تحميل أفضل 5 تطبيقات لانشر للاندرويد جديد 2022
تحميل افضل 5 تطبيقات لانشر للاندرويد جديد 2020

تحميل أفضل 5 تطبيقات لانشر للاندرويد جديد، هناك الكثير من مستخدمين هواتف الأندرويد يحلمونا دائما ان يكون الهاتف الخاص بهم هو الأيفون وهذا بسبب مميزات هذه الهاتف الرائع ويبحثون دائما عن أفضل البرامج التي يستطيعون من خلاله تحويل الهاتف الخاص بهم الى نظام ايفون، وكذلك الأشخاص الذين يمتلكون هاتف من.

الفئة الضعيفة ويرغبونا دائما بتطوير هاتفهم ولكن أحيانا يكون هناك ظروف تمنعهم من ذلك، ويسمعونا بتطبيقات يستطيعون من خلاله تغير شكل الهاتف الخاص بهم بشكل رهيب وتحويله الى هاتف حديث وكذلك الاندرويد، واليوم سوف نشارك معكم أفضل برامج لانشر تستطيعون من خلاله تحويل هاتفكم الأندرويد بالكامل الى نظام ايفون وتعد.

أفضل 5 تطبيقات لانشر لتغيير شكل هاتفك

هذا التطبيقات من أفضل التطبيقات المتواجدة على متجر جوجل بلاي، بحيث سوف يتم تغير كامل شكل هاتفك ان كان في شكل الخلفية او شكل التطبيقات، بحيث يبحث دائما الكثير من المستخدمين هواتف الاندرويد من أفضل التطبيقات التي يستطيعون من خلالها تحويل كيف نظام هاتفهم الى أحدث نظام هاتف جديد ان كان للأندرويد او الايفون , من.

خلال هذه التطبيقات التي سوف تقوم بتجربتها على هاتفك كيف تحصل على اشكال رائعة جدا نظام هاتفك الجديد هل سوف يتم تغيير شكل واجهه الهاتف الخاص بك، بحيث سوف يتم الخلفيات ظهور الشاشة الرئيسية ويمكنك ايضا تغيير الايقونات، يساعدوك هذه التطبيقات على تغيير شكل ومظهر الهاتف كليا الاشكال متعددة بالإضافة على.

القدرة التحكم في اشكال عليك كونان تخسيس كما ترغب وتحب ان وهناك الكثير من الا نشرت المختلفة على متجر جوجل بلاي ايه السبب قمنا بجمع أفضل خمس لانشرات يمكنك استخدامها على هاتفك، تعد هذه البرامج من أفضل الانشر السريعة التي سوف تغير شكل هاتفي كم مليون بالمئة وايضا يمكن استخدامها مجانا، وسوف يصبح هاتفك من أفضل الهواتف الحديثة.

التطبيقات هذه تصنف من أفضل البرامج التي تستطيع من خلالها تغيير شكل هاتفك بالكامل، تستطيع تعديل وتغيير مختلف الاشكال المعتادة والتقليدية، تقوم هذه البرامج الى اعطاء مظهر حساس للأندرويد مع بعض المميزات الإضافية التي يتم طرحها من اجل اعطاء تجربه أفضل من هاتفك الخاص بحيث يحتوي ايضا هؤلاء.

البرامج ملخص لفيات جذابه ومتحركة تجعلك اشعر بالسعادة اثناء استخدام الهاتف، وتحتوي هذه على ثيمات متنوعة جميع الاذواق، فهيا لنا شر ممتازة وخصوصا بعرض التطبيقات التي سوف تعرض على الخلفيات الرائعة والجذابة وايضا تقوم على تسريح هاتفك وتستطيع من خلال هذه النشرات إذا لم تتواجد ميزه اخفاء التطبيقات تستطيع من خلال هذه البرامج استخدامي على هاتفك من اخفاء جميع التطبيقات التي لا ترغب بها او لا تريد ان تكون على الشاشة.

الرئيسية، بحيث تعد هذه البرامج استخدام سهل ورائع لجميع الهواتف بخصوص اليمن لا يمتلكون هواتف هيئه عالية وجيده، كما شاهدنا احيانا هناك الكثير من يبحث عن أفضل التطبيقات التي يستطيعون من خلالها تحويل هواتف ام الى اشكال اخرى الحديثة، هذه البرامج تعد بمثابة امتلاكك هاتف جديد اخر، سوف يتم تغيير جميع الاشكال وحتى.

أفضل برامج لانشر للأندرويد

ايقونات التطبيقات التي تعرفها في السابق سوف يتم تغييرها حتى سوف يتم تغييره الشاشة الرئيسية اثناء تشغيل هاتفك سوف تجدها عما كانت عليه من قبل هذه البرامج برامج رائعة جدا ويحلم بها أكثر مستخدمين الاندرويد، حيث هناك الكثير من مستخدمي الهواتف ملوا من اشكال هواتفهم القديمة وأحيانا يكون هناك عائق امامهم لشراء.

هاتف حديث وجديد مرهونة دائما في امتلاك نظام انظمه الهواتف الحديثة من خلال هذا التطبيق سوف تستطيع ان تكسب نظام رائع لهاتفك سوف يتم تغيير الجميع مواصفاته بشكل رهيب جدا، ايضا يتواجد تطبيقات خاصه للأندرويد وجميع تطبيقات توجد على متجر جوجل بلاي حيث يحتوي هذا المتجر العملاق عليهم ملايين التطبيقات.

والبرامج تجعلنا النقع في حيره باستخدام منها هذه التطبيقات لذلك قمنا باختيار لكم أفضل خمس تطبيقات لانشر استخدم يا علي هاتفك وتكسب شكل رائع جدا سوف يعجبك كثيرا يحيى صوت هذه التطبيقات في الكثير من الامكانيات الرائعة تفتيت الجير احجام الأيقونات واشكالها وكذلك الخط بدقه شديده جدا وكذلك يمكنك التحكم في كيفية.

 افضل 5 تطبيقات لانشر للاندرويد جديد
تحميل أفضل 5 تطبيقات لانشر للاندرويد

اظهار قائمه التطبيقات ويمكنك ايضا التحكم في وضعها هذه القائمة الشاشة الرئيسية عن طريق السحب للأعلى وايضا يميز البرامج لأنها تحتوي على وضع الليلة المحافظة على عينيك من الأشعة البيضاء ويميزها ايضا جهازي هي تطبيقات وجود الكثير من التخفيضات وهي الخفة في استخدامها جماعه ايضا الكثير من الاضافات التي ترغب فيها على هاتفك.

تحميل التطبيق الاول اضغط هنا.

تحميل التطبيق الثاني اضغط هنا.

تحميل التطبيق الثالث اضغط هنا.

تحميل التطبيق الرابع اضغط هنا.

تحميل التطبيق الخامس اضغط هنا.

شاهد ايضا

تطبيقات مرعبة عليك تجربتها على هاتفك الاندرويد 2022

كيف تحمي هاتفك من الفيروسات والبرامج الضارة التي لا تعلم بها 2022