تحميل بكسلاب الاسود Pixel Lab نسخة كاملة خطوط عربية تحديث جديد 2022

تحميل بكسلاب الاسود Pixel Lab نسخة كاملة خطوط عربية،يعتبر من اهم تطبيقات تحرير وتعديل والكتابة على الصور بشكل خرافي ويضم هذا التحديث الجديد من بكسلاب اكثر من 1000 خط جيدي مع اضافة عدة ادوات مميزة وملصقات رائ تعرف عليها الان من خلال هذا المقال تحميل بكسلاب الاسود.

تحميل بكسلاب الاسود تحديث بكسلاب الاسود، يعتبر من أفضل التطبيقات للكتابة على الصور وتصميم النصوص بخطوط عربية وانجليزية بطريقة احترافية مجانا لجميع اجهزة الاندرويد، يوفر لك هذه التطبيق ادوات عديدة تمكنك من تصميم صورك بشكل احترافي، تطبيق Pixel Lab من أفضل التطبيقات للكتابة على الصور بشكل احترافي رهيب قم الان تحميل بكسلاب الاسود Pixel Lab نسخة كاملة.

تحميل بكسلاب الاسود Pixel Lab يحتوي تطبيق بكسلاب Pixel Lab على أكثر من 1500 خط احترافي بحيث يمكنك أيضا عن طريق هذه التطبيق بدمج الصور والكتابة عليه بنصوص ثلاثية الابعاد والتعديل على الوانها وأشكالها بسهولة ويمكنك ايضا تحميل خطوط اضافية في هذه النسخة المهكره بحيث تحتوي على خلفيات ونصوص والعديد من المميزات الرهيبة.


تحميل بكسلاب الاسود Pixel Lab نسخة كاملة خطوط عربية

تحميل بكسلاب الاسود معدل لجميع اجهزة الاندرويد والايفون اخر اصدار 2022

تحميل بكسلاب الاسود تطبيق بيكسلاب النسخة السوداء هو نسخة احترافية مبنية على اخر اصدار من النسخة الاساسية بحيث يتواجد به الكثير من المميزات التي لا تتواجد في النسخة الاساسية بحيث تمت اضافة خلفيات وخطوط عربية وانجليزية وأيضا هناك العديد من.

المميزات التي لا تتواجد في النسخة الاساسية من الاصل، ومن مميزات بيكسلاب الكامل المميزات للأندرويد وباللون الاسود يحتوي على خطوط وادوات وملصقات احترافية والعديد من الادوات المدفوعة ومتاحة للاستخدام مجانا وبدون فرض رسوم دفع من قبل التطبيق.


تحميل بكسلاب الاسود Pixel Lab الذي يحمل 3الاف خط عربي ولاتيني

تحميل بكسلاب الاسود
تحميل بكسلاب الاسود

يحمل تطبيق بكسلاب الاسود الذي نقدمه لكم اليوم جميع مزايا النسخة الزرقاء الأساسية والبيضاء بالإضافة للعديد من الخطوط الذي تجعل تصميمك أكثر احترافية كما يتوفر ملصقات جاهزة وايموجي واشكال مضحكة وهذه النسخة التي قدمناها لكم في هذا المدونة هي النسخة المدفوعة الاصلية Pixel Lab نسخة بلس مفتوحة بكل مميزاتها بشكل كامل ويمكنك استخدام جميع المميزات المدفوعة مجانا وبدون فرض رسوم.

يمكنك تنزيل تطبيق بيكسلاب Pixel Lab Premium apk من هذا المقال التي سوف نشارك معك أفضل نسخة لهذه التطبيق بحيث تقوم بتحميل التطبيق على هاتفك والاستمتاع بها بدون مشاكل ومن مميزاته ويضم التطبيق اضخم مجموعة ادوات فب عالم التصميم بحيث انه يوفر لك كل ما تحتاج من ادوات تعديل وقص والرسم على الصور باخترافية عالية كم انه يمتلك مجموعة خطوط تربية لا متناهية تتحدث بسكل تلقائي كل ما عليك الان تحميل التطبيق والاستمتاع بجميع الخدمات التى يقدمها التطبيق.


طريقة تنزيل تطبيق Pixel Lab Premium apk لجميع اجهزة الاندرويد.

تحميل بكسلاب الاسود Pixel Lab
تحميل بكسلاب الاسود Pixel Lab

تحميل بكسلاب الاسود Pixel Lab وجميع مميزاته المجانية،

  1. تطبيق مجاني لجميع هواتف الاندرويد
  2. يمكنك التعديل على الصور واضافة النصوص العربية والانكليزية بشكل احترافي
  3. يمكنك كتابة النصوص وتلوينهم بالألوان الرائعة.
  4. يحتوي التطبيق على أكثر من 2500 خط عربي وأجنبي
  5. تستطيع اضافة الملصقات بكافة أشكاله
  6. يمكنك حفظ الصورة بجودة عالية
  7. يمكنك تغير ايقونات ورموز التطبيق لسهولة التعرف على الاوامر
  8. تحسين حفظ الصورة بدقة فول اتش دي
  9. يحتوى التطبيق على ادوات لا متناهية للرسم
  10. يمكنك الكتابة وتحويل النص الى 3D
  11. مجموعة ملصقات رائعة ومجانية
  12. عددة غير محدود من الفلاتر الجاهزة لجميع الصور
  13. كما يوجد شعارات لوجو جاهزة يمكنك التصميم عليها
  14. امكانية قص ودمج الصور في مجموعات
  15. امكانية حفظ الصور ك مسودة والرجوع اليه في وقت لاحق
  16. تغير ابعاد وحجم الصور
  17. امكانية الكتابة بلون واحد او دمج الوان متعددة
  18. امكانية التعديل على الوان الصور او الوان الملصقات
  19. التطبيق يعمل على جميع اصدارات الهوات المحمولة وبشكل مجاني

يعتبر تطبيق بكسلاب من البرامج الرائعة التي لا يستغنى عنه الكثير من المستخدمين وخصوصا أن التطبيق حصل على نسبة كبيرة من التحميلات على متجر جوجل بلاي مما جعل المطورين للأسرع في انشاء نسخة احترافية معدلة مفتوحة المزايا معدلة مبنية على اخر اصدار من النسخة الاساسية دائما، وأيضا الكثير من المميزات لا تتواجد في الاساسية.

تحميل تطبيق بيكسلاب اللون الاسود


أقرأ أيضاً: