تحميل تطبيق امازون برايم فيديو Amazon Prime Video عربي 2022
تحميل تطبيق امازون برايم فيديو Amazon Prime Video عربي

تحميل تطبيق امازون برايم فيديو Amazon Prime Video عربي , يعد تطبيق Amazon Prime Video أحد أفضل التطبيقات لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية والمسلسلات التلفزيونية في العديد من المتاجر الشهيرة على الإنترنت (مثل متجر Google Play ومتجر التطبيقات) لأنه يعتبر متوافقًا مع Amazon ويمكنك أن تكون رائعًا تمامًا. شاهد العشرات من المسلسلات والأفلام والبرامج التلفزيونية الشهيرة.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن التطبيق مشابه تمامًا لـ Netflix و HBO GO ، وأهم ميزة لتطبيق Amazon Prime Video هو أن التطبيق يمكنه إكمال إنتاج الحلقات أو الأفلام من أجلك منذ آخر مرة غادرت فيها . بعد المشاهدة ، ستشاهد مرة أخرى على نفس الجهاز أو التلفزيون أو الكمبيوتر أو أي جهاز آخر.

تحميل تطبيق امازون برايم فيديو Amazon Prime Video

بعد تنزيل تطبيق Amazon Prime Video على هاتفك ، ستستمتع بالعديد من الميزات ، ستتمكن من مشاهدة الأفلام والمسلسلات التلفزيونية عالية الجودة ع.

كما يمكنك توصيله بشاشة ذكية لمشاهدتها بشكل أفضل والحصول عليها أفضل تجربة مشاهدة أنجح وأنجح الأفلام والمسلسلات الأجنبية في الولايات المتحدة.

في الفقرات القليلة التالية ، تعلمت تفاصيل هذا التطبيق الجميل معنا. كثير من الناس في الدول العربية لا يعرفون تفاصيل هذا التطبيق.

تطبيق Amazon Prime Video هو التطبيق الرسمي والأساسي لمستخدمي خدمة Amazon الأصلية ، حيث يتيح لك مشاهدة المسلسلات التلفزيونية والأفلام والعروض والعروض الرائعة في أي وقت وفي أي مكان ، استنادًا إلى موقعهم ، يمكن للمستخدمين في بلدان / مناطق معينة الوصول إلى محتوى أكثر من المستخدمين في البلدان / المناطق الأخرى.

على الرغم من أن تطبيق Amazon Prime Video قد لا يكون معروفًا مثل تطبيقات الفيديو الأخرى ، فإن نظام المشاهدة فيه يمثل قوة قوية لا يمكن تجاهلها ، حيث يسرد بشكل متزايد البرامج التلفزيونية والأفلام ، بما في ذلك العديد من البرامج. المنتج الحصري الحاصل على أكبر عدد من الجوائز.

بالإضافة إلى المزايا الأخرى التي ستحصل عليها كعضو في تطبيق Amazon Prime Video ، يتمتع التطبيق أيضًا بإمكانية الوصول إلى مكتبة الموسيقى Prime ، وتخزين غير محدود للصور على الإنترنت ، وشحن مجاني خلال يومين ، وكتب إلكترونية مجانية من Kindle ،

بالإضافة إلى ذلك ، ستتمكن من الوصول إلى تطبيق Amazon Prime Video على عدد كبير من الأجهزة ، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر وأجهزة التلفزيون الذكية والشبكات وأجهزة الألعاب وأجهزة الاستقبال. أنت لا تعرف الكثير عن التطبيق ، لذا ابق هنا.

احصل على هذا التطبيق الآن ، سيساعدك على أن تكون مختلفًا وجمالًا من خلال مشاهدة الأفلام والمسلسلات والبرامج الحصرية بطرق مختلفة ، دون الحاجة إلى إنفاق الكثير من الطاقة أو القيام بالعديد من عمليات البحث على الإنترنت الأخرى والعمليات الأخرى التي تقوم بها. من أجل ذلك ، لتحقيق ذلك.

لذلك ، نقدم تطبيق Amazon Prime Video، والذي يمكنك من خلاله الاستمتاع بأفضل طريقة لمشاهدة الأفلام والمسلسلات التلفزيونية دون أي مشاكل تجعلك راضيًا جدًا عن هذا التطبيق

يوفر تطبيق Amazon Prime Video لنظام Android الفرصة لتنزيل الأفلام والبرامج التلفزيونية المحددة حتى تتمكن من مشاهدتها لاحقًا دون الاتصال بالإنترنت ؛ إذا كنت غير قادر على الاتصال أثناء التنقل أو أثناء الطيران .

تحميل تطبيق امازون برايم فيديو عربي

فهذه الميزة رائعة لتصفح الإنترنت ، أو تريد أن يشاهد أطفالك الأفلام في المقعد الخلفي أثناء السفر ، لكنك لا تريد دفع رسوم إنترنت إضافية. فقط اضغط على السهم لأسفل بدلاً من زر “تشغيل”. بالإضافة إلى iPhone أو iPad ، تم تمكين وظيفة التنزيل على أجهزة iOS أيضًا

يعمل الجهاز بنظام التشغيل Android وأجهزة Fire ، باستثناء Kindle Fire 1st Generation. هذه الميزة فريدة للغاية ، والتي يمكن أن توفر لك المال والوقت والترفيه. إنه مكان لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية والبرامج التلفزيونية البسيطة والمجانية بأي شكل من الأشكال ، دون اتصال بالإنترنت.

وظيفة الأشعة السينية: لا أحد يعرف عن مكتبة الأفلام الضخمة على موقع IMDB Medicine على الإنترنت ، أنت تعلم أنها تعتبر إحدى شركات Amazon .

لذلك قمنا بعمل ممتاز مع تطبيق Amazon Prime Video التكامل الذكي ، لن نتفاجأ من أن هذا يقتصر على iPhone والوصول إلى أفلامك وبرامجك المفضلة عبر X-Ray للحصول على المعلومات الضرورية وراء الكواليس وطاقم الكواليس والموسيقى التصويرية وأشياء أخرى إذا كان البرنامج أو الفيلم .

يدعم X- Function راي ، سترى أيقونة مرتبطة به في نافذة التنفيذ. إنها أيقونة صغيرة. بعد تحديده ، سيتوقف الفيديو الرئيسي مؤقتًا حتى تتمكن من إكماله.

تعطيل التشغيل التلقائي: إذا ذهبت إلى الفراش أثناء مشاهدة برنامج واكتشفت أن البرنامج أو الفيلم يتم تشغيله عند الاستيقاظ ، فإن تطبيق Amazon Prime Video يوفر وظيفة خاصة جدًا ، وظيفة التشغيل التلقائي ، تم تعطيل إعدادات تطبيق Amazon Prime Video.

مكتبة الأفلام الكاملة: يحتوي تطبيق Amazon Prime Video لأجهزة Android و iPhone على مكتبة كاملة من الأفلام والحلقات التلفزيونية ، والتي تحتوي على أكثر الأجزاء تنوعًا من هذا النوع وفقًا لتفضيلاتك. أي جزء يناسب ذوقك ، يمكنك أيضًا اكتشاف الجزء الأحدث والأكثر مشاهدة في هذا التطبيق الممتاز.

العديد من الأجزاء: يحتوي تطبيق Amazon Prime Video على مكتبة كاملة تحتوي على جميع الأجزاء مثل الأفلام والتلفزيون وسلسلة من أفلام ومسلسلات الأطفال. يحتوي التطبيق أيضًا على أكثر من 150 قناة مختلفة تقدم العديد من أشهر البرامج في الولايات المتحدة.

أقرا أيضا.

تحميل لعبة Battle Prime مهكرة للاندرويد مهكرة اخر اصدار

تحميل تطبيق VidArt النسخة المهكرة مميزات رائعة ومميزة