تحميل برنامج شير ات للاندرويد لنقل ومشاركة الملفات بين الهواتف بسرعة عالية 2022
تحميل برنامج شير ات للاندرويد لنقل ومشاركة الملفات بين الهواتف

تحميل برنامج شير ات للاندرويد لنقل ومشاركة الملفات بين الهواتف من المؤكد أن برنامج SHAREit هو أحد البرامج المعروفة للجميع ، وهو متخصص في نقل الملفات بين الهواتف ذات أنظمة التشغيل المختلفة وأجهزة الكمبيوتر ذات أنظمة التشغيل المختلفة ، وبالتأكيد يدعم البرنامج Mac و Windows و Windows Phone و Android و iPhone ويمكن نقله بحرية.

تحميل برنامج شير ات من بينها ، وقد نشرنا مؤخرًا موضوعًا حول أسرع الطرق وأكثرها ابتكارًا لنقل الملفات. ولكن كان تطبيق SHAREit يحتوي على العديد من الوظائف والميزات

التي لا تعرفها ولا يتم توزيعها لأن البرنامج هو أكثر من مجرد نقل الملفات بين الأجهزة ، لذلك دعنا نذهب إلى ما يهم. موضوع خاص ، نعرض الميزات التي نعتبرها الجنيات.

يمكنك نقل الملفات إلى أجهزة متعددة في نفس الوقت عبر SHAREit ، لنقل الملفات إلى أجهزة متعددة على جهازك كدفعة واستخدام هذه الميزة.

بالنقر فوق (مشاركة المجموعة) ، والنقر فوق (إنشاء مجموعة) ، ثم النقر فوق (أجهزة أخرى). انضم إلى مجموعة لتوصيل جميع الأجهزة في نفس المجموعة وإرسال الملفات إلى جميع الأجهزة في نفس الوقت.


لدى SHAREit أيضًا القدرة على تشغيل الأفلام مباشرة باستخدام مشغل فيديو البرنامج ، والذي يسمح لك بتشغيل أي مقطع فيديو ، بغض النظر عما إذا كان قد تم إرسالها بواسطة البرنامج أو مباشرة عبر الهاتف ، فقط انقر على مشغل الفيديو لتشغيله وحدد بسهولة الملفات.

تحميل برنامج شير ات للاندرويد لنقل ومشاركة المستندات بين الأجهزة

تحليل الملفات لمعرفة المساحة التي يشغلها على هاتفك يحتوي برنامج SHAREit على وظيفة تسمح لك بتحليل المساحة الموجودة على الهاتف والملفات التي تشغل مساحة ،

حتى تتمكن من تحديدها والتخلص من ما لا تريد توفيره على الهاتف بسهولة ودون الحاجة إلى تطبيقات خارجية وكل ما تحتاجه للقيام بذلك ، اضغط على Received ثم اضغط Analyze لبدء التطبيق. عند تحليل الملفات ولمس

إزالة الملفات المكررة بسهولة في SHAREit ، هناك وظيفة تسمح لك بالتخلص من الملفات المكررة ، بغض النظر عما إذا كانت ملفات صور أو ملفات صوتية ،

بحيث يتم عرضها في مكان واحد وتختاره او تحذفها ، وتتمتع هذه الوظيفة بدقة مرتفع جدا. تحديد الملفات المكررة وكل ما تحتاجه للوصول إلى هذه الميزة هو أولاً تحليل المساحة باستخدام الوظيفة أعلاه

ثم استخدام هذه الميزة بالنقر فوق مقاطع الفيديو المكررة والصور المكررة والصوت المكرر ثم التخلص من الملفات المطلوبة.تحميل برنامج شير ات.

هناك أيضًا وظيفة ممتازة في SHAREit تسمح لك بعرض الملفات والوصول إليها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مباشرة على الهاتف ،

كما لو كنت تتصفح جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتشغيل الملفات مع الوصول الكامل ، ويمكنك الوصول إلى هذه الوظيفة بالنقر فوق Connect Computer والضغط على Remote والآن يمكنك البحث عن الملفات مباشرة من الهاتف.

تحميل شيرات النسخة القديمة بدون اعلانات

من المؤكد أن برنامج SHAREit هو أحد أفضل البرامج التي يجب أن يكون لديك ، ولديه العديد من الخصائص وربما قمنا بتحليل الأفضل وسنحاول تجربة المواضيع التالية ، إن شاء الله ،

لرؤية الميزات الأوضح والجديدة للبرنامج.أخيرًا ، تجدر الإشارة إلى أن التطبيق هو التطبيق الأساسي على معظم أجهزة الكمبيوتر اللوحية والهواتف من Lenovo تحميل برنامج شير ات.

والآن يمكنك استخدامه وتنزيله مجانًا وبشكل كامل عن طريق زيارة صفحة التطبيق الرسمية في أسفل هذا الموقع ، حيث ستجد أيقونات لأنظمة التشغيل المعروفة والأنظمة المثبتة على هاتفك ، واضغط عليها لنقلها إلى المتجر الرسمي. في النظام ، ستجد أيضًا مقطع فيديو يوضح كيفية عمل التطبيق.

مواضيع قد تعجبك ايضا :

  1. تحميل يو واتس اب – YoWhatsApp افضل نسخة واتساب معدلة اخر تحديث
  2. تحميل واتساب الذهبي اخر تحديث واهم ميزات واتس اب 2020
  3. استرجاع الرسائل المحذوفة في الواتس اب بطريقة مميزة جدا

تحميل برنامج شير ات من هنااااااا.