تحميل افضل 5 برامج لانشر لجميع هواتف الاندرويد
تحميل افضل 5 برامج لانشر لجميع هواتف الاندرويد

تحميل افضل 5 برامج لانشر لجميع هواتف الاندرويد . يعد ظهور الهاتف لأول مرة من أهم الأشياء التي تحدد أناقة الهاتف. هناك أشخاص يشترون هاتفًا جديدًا بينما يعجبون بالنشر الذي يعملون عليه ولا يفكرون أبدًا في تغييره.

تحميل افضل 5 برامج يفكر بعض الأشخاص في شراء هاتف أولاً وتجربة تطبيق جديد على الشاشة الرئيسية يعمل على تحسين الواجهة. يعمل معه أو نظامه. وستكون هذه المقالة ، التي سنناقش أفضل 5 تطبيقات نشر Android لتغيير واجهة الهاتف ، مفيدة بالتأكيد.

هناك بالتأكيد اختلاف كبير بين بادئ الهاتف والواجهة التي تعمل معه ، وتوزيع الهاتف هو جزء من تلك الواجهة ولدى كل شركة تطبيق خاص مخصص لتشغيل هواتفها ، وكما سبق ذكره ، هناك أخرى أنيقة و سيء. لذا ، دعنا نبدأ في تقديم أفضل البدائل لهذا الجزء المهم ، واختر فقط الخيار الذي يناسب ذوقك .

1_ يعد تطبيق Nova Launcher ، قبل اعتباره أحد أفضل تطبيقات الإطلاق لأجهزة Android ، هو الأكثر شهرة وشعبية مقارنة بالتطبيقات الأخرى عالية الجودة الموجودة بالفعل في جميع أنحاء العالم ،

لأنه أول تطبيق يتم نشره تم إصداره على أجهزة Android 4.0 ولديه العديد من الميزات التي جعلت منه أحد التطبيقات الأكثر تميزًا بين قاذفات ، ولكن ليس أفضلها.

واحدة من أهم الميزات هي بساطة الواجهة التي يبحث عنها العديد من الأشخاص ، بالإضافة إلى الحزم التي يمكنك من خلالها تغيير مظهر الرموز والعديد من الأدوات للأغراض المختلفة ،

مثل عرض التقويم أو الجدول الشهري. يوفر التطبيق أيضًا العديد من الإعدادات التي تسمح لك بالحصول على واجهة النشر التي تناسب ذوقك ؛ على سبيل المثال تحميل افضل 5 برامج،

يمكنك تغيير حجم الرموز. هناك نسخة مجانية تحتوي على معظم الميزات ، وإذا كنت ترغب في الحصول على جميع الميزات ، فستحتاج إلى تنزيل الإصدار المدفوع. الإعدادات قمت بإعداد هذا. تحميل التطبيق من هناااااااااا.

2_ تطبيق Action Launcher apk تحظى هذه السمة بشعبية في تطبيق Nova Launcher لأنها تحظى بشعبية كبيرة وشعبية. كما يعتبر من أهم التطبيقات المتعلقة بأناقة الواجهة ،

حيث يوفر للمستخدمين تكوينات مختلفة يمكنهم من خلالها التحكم في موارد وألوان أجزاء الواجهة من المجلدات والخلفيات والأيقونات. يحتوي التطبيق أيضًا على العديد من الوظائف ،

وأهمها وظيفة الغلاف ، والتي بفضلها يمكنك حماية المجلدات التي تم إنشاؤها بمساعدة فكرة جديدة ، قد تراها لأول مرة ثم يخفي هذا التطبيق المجلد الذي تختاره بعد التطبيق المحدد الذي تختاره ، وعندما تضغط على التطبيق ، فإن واجهة النظام هي عملية فتح وحدة تخزين بدلاً من ذلك ، إنها فكرة رائعة حقًا.

تحميل افضل 5 برامج لانشر لجميع الهواتف

أضافت شركة Quick DRAWer المصممة لهذا المشغل الغني بالميزات أداة Quick Page في آخر تحديث لها ، بحيث يمكنك إخفاء التطبيقات والأدوات التي تحتاجها دائمًا في صفحة فارغة. 

يمكنك رؤيتها عن طريق سحب شاشة الهاتف على اللوحة اليمنى وإدراج التطبيق المطلوب. هذه ميزة رائعة تسهل الوصول إلى العديد من التطبيقات وتخفيها للحماية. أضاف منشئ التطبيق ،

كريس لاكي ، جميع ميزات مشغل Google Pixel الشهير. هذا المشغل هو أفضل بديل لتطبيق Nova Launcher ، لأنه متشابه في العديد من الطرق. تحميل التطبيق من هناااااااااا.

3_ تحدثنا عنه لأنه تطبيق منفصل حقًا ، بل ومختلف عن العديد من التطبيقات عالية الجودة. التصميم مشابه جدًا لتطبيق Action Launcher الذي ناقشناه في الفقرة السابقة. 

تتمثل إحدى مزاياها في أنها تحتوي على العديد من عناصر واجهة المستخدم الرائعة لأغراض عديدة ، مثل عرض الأحوال الجوية في العديد من المدن حول العالم. التطبيق لبدء التطبيق في أسرع وقت ممكن لا يشمل الشاشة الرئيسية ، ولكن أربع شاشات رئيسية ، ربما ليست شائعة ،

ولكن كل واحدة في الواقع ، لديها ميزة كبيرة ، بفضلها يمكنك الوصول إلى سجل المكالمات و جهات الاتصال التي لديها ، وتشمل جهات أخرى الطقس والتقويم والأحداث العالمية. يمكنك أيضًا التمرير سريعًا جهة اليمين لرؤية الإشعارات المستلمة وحتى التطبيقات المستخدمة بشكل متكرر. تحميل التطبيق من هناااااااااا.

4_ مشغل هذا التطبيق ، الذي يطلق عليه شكل الكمثرى العربي ، يحاول القيام بما قامت به العديد من تطبيقات الناشرين ، على سبيل المثال ، تطبيق Nova أو تقليد العمل الخام لواجهة Android ،

كما هو الحال في Pixel Lancer الشهيرة ، والتي تحتوي على العديد من الميزات المشتركة التي تشكل واجهة الهاتف التي تعمل عليها الآن: الهواتف حقًا باستخدام Google Pixel. 

يختلف انتشار الكمثرى بشكل ملحوظ عن Pixel ، حيث يتميز بالبساطة ويحتوي على العديد من الميزات التي ستجعله بالتأكيد أفضل ، تحميل التطبيق من هناااااااااا.

5_ نقل تطبيق apk من الشاشة الرئيسية هل تريد إتاحة الميزات في النسخة المدفوعة من منشور Nova؟ هذا الموضوع هو أفضل بديل مجاني لتطبيق Nova Launcher Prime في الإصدار “المدفوع” ، لأنه سيكون لديك جميع مزايا هذا الإصدار بفضل تطبيق Flick ، ​​دون الحاجة إلى الدفع. تحميل التطبيق من هناااااااااا.

مواضيع قد تهمك ايضا :

  1. تحميل افضل 3 نسخ واتساب بلس ووتساب الذهبي بميزات رهيبة اخر 2020
  2. افضل طريقة الحصول على رقم امريكي لتفعيل الواتس اب 2022
  3. تحميل يو واتس اب – YoWhatsApp افضل نسخة واتساب معدلة اخر تحديث
  4. تحميل واتساب الذهبي اخر تحديث واهم ميزات واتس اب الذهبي 2022
  5. استرجاع الرسائل المحذوفة في الواتس اب بطريقة مميزة جدا 2022