ان هذا برنامج عديم الفائدة ولكن في كل مرة تقوم بدعوة صديق للمشاركة البرنامج سيمنحك 1 جيجا تكافأ مقابل استخدام البرنامج وهناك ميزة تويتر تقدم 5 جيجا اضافية لكن اذا انت ترغب في التسجيل في البرنامج مقابل 4 دولارات شهريًا ، بالإضافة إلى توفير حماية أكثر أمانًا ، يتم توفير المزيد من الدعم متعدد البلدان / المناطق.

الجدير بالذكر أن البرنامج لا يقوم بتخزين بيانات المستخدم. بمجرد الانتهاء من التصفح ، سيتم مسح البيانات في ثلاث دقائق ، ويمكنك أيضًا الوصول إلى خوادم من عشر دول / مناطق في نفس الوقت.