تحميل تطبيق لمعرفة اسم المتصل تروكولر 2022 truecaller نسخة مدفوعة
تحميل تطبيق لمعرفة اسم المتصل تروكولر 2020 truecaller نسخة مدفوعة

تحميل تطبيق لمعرفة اسم المتصل تروكولر truecaller . يعد تطبيق Truecaller أحد أقوى التطبيقات التي يبدو أنها تعرف حتى الآن اسم المتصل. حتى لو لم يكن المتصل مدرجًا في قائمة أسماء الهاتف، ويطلب البرنامج رقم الهاتف الذي تريد معرفته فقط، وفي غضون ثوان، سيظهر الاسم وجميع البيانات. 

بفضل التطور التكنولوجي الذي نعيش فيه، لا شيء مستحيل، ولا شيء غير معروف أو مخفي، يمكن تحقيق كل شيء بطريقة سهلة وبسيطة قبل أن يتخلص الشخص من نظرائه في الهاتف أو الوصول إلى هوية المحاور الذي ظل مرتبكًا للغاية بشأنه. هذا الموقف

ولكن مع التطور الحديث الذي نعيش فيه، لا شيء مستحيل. من بين أحدث التطبيقات التي ظهرت في عالم الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية، هناك ميزة جديدة للاتصال التلقائي،

والتي سهلت بشكل كبير معرفة المتصل وهويته، بالإضافة إلى حسابه على Facebook أو Instagram. اليوم، يحتوي موقعنا على فكرة، وبما أننا نستخدمه دائمًا لتوفير كل ما يتعلق بالتطبيقات الحديثة والجديدة، فسوف نقدم شرحًا تفصيليًا لكل ما ينطبق على تطبيق True Kohler ، الذي أصبح الأكثر تحميلًا بين تطبيقات الجوال الحديثة، بالإضافة إلى شرح جميع مزاياها وكيفية تنزيلها واستخدامها.

تطبيق لمعرفة اسم المتصل تروكولر 2022 truecaller

تحميل تطبيق لمعرفة اسم المتصل، سنقدم تعريفًا يشرح هوية تطبيق True Color ، وهو التطبيق الذي تم إطلاقه في عام 2009 بواسطة BlackBerry وفي عام 2012. وقد زاد عدد مستخدمي True Color بشكل كبير بعد أن قام 345 مليون شخص حول العالم بتنزيله، والذي جعل التطبيق فوق التطبيقات المهمة على متجر Play.

بفضل التطور الكبير الذي تم تقديمه في تحديث تطبيق True Cooler في السنوات الأخيرة، زاد عدد مستخدمي التطبيق في جميع أنحاء العالم بشكل كبير ليصل إلى 546 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم، وبفضل التطور الكبير والتقدم والتحديث للتحديثات، بلغ عدد مستخدمي التطبيق النهائي 786 مليون شخص في عام 2017.

تم تطوير تطبيق True Cooler باستخدام أعلى تقنية بحث. بعد تنزيل التطبيق على هاتفك وتلقي مكالمة من رقم غير معروف،

فإنه يعرض جميع البيانات لشخص الذي يمتلك هذا الرقم. يمكنك أيضًا إدخال أي رقم تريد معرفته بهوية مالكه في محرك البحث True Kohler وانتظار ظهور النتيجة في اسم وهوية المتصل بكافة التفاصيل.

من أفضل مميزات تطبيق Truecaller معرفة اسم المتصل

يسمح لك بـ معرفة هوية الشخص المتصل بسهولة على Android والتعامل معه بطريقة سهلة وسريعة وواضحة،

لأن التطبيق يتميز بالأمان والحماية، لأنه يحافظ على خصوصية مستخدمي المعلومات وأرقامها وعناوينها، ويتميز التطبيق بجودة عالية في عرض الأرقام والدقة في عناوينها. يمكنك تعيين التطبيق كافتراضي لجهات الاتصال الخاصة بك لسهولة الوصول إلى جهات الاتصال.

ما يميز تطبيق truecaller هو الإصدار المميز من الأشخاص الآخرين، حيث يمنع الإصدار العادي الوظائف والوظائف المعيبة وتحتاج إلى الشراء ومن الأشخاص الذين لا يستطيعون شراء هذه الأشياء أو الذين لا يستطيعون شراء بطاقة مصرفية للشراء الوظائف المفقودة. 

أو يعتبر الإصدار المميز نسخة كاملة مع جميع ميزاته وتم شراء جميع الأشياء التي يجب شراؤها. في هذه الحالة، أصبح من السهل على كل من لا يستطيع الدفع أو لا يعرف كيف يشتري بطاقة مصرفية.

تحميل تطبيق لمعرفة اسم المتصل

يحتوي تطبيق True Kohler على العديد من الميزات

  • يعتبر أحد أفضل التطبيقات المجانية التي تم تنزيلها مجانًا وبدون تكلفة.
  • يمكنك استخدامه بعد التنزيل فقط عبر اتصال الإنترنت. 
  • إنه تطبيق لا يشغل مساحة ذاكرة كبيرة على هاتفك، فهو يحتوي على مساحة صغيرة. 
  • كما أنها تدعم العديد من اللغات المنطوقة حول العالم. بالإضافة إلى ذلك.
  • يقوم Truecaller بتحميل الكثير من البيانات حول كل شخص يستخدم التطبيق.
  • مما يجعل من السهل العثور على هوية المتصل
  • يسمح لك TrueColler بحظر الاتصالات من أي شخص تريد حظر المكالمات المجهولة الواردة منه.
  • ويظهر أيضًا أنه حاول الاتصال بك. بمجرد الرد على المكالمة من قبل شخص لم تسجل اسمه.
  • ستتلقى هوية الشخص المتصل الخاصة.
  • يعتبر أفضل تطبيق لمعرفة اسم المتصل.

مواضيع قد تهمك ايضا:

تحميل تطبيق لمعرفة اسم المتصل من هنا.