تحميل تطبيق لمشاركة التطبيقات واستخراج ملفات APK بدون روت 2022
تحميل تطبيق لمشاركة التطبيقات واستخراج ملفات APK بدون روت

تحميل تطبيق لمشاركة التطبيقات وكذلك تستطيع أن تستخرج ملفات بصيغة APK بدون أن يكون على هاتفك روت هل يحتوي هاتف اندرويد الخاص بك على تطبيقات جميلة ومفيدة؟ -تريد مشاركتها مع أصدقائك؟ نعم أصدقائي لا داعي لكتابة او نسخ اسم التطبيق. يمكن القيام بذلك من خلال برنامج مشاركة تطبيقات اندرويد.

في هذا البرنامج يمكنك إرسال أي تطبيق مع أصدقائك بدون برامج روت إنه أحد برامج مشاركة التطبيقات الجيدة لهواتف اندرويد حيث يمكنك استخراج تنسيق APK من أي تطبيق دون الحاجة إلى عمل روت ومشاركته مع الأصدقاء بطرق أخرى على الشبكات الاجتماعية وطرق المشاركة الأخرى.

تحميل تطبيق لمشاركة التطبيقات و ملفات APK

ما هو برنامج مشاركة التطبيقات لهواتف اندرويد؟ يمكن للتطبيق مشاركة التطبيقات مع الهواتف المحمولة الأخرى مما يجعل إرسال التطبيقات أمرًا سهلاً وسريعًا للغاية.

فإذا كان لدى المستخدم تطبيق فيمكن إرسال الرسالة إلى أي شخص عبر هذا البرنامج بغض النظر عما إذا كان شخص قريب أو في مكان قريب.

في جميع أنحاء العالم يمكن استخراج تنسيق APK مباشرة من التطبيق عن طريق إرسال رسالة. بالطبع يا أصدقائي هذه هي الميزة الرئيسية للتطبيق ولكن هذا التطبيق يحتوي على العديد من الوظائف التي يمكن استخدامها لأنها فقط في هذه االميزة.

وجدنا أفضل برنامج لمشاركة التطبيقات الوامضة مع أصدقائك دون الحاجة إلى البحث عن التطبيق وكتابة اسم ونسخ الرابط ،

ويمكن للبرنامج مشاركة أي تطبيق بنقرة واحدة ويمكن للمستخدمين تنزيله من خلال تنزيل البرنامج المهم على هذا قم بالاتصال والتثبيت على هاتف اندرويد الخاص بك حيث أن التطبيق مفيد للغاية ويتطلب الكثير من تطبيقات المشاركة.

لذلك على الواجهة الرئيسية سنجد جميع التطبيقات على هاتفك عندما تريد المشاركة عندما يكون التطبيق مفتوحًا اضغط حتى تفتح الصفحة التالية ابحث عن “خيارات” في الأسفل وانقر عليها وستظهر عدة خيارات بما في ذلك مشاركة التطبيق مع أصدقائك في بضع ثوان.

اقرأ أيضا:

تطبيق مشاركة التطبيقات واستخراج الملفات APK

الميزة المهمة للبرنامج هي مشاركة التطبيقات لكن التطبيق يحتوي على وظائف أخرى والتي لا تقل أهمية عن مشاركة التطبيقات لأن البرنامج في الأسفل يحتوي على تحليلات والتي يمكنها تحليل هاتفك وتطبيق نظام الهاتف ومعرفة إذا كان هاتفك يحتوي على روت.

ويمكنك أيضًا معرفة عدد التطبيقات الموجودة على هاتفك والذاكرة الداخلية وذاكرة الوصول العشوائي لأن البرنامج يحتوي على بعض الخيارات المدفوعة التي يمكنك الاشتراك فيها.

تحميل تطبيق لمشاركة التطبيقات واستخراج ملفات APK بدون روت
تحميل تطبيق لمشاركة التطبيقات واستخراج ملفات APK بدون روت

إنه من أفضل التطبيقات التي ستعتمد على إرسال الملفات والتطبيقات إلى أصدقائك حتى الألعاب التي بمساحات كبيرة يمكنك إرسالها من خلال هذا التطبيق الرائع والمميز للغاية والذي سيوفر لك العديد من المزايا التي ستجدها بداخله خاصة أنه يعتبر مجانيًا لجميع هواتف اندرويد.

ويحتوي على واجهة سهلة الاستخدام. يمكنك بسهولة فهم جميع الإعدادات الموجودة داخل التطبيق حيث لا يلزم أن تعمل باستثناء تحديد التطبيق والنقر فوق مشاركة ويمكنك نسخ الرابط أو مشاركته مع جميع تطبيقات الوسائط الاجتماعية أو الاحتفاظ به في ذاكرة تخزين هاتفك.