تحميل برنامج زوم عربي zoom cloud meetings للاندرويد اخر اصدار 2022
تحميل برنامج زوم عربي zoom cloud meetings للاندرويد اخر اصدار

تحميل برنامج زوم عربي zoom cloud meetings للاندرويد اخر اصدار . قم بتنزيل Zoom Cloud. لإجراء مكالمات صوتية ، وكذلك تلك التي تدعم الفيديو ومشاركة الملفات عبر الإنترنت.

تحميل برنامج زوم عربي في كل يوم ، يتم إطلاق العشرات من التطبيقات التي تجعل حياتنا اليومية أسهل ، خاصة في الوقت الذي تم فيه تقريبًا تعليق كل شيء من المؤسسات الحكومية ،

تحميل برنامج زوم عربي باستثناء المستشفيات ، لرصد الحالات المصابة وتعيينها لحماية أو عزل الأشخاص المصابين بالفيروس. ندرس اليوم معكم تطبيقًا يحتاج العديد منا إلى متابعة استطلاع عبر الإنترنت أو ربما حضور وبث اجتماعات تتعلق بالشركة التي نعمل فيها تحميل برنامج زوم عربي.


تحميل برنامج زوم عربي zoom cloud meetings

عاجلة أو مجدولة. إنه تطبيق Zoom يجمع بين العديد من الميزات التي تجعلك تستخدم برنامج Zoom فقط. يعتبر مشابهًا إلى حد ما لتطبيق Grifo ، والذي يسمح لك بإجراء مكالمات جماعية عبر الهاتف.

يعتبر تطبيق Zoom Cloud حاليًا أحد أشهر التطبيقات ، على الرغم من أنه تم إنشاؤه من قبل المؤسس أو المطور Eric Yuan في عام 2011 بسبب مزاياه العديدة التي يمكن للجميع استخدامه ،

مما يؤدي إلى زيادة الأرباح. في ضوء أزمة فيروس كورونا (كورونا) الحالية ، هناك 2 مليار دولار. إنه تطبيق يمكن أن يساعدك على إجراء مكالمات صوتية وفيديو ويسمح لك بإجراء ندوات عبر الإنترنت [نوع من مؤتمرات الويب].

إنه مناسب لجميع الأشخاص من جميع الأعمار ، بالطبع ، مناسب لجميع الطلاب لشرح الدورات الأكاديمية عبر الهاتف ، ولكن أيضًا لرجال الأعمال الذين يرغبون في عقد اجتماعات عبر الإنترنت.

عاجل أو مجدول. يتميز باستخدامه في أنظمة الهاتف الأكثر استخدامًا (Android و iPhone). يمكنك استخدام الموقع الرسمي للتطبيق كحل لتنزيل أو تثبيت البرنامج على Windows.

يجمع بين العديد من البرامج المختلفة لإرسال واستقبال الرسائل ليتم إرسالها مع الجميع في نفس الجلسة ، مثل تطبيق Messenger. إنه يجمع الأفكار من تطبيق “التقويم” لأنه يسمح لك بجدولة المواعيد في تقويم التطبيق لتذكيرك بالاجتماعات والأحداث التي تريد أن تكون على الإنترنت باستخدام Zoom.

يسمح لك بإجراء مكالمات دعم الصوت أو الفيديو مع عدة أشخاص في نفس الوقت ويمكنه الدردشة مع ما يصل إلى 100 شخص تحميل برنامج زوم عربي.


برنامج زوم عربي للاجراء مكالمات الفيديو مجانا للاندرويد

حاليًا ، يمكنك مشاركة شاشة هاتفك في شكل فيديو ، يسمى مشاركة الشاشة. يمكن أن يشرح الدورة ، إذا كنت معلمًا ، فإنه يساعد على مراجعة دورة العلوم بطريقة مثيرة للاهتمام ،

كما رأينا في تطبيق Edmodo ، ويسمح لك بمشاركة الملفات على هاتفك أو في الملفات المشتركة السحابية الإلكترونية ، مثل Google Drive من Microsoft أو جوجل.

يمكنك استخدام الكاميرا الأمامية أو الخلفية للهاتف لإيقاف التقاط الصور أو البث مع أصدقائك بالضغط على “إيقاف الفيديو” ، والذي يستخدم خصيصًا لإيقاف مشاركة الفيديو.

إذا كنت لا تريد أن تعرف ما تقوله للناس ، فاستخدم “كتم الصوت” كصوت. الأشخاص من حولك ، خاصةً أثناء اجتماع طارئ. يسمح لك بإسكات جميع المشاركين في نفس المحادثة ،

على سبيل المثال ، لإسكات أشخاص محددين. تستخدم السبورة البيضاء أو ما نسميه السبورة البيضاء لشرح أو كتابة المحتوى ، لذا يمكنك استخدام الممحاة لمسح المحتوى الذي كتبته للتو.

الوصف Zoom for Android بعد تنزيل التطبيق على هاتفك ، اضغط على Open. إذا لم يكن لديك حساب جديد ، فانقر فوق تسجيل. بعد ذلك ،

سيطلب منك إدخال تاريخ الميلاد والضغط على الإعدادات. بعد ذلك ، أدخل اسمك الثنائي وعنوان بريدك الإلكتروني واقبل سياسة الاستخدام. ثم سيرسل رسالة إلى البريد الإلكتروني المكتوب. انقر على الرابط للتحقق من حسابك. ثم سترى هذه الصورة:

عند النقر على الاجتماع ، يظهر رقم الغرفة الذي يمكنك إنشاؤه ويحصل على رقمك بسهولة. تكبير / تصغير مؤتمر التطبيق عند الضغط على “جهة الاتصال” ،

فإنه يظهر الإذن للوصول إلى جهات الاتصال الخاصة بك. إذن للوصول إلى جهات الاتصال في تطبيق Zoom إذا كنت ترغب في تعديل المقابلة ، يمكنك النقر فوق “الإعدادات” ، التي توفر إعدادات مختلفة ، كما هو موضح في الشكل التالي: تكبير في قائمة “الإعدادات تحميل برنامج زوم عربي.


تحميل برنامج زوم zoom اخر اصدار للكمبيوتر

يمكنك منع المقابلة بالنقر فوق حظر الاجتماع. انقر على “غرفة الانتظار” لانتظار انضمام الأعضاء إليه. انقر فوق مشاركة الشاشة للسماح للآخرين بمشاركة شاشتك. شارك الرسائل مع الآخرين ،

ووافق على الدردشة مع الجميع. توافق على إعادة تسمية الآخرين ، وتوافق على إعادة تسمية نفسك. يمكنك تغيير اسم المقابلة بالضغط على موضوع الاجتماع المقابل. عند دخول شخص أو مغادرته ،

يمكنك تنشيط نغمة الرنين بالضغط على Enter / Exit Play Chime. أما بالنسبة للضغط على بدء لبدء مقابلة جديدة ، فستظهر لك هذه الصورة: بدء مقابلة جديدة

يشير المربع الأصفر إلى أن الصوت يتم تشغيله في الخارج دون استخدام هاتف (هاتف) لسماعه. الصندوق الأخضر يعني تبديل الكاميرا الأمامية.

يشير المستطيل الأزرق إلى رقم غرفة المقابلة. يشير المربع الأرجواني إلى نهاية المقابلة. المربع الأحمر يعني كتم الصوت أو تشغيله. يشير المربع البني إلى كيفية تمكين أو تعطيل مشاركة الفيديو.

يشير المربع البرتقالي إلى عدد المشاركين في هذه الزيارة. يشير صندوق الليمون إلى قوائم أخرى ، مثل عدم طلب صوت أو مشاهدة محادثة أو تغيير إعدادات المقابلة تحميل برنامج زوم عربي.

تحميل برنامج زوم عربي
تحميل برنامج زوم عربي

يشير المربع الأبيض إلى المحتوى الذي تريد مشاركته ، مثل مستند أو صورة أو شاشة أو لوحة بيضاء. على سبيل المثال ، يتم عرض المحتوى التالي عند النقر عليه:

مشاركة القائمة صور مشاركة الصور على وجه التحديد. تُستخدم المستندات حصريًا لمشاركة الملفات على الهواتف المحمولة. يستخدم Dropbox على وجه التحديد لمشاركة الملفات على تلك السحابة المحددة.

يشبه Google Drive Dropbox ويساعدك على مشاركة الملفات التي يتم تحميلها عليه. يتيح لك عنوان URL على الويب فتح موقع ويب في نفس الوقت. كما ذكرنا سابقًا ، فإن الشاشة مخصصة لمشاركة الشاشة. تفتح مشاركة السبورة صفحة مشابهة للسبورة لتكتبها أو ترسمها تحميل برنامج زوم عربي.

مواضيع قد تهمك ايضا :

افضل تطبيق لتسجيل شاشة الهاتف فيديو وبث مباشر 2022

افضل تطبيق للأجراء المكالمات الدولية مجانآ خصوصآ للعرب 2022


تحميل برنامج زوم عربي من هناااااا.

رابط اضافي من هناااا.