تحميل برنامج اليو ناو YouNow 2022 تطبيق البث المباشر لجميع الهواتف
تحميل برنامج اليو ناو YouNow 2020 تطبيق البث المباشر لجميع الهواتف

تحميل برنامج اليو ناو YouNow 2022 تطبيق البث المباشر لجميع الهواتف . YouNow هو واحد من أكثر برامج البث المباشر شيوعًا على الهواتف المحمولة ،

والتي يمكنها بث وفتح قنوات عالية الوضوح مباشرة من خلال هواتف Android و iPhone وتدعم التفاعل مع البث المباشر. يحظى برنامج Yu Now بشعبية كبيرة بين الوظائف الآسيوية ،

بالإضافة إلى إرسال صور للرموز التي يمكن عرضها على شاشة البث ، يمكنك أيضًا تتبع أي بث من اختيارك في واجهة التطبيق والتعليق والدردشة مع المالك.

يمكنك مشاهدة البث مباشرة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال الموقع الرسمي ، ولكن من المستحيل التفاعل مثل الهاتف الخليوي. قد تحتاج إلى التسجيل عن طريق فتح حساب جديد أو باستخدام حساب Facebook أو Instagram أو Twitter.

تحتاج إلى معرفة كل شيء عن برنامج YouNow الصيني. يمكنك استخدام برنامج “Yao Now” على الهاتف ، واستخدام كاميرا الهاتف لتشغيل تدفقات الصوت والفيديو في الوقت الفعلي ومشاركتها مع المتابعين على منصة YouNow ،

بحيث يمكنهم التعليق عليك ، مثل ومشاركة وإرسال رسائل معبرة. الصور ، مثل البث المباشر على Facebook و Instagram.

لا تخضع حسابات البث المباشر على برنامج “Yao Now” للمراقبة من خلال حسابات Insta و Elvis. يمكنك حفظ البث للعرض في أي وقت والترويج لحسابك من خلال لوحة الإعدادات وحظر البريد العشوائي وإضافة الأصدقاء لعرضه في البث المباشر. من المقدر أن لديك أكثر من 390 مليون مستخدم حول العالم ويمكنك مشاركة التدفقات معهم ودعم Android و iOS.

تحميل برنامج اليو ناو YouNow 2022 تطبيق البث المباشر

وظيفة البث المباشر في YouNow 2020 إذا كنت تحب البث المباشر من خلال منصة اتصال ، فإن تطبيق Yu Now هو أحدها ،تحميل برنامج اليو ناو.

لأن ميزات التجربة التي يمكنك الاستمتاع بها ستغير نظرتك إلى YouTube و Facebook وحتى بدائل Instagram. في العامين الماضيين ،

بدأت فكرة البث المباشر في الظهور وبدأ المستخدمون في استخدام تطبيقات بث الوسائط في الوقت الفعلي. نظرًا للمزايا الحالية وعدد المستخدمين الذين يتبعون التدفق الجديد ، يعرض Yue Now أكبر عدد من المستخدمين.

استخدام البث المباشر عبر منصة Yao Now يمكنك استخدام الراديو أو البث المباشر لنشر مواهبك حول العالم ؛ إذا كنت تريد أن تصبح مديرًا ،

يمكنك القيام بذلك بشكل مستقل ، وإنشاء حساب على منصة YuNow ثم البث المباشر بالصوت والصور للبث عالميًا أو وطنيًا أو حتى محليًا. أخبار.

يمكن استخدام برامج Unao لبث دورات مباشرة في مختلف التخصصات ، مثل تعلم اللغة أو الطبخ أو الموسيقى وحتى المواهب الرياضية.

تفاعل مع دفق “الإعجاب” و “التعليق” الوظيفة التفاعلية معروفة جيدًا في جميع برامج البث المباشر لعام 2020 ، ويتيح لك تطبيق YouNow الإعجاب والتعليق على أي بث تريده ، ولكن من الممكن أيضًا إرسال الرموز التعبيرية عائمة على الشاشة على شكل فقاعات.

تحميل برنامج يو ناو للاندرويد والايفون

تحميل برنامج اليو ناو يمكنك طرح الأسئلة مباشرة في التعليقات والإجابة على الأسئلة مباشرة دون مقاطعة البث ، وهذه ميزة حديثة جدًا في جميع برامج البث المباشر. متابعة جميع المواضيع منصة Yao ليست صغيرة الحجم ،

مع أكثر من 50 مليون مستخدم ، ويمكن العثور على الآلاف من عمليات البث الجديدة يوميًا على المنصة.يمكنك متابعة عمليات البث المفضلة لديك في مختلف التخصصات والرياضة والثقافة والتعليم وغيرها مجالات.

يمكنك أيضًا الظهور في البث وإضافة تعليقاتك مباشرة بعد موافقة مالك البث على الجميع لمشاهدته ، وخاصة المشاهير على منصة Yu Now.تحميل برنامج اليو ناو.

مواضيع قد تهمك ايضا :

افضل البرامج لتحميل الافلام العربية والاجنبية لجميع هواتف الاندرويد و الايفون

تطبيق لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو والبرامج الأساسية من الهاتف

تحميل برنامج اليو ناو من هنااا.