تحميل اوجي يوتيوب OGYouTube 2022النسخة المدفوعة
تحميل اوجي يوتيوب OGYouTube 2020 النسخة المدفوعة

تحميل اوجي يوتيوب OGYouTube 2022 النسخة المدفوعة , بالنسبة لمعظم مستخدمي الهواتف الذكية ، فإن تطبيق YouTube الرسمي لنظام Android ليس التطبيق الأنسب على الإطلاق. إذا كنت من مستخدمي Android ، فسوف تتحسن حياتك كثيرًا باستخدام OG YouTube ،

تحميل اوجي يوتيوب OGYouTube 2020 النسخة المدفوعة
تحميل اوجي يوتيوب

وهو تطبيق تابع لجهة خارجية لمستخدمي Android يجعل من السهل عرض مقاطع فيديو YouTube. في هذا المنشور ، سنلقي نظرة فاحصة على هذا التطبيق ونكتشف لماذا يفضل العديد من مستخدمي Android. هذا التطبيق على التطبيق الرسمي. اكتشف كل ما تحتاج إلى معرفته حول تطبيق Android الاكثر من رائع .

إن ما تفعله من خلال GO YouTube هو في الأساس تطبيق Android يعتمد على تطبيق YouTube Stock. ومع ذلك ، فقد العديد من الميزات الإضافية التي تضمن تجربة أفضل. بفضل الميزات المحسنة في OG YouTube ،

يمكن للاعبين الاستفادة بشكل أكبر من مقاطع الفيديو الخاصة بهم باستخدام عناصر التحكم العملية. يعمل التطبيق بشكل جيد على معظم الأجهزة ويمكن أن يعمل بسلاسة نسبية مع اتصال جيد بالإنترنت. هذا هو السبب في أنها أصبحت شائعة للغاية.

تحتاج للاستمتاع بـ OG YouTube على أجهزتك ، ما عليك سوى جهاز Android منخفض التكلفة يمكنه عرض الإصدار الرسمي من YouTube بشكل صحيح. هذا كل شيء ،

لست بحاجة إلى الجذر ، ويمكنك الاستفادة من الميزات الرائعة التي يقدمها التطبيق الآن. قم بتنزيله وتثبيته على الفور لمشاهدة مقاطع فيديو YouTube بأناقة.

السلس كإصدار رسمي من بين جميع تطبيقات YouTube المختلفة المتاحة حاليًا ، نجد OG YouTube كواحد من أكثر التطبيقات سلاسة وملاءمة لفيديو YouTube الخاص بك. يمكنك تثبيته بسهولة ومشاهدة مقاطع فيديو YouTube على أجهزتك. 

ستكون التجربة مثل تطبيق الأسهم ، إن لم يكن أفضل. يحتوي على جميع وظائف التطبيق الرسمي بالإضافة إلى ذلك ، يقدم OG YouTube جميع الوظائف الحالية لتطبيق YouTube الرسمي. 

يمكنك الآن استخدام جميع الوظائف الجديدة لتطبيق YouTube على OG YouTube. في غضون ذلك ، هناك أيضًا العديد من الخيارات الإضافية التي يمكنك استخدامه .

تنزيل مقاطع الفيديو بدرجات دقة مختلفة لأجهزتك بالنسبة لمعظم مستخدمي الهواتف الذكية ، ربما يكون نقص إمكانيات التنزيل في تطبيق YouTube هو الشيء الأكثر إرضاءً. 

تحميل اوجي يوتيوب OGYouTube 2022

على الرغم من أن المستخدمين يمكنهم تنزيل مقاطع الفيديو إلى تطبيق YouTube لمشاهدتها لاحقًا ، إلا أنها متاحة فقط عند استخدام تطبيق YouTube. خلاف ذلك ،

لا يزال بإمكانك مشاهدة مقاطع الفيديو بلا اتصال على أجهزتك. ومع ذلك ، مع OG YouTube ، يمكن للمستخدمين تنزيل مقاطع فيديو YouTube على أجهزتهم عن طريق النقر على زر التنزيل دون اتصال. 

هنا يمكنك ضبط جودة مقاطع الفيديو وتنزيل العديد من مقاطع الفيديو في نفس الوقت ،وهو أمر مريح للغاية. عند تنزيل مقاطع الفيديو الخاصة بك ، يمكنك الاستمتاع بها مع مشغلات فيديو Android ، بالإضافة إلى مقاطع الفيديو الشائعة الأخرى.

تحويل ملفات الفيديو الموسيقية إلى ملفات MP3 لأي شخص يستخدم تطبيق الاستماع إلى الموسيقى على YouTube ، يمكنك بسهولة تحويل مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى إعداد MP3 مألوف. يمكنك تنزيل الملف الصوتي على أجهزتك والاستماع إليه في وضع عدم الاتصال أو إيقاف تشغيل شاشة هاتفك.

واجهة مشغل فيديو مريحة للحصول على أفضل تجربة مرضية لمستخدمي Android ، يقوم مطورو OG YouTube أيضًا بتنشيط واجهة مشغل الفيديو المريحة في هذا التطبيق. أثناء وجودك على واجهة الشاشة ،

يمكنك بسهولة ضبط مستوى الصوت والسطوع باستخدام إيماءات اليد على جانبي الشاشة. إنه مثل ما تختبره عادةً مع مشغلات الفيديو العادية ، مثل MX. يمكنك أيضًا عرض الفيديو أو إرجاعه بسرعة ، إذا شعرت بالملل.

شاهد مقاطع الفيديو في الخلفية ربما تكون هذه أهم ميزة في OG YouTube ، مما يجعل هذا التطبيق مثيرًا للإعجاب. بفضل وظيفة YouTube العائمة في OG YouTube ، يمكنك استخدام ومشاهدة مقاطع الفيديو المفضلة لديك على YouTube أثناء تصفح التطبيق الآخر. وأفضل جزء هو أنه ،

حتى مع نافذة الفيديو العائمة الصغيرة ، يمكنك الوصول إلى جميع الوظائف المثيرة للاهتمام التي يقدمها التطبيق ، بما في ذلك إعدادات التقديم السريع أو الترجيع أو اللعب أو المتابعة أو الحجم أو السطوع إلخ.

 يمكنك أيضًا تشغيل الصوت أثناء الاستماع إلى الموسيقى للحصول على تجربة أكثر إرضاءً على أجهزة Android.

تنزيل الترجمة لمقاطع الفيديو بالنسبة لأولئك الذين يشاهدون مقاطع فيديو أجنبية ، أصبحت الترجمة جزءًا من حياتهم. بدونهم ، لا يمكنك أبدًا فهم ما يتحدث عنه المتحدثون. حسنا ،

ما لم تتحدث اللغة. ومع ذلك ، مع OG YouTube ، يمكنك تنزيل ترجمات لأجهزتك لمشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بك دون اتصال. وهذا يجعل مشاهدة مقاطع فيديو YouTube على OG YouTube أكثر إرضاءً وملاءمة.

شاهد مقاطع الفيديو حتى عندما يكون المشهد مغلقًا أخيرًا وليس آخرًا ، يسمح التطبيق للمستخدمين بمشاهدة مقاطع الفيديو المفضلة لديهم مع إيقاف تشغيل الشاشة تمامًا. هذا مفيد جدًا إذا كنت ترغب فقط في الاستماع إلى قائمة الأغاني المفضلة لديك دون الحاجة إلى تنشيط الشاشة.

تقليل استهلاك البطارية ومع كل هذه الميزات المثيرة للاهتمام ، من الواضح أن OG YouTube هو أفضل تطبيق لتوفير البطارية يمكنك الاختيار من بينها. 

إذا قمت بإيقاف تشغيل شاشة هاتفك الذكي معظم الوقت أثناء الاستماع إلى الموسيقى ، فيمكنك توفير الكثير من طاقة البطارية. بهذه الطريقة ، لديك وقت أكثر نشاطًا على هاتفك الذكي.

تحميل اوجي يوتيوب النسخة المدفوعة للاندرويد

على الرغم من جميع الميزات المثيرة للاهتمام وحقيقة أن هذا التطبيق يحتوي على بعض التناقضات مع شروط خدمة Google ، فمن غير المحتمل أن تظهر التحديثات قريبًا. وذكر المطورون أيضًا أنهم لن يتمكنوا من دعم التطبيق في المستقبل القريب. ومع ذلك ،

لا يزال بإمكانك استخدام جميع الوظائف المثيرة للاهتمام المتاحة حاليًا في التطبيق. نعتقد أن هذا أكثر من كافٍ لإرضاء جميع المستخدمين العاديين. إذا كنت مهتمًا بمزيد من التحديثات في المستقبل ، يمكنك التبرع وتحفيز المطورين للعمل على تطبيقك.

مواضيع قد تعجبك ايضا :

تحميل برنامج استنساخ التطبيقات App Cloner Pro النسخة المدفوعة آخر إصدار

اقوى تطبيق يمكنك من خلاله الحصول على صورة ضبابية في الخلفية

زيادة متابعين انستقرام تطبيق لا يصدق بتواجده قل الوداع لجميع البرامج التي تعرفها

تحميل تطبيق اوجو يوتيوب
OGYouTube 12.10.60-3.5U لـ Android – تنزيل