تنزيل بكسلاب الاسود نسخة جديدة معدلة باضافات رائعة خطوط عربية منوعة 2022
تنزيل بكسلاب الاسود

تنزيل بكسلاب الاسود نسخة جديدة معدلة، تنزيل تطبيق بكسلاب لهواتف اندرويد وايفون مجانا برابط مباشر من ميديا فاير اخر اصدار لعام 2022 شرح تصميم عبر بيكسلاب افضل تطبيق تصميم عالمي تطبيق بيكسلاب الاسود تصميم صور لوغو شعارات بكل سهولة افضل تطبيق تصميم مع 3000 خط عربي واجنبي حمله الان.

تنزيل بكسلاب الاسود سنتعرف اليوم على طريقة تحميل وتنزيل اشهر تطبيقات الكتابة والتصميم على الثور العنى عن التعريف بكسلاب الاسود ولكن ما سنتحدث عنه البوم نسخة مختلفة عما تعرفوها انها نسخة جديدة وعرفت باسم بكسلاب الاسود وتمتلك هذه النسخة إضافات رائعة وسنقوم اليوم باستعراض تلك الاضافات معا وسنتعرف عليها جميعا وسنوفر بكم ايضا رابط تحميل النسخة بشكل مجاني لهواتف ايفون واندرويد،


تنزيل بكسلاب الاسود نسخة جديدة معدلة باضافات رائعة خطوط مجانية

تنزيل بكسلاب الاسود هو محرر الصور و الفيديوهات الكل في واحد على الأجهزة المحمولة. يمكنك الوصول إلى تأثيرات الصور المثيرة للإعجاب و أدوات الرسم و محرر الصور و صانع الكولاجات و صانع الملصقات و الكاميرا و فلاتر الصور و محرر الفيديو و مكتبة الصور المجانية و محرر الوجه بمبادلة الوجه و أدوات التجميل و الكثير غير ذلك! أطلق إبداعك مع بيكسلاب ، و هو التطبيق الرابع عشر الأكثر تنزيلاً في جميع أنحاء العالم في عام 2020 مع أكثر من ٧٠٠ مليون تنزيل حتى الآن. ابدأ بالصور الخاصة بك أو صورة من شبكتنا و أعطها عملية قص أو اقططاع أو تشبّك.


بكسلاب الاسود واهم الاضافات الجديدة

تنزيل بكسلاب الاسود
تنزيل بكسلاب الاسود

تنزيل بكسلاب الاسود محرر الصور و الفيديوهات:الكثير من أدوات الاقتصاص ، و التمديد ، و الاستنساخ. مكتبة كاملة من فلاتر الصور و الإطارات و الخلفيات. مكافأة: تم تمكين ميزات الصور الرائعة الآن للفيديو. قم بإضفاء الحيوية على قصتك مع الفلاتر و الملصقات الممتعة ، ثم اضبط الحجم للوسائط الاجتماعية.


طريقة استخدام اداة الاقتصاص:
تنزيل بكسلاب الاسود بعد الدخول الى التطبيق بالواجهة الاصلية تذهب اولاً إلى خانة الخلفية وهي على اليمين من الادوات اذا كانت لغة جوالك العربية واذا كانت الاجنبية فهي على اليسار من طرف جهازك بعد اختيار اي صورة تريد اقتصاصها من المعرض فقط قم بالضغط عليها وبعد اضافتها تجد في خانة الصورة التي قد قمت بإضافتها انه يوجد اداة اقتصاص قم بالضغط عليها وبعدها قم بإقتصاص الجزء الذي تريده واضغط على زر موافق وبعدها تصبح جاهزة للحفظ.


طريقة استخدام اداة التمديد:
بعد الذهاب الى خانة الملصقات او الطبقات واضافة الصورة او الشكل الهندسي او الملصق الذي تريده قم بإضاغتها ويوجد في محيط الصورة او الملصق او الشكل دائرة بيضاء من اربع اتجاهات فقط قم بالضغط عليها وسحبها يمين او يسار او فوق او تحت وهاكذا يتم تمديد الصورة للقياس الذي تريده وتصبح جاهزة للحفظ.


طريقة استخدام اداة النسخ:
بعد اضافة اي نموذج او اي مشروع لديك يحتوي على جميع الادوات يمكنك نسخه بشكل سهل جداً وايضا يمكنك نسخ المشروع بالكامل او نسخ اي اضافة مخصصة تريدها تنزيل بكسلاب الاسود،


طريقة استخدام اداة النصوص:
بكل سهولة يمكنك من خلال هاذا التطبيق اضافة اي نص تريده حيث بأتي زر اضافة النص الثاني من ناحية اليسار اذا كانت لغة جوالك الاجنبية واذا كانت العربية فقد تكون الثانية من اليمين بعد الانتقال الى هاذه الخانة اضغط على ايقونة + بعدها قم بإضافة اي نص تريده ثم قم بالتعديل عليه مثل التكبير او التصغير بالقياسات عبد المخطط او الارقام وايضا يمكنك النسخ لعدد غير محدود وايضا يمكنك الحذف واداة اللون.


طريقة استخدام و تحميل تطبيق بيكسلاب الاسود

تنزيل بكسلاب الاسود
تنزيل بكسلاب الاسود

تنزيل بكسلاب الاسود واضافة او تغيير اكثر من خط من بين 3000 خط عربي واجنبي منتقاة باليد وايضا ادوات كثيرة منها التدوير والتدوير 3D وايضا الخط المحيط والخلفية واللمعان والظل المحيط والمحيط 3D وغيرها من الادوات الكثيرة منها تحديد الموقع وسط او على طرف الشاشة وايضا اداة الظل الداخلي واداة الانحناة ومباعدة الاسطر والتنسيق وايضا الانعكاس وغيرها.


طريقة استخدام الخلفيات:
بعد الانتقال الى خانة الخلفيات الثانية على يمين الشاشة واذا كانت لغة هاتفك الاجنبية فهي الثانية من اليسار بعد الدخول الى هاذه الخانة والضغط على زر الخلفيات بعدها تظهر لك الكثير من الخلفيات قم باختيار الخلفية التي تريدها واضبط الابعاد الخاصة بها وهاكا تقوم بالتعديل الذي تريده عليها وتصبح جاهزة للحفظ

ايضا بمكنك وبكل سهولة اختيار لون ثابت او تدرج لونين على نفس الخلفية ايضا يمكنك اختيار اي صورة من معرض الصور الخاص بك تنزيل بكسلاب الاسود،


طريقة استخدام القائمة:
القائمة اداة مهمة تحتوي على حذف جميع الاضافات او حذف اضافة واحدة من المشروع وايضا تعديل او قفل الاضافات لتجنب الخطأ

إعادة العرض :
يمكنك تقليل وقت التحرير إلى النصف. يتيح لك إعادة العرض ، عرض خطوات التحرير (من البداية إلى النهاية) و تطبيقها بسهولة على صورتك بنقرة واحدة فقط في كل خطوة. كل خطوة قابلة للتخصيص حسب رغبتك. يضيف بيكسلاب المئات من عمليات إعادات العرض الجديدة التي تمت إضافتها مؤخراً متوفرة للاستخدام في أي وقت.


اداة الرسم:
التقط أي صورة شخصية و قم بإنشاء رسم يبدو و كأنها مرسومة باليد. يكتشف أداة الرسم – الخطوط التفصيلية و يقوم بالعمل من أجلك. قم بتغيير الخلفية و لون الخط لترضيك. قم بتجربة تأثيرات الرسم.

الملصقات في بيكسلاب:
الاف الملصقات و الخطوط و الإطارات و الكولاجات و الأقنعة الاستثنائية! يتم إضافة محتوى حصرية جديدة طوال الوقت. كل هذا مع تجربة تحرير خالية من الإعلانات.

حفظ المشاريع والصور:
بعد الانتهاء من التصميم والمشروع يمكنك حفظه بأكثر من دقة واكثر من صيغة يمكنك تحديد دقة منخفضة متوسطة .عالية عالية جدا فائقة وايضا يمكنك حفظ المشاريع للتعديل عليها.


قد يعجبك ايضاً : تحميل برنامج حذف الملفات المكررة على اندرويد 2020

تنزيل بكسلاب الاسود PixelLab.

تنزيل – DOWN LOAD

تنزيل بكسلاب الاسود من متجر بلاي.

تنزيل – DOWN LOAD