تحميل تطبيق مساعدة جوجل Google Assistant اخر اصدار 2022

تحميل تطبيق مساعدة جوجل Google Assistant تحديث جديد، تطبيق مساعدة جوجل احصل على مساعدة فورية من شركة جوجل الان لاتنتظر حمل التطبيق وتواصل مع شركة جوجل لحل اي مشكله بسهولة بدون الرد الالي عبر هاذا التطبيق افضل تطبيق للتواصل مع شركة جوجل تطبيق عالمي للتواصل مع شركة جوجل مباشرة بدون الرد الالي وهو افضل تطبيق حمله الان ماذا تنتظر.

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله أهلاً بكم إخواني أخواتي في هاذا الموضوع الجديد على موقعكم “تقنية نيوز” في هاذه المقالة الجديدة سوف نتعرف على تطبيق مساعد جوجل لحل جميع المشاكل التي تعاني منها انت بكل سهولة.

تحميل تطبيق مساعدة جوجل Google Assistant تحديث جديد على نظام اندرويد

اذا كانت لديك اي مشكله وتحتاج طريقة لحلها عبر هاتفك المحمول تبحث عن مساعدة مجانية وموثوقة لديك اي مشكلة او استفسار مع شركة جوجل وتريد التواصل معهم بشكل مباشر حسناً لاتقلق اقدم لك اليوم تطبيق مساعد جوجل لحل جميع المشاكل عبر هاتفك المحمول احصل على مساعد جوجل لتلقّي المساعدة بدون لمس الجهاز.

قد يعجبك ايضاً : 4 تطبيقات اندرويد سوف تحتاجها ان كنت تستخدم الواتس اب WhatsApp

مساعد جوجل على أتمّ الاستعداد لمساعدتك أينما كنت وفي أي وقت. يمكنك إدارة جدولك الزمني والحصول على المساعدة في مهامك اليومية والتحكّم في الأجهزة المنزلية الذكية والاستمتاع بالترفيه وغير ذلك.

مميزات وإضافات تطبيق مساعد جوجل :
تشغيل الموسيقى والفيديوهات بواسطة صوتك:
يمكنك البحث عن موسيقى استنادًا إلى نوعها، أو تشغيل الأغاني والقوائم وملفّات البودكاست والفيديوهات الموسيقية المفضّلة لديك، أو البحث عن أغانٍ تناسب أنشطتك المختلفة مثل الطبخ أو الدرس أو التمارين الرياضية. ويمكنك أيضًا تخطّي الأغاني وتعديل مستوى الصوت.

تشغيل موسيقى للتمارين :
علي الصوت بإضعاف 5 درجات التواصل مع الآخرين عبر المكالمات الهاتفية والرسائل القصيرة والإلكترونية بدون لمس الجهاز. يتيح لك مساعد جوجل التواصل بسرعة وسهولة مع مَن تحبّ عبر مساعدتك في إجراء المكالمات وإرسال الرسائل النصية إلى جهات اتّصالك.

الحصول على مساعدة فورية في الاتّجاهات والمعلومات المحليّة:
يمكنك العثور سريعًا على إجابات لأسئلتك عن الأنشطة التجارية والمطاعم والمعالم السياحية، بما في ذلك أوقات العمل ومعلومات عن حركة المرور والاتّجاهات على “خرائط جوجل”. يمكنك أيضًا حجز وسيلة نقل مشتركة في شركة النقل المفضّلة لديك أو البحث عن موقف للسيارة بالقرب من وجهتك.

الحصول على أفضل مساعدة على مدار اليوم:
يمكنك البقاء على اطّلاع على جدولك الزمني وإدارة تقويمك الخاص لكي لا تنسى المواعيد والاجتماعات الهامّة. ويمكنك ضبط التذكيرات وتلقّي التنبيهات للتأكّد من إنجاز مهامك اليومية. ويتيح لك مساعد جوجل تدوين الملاحظات وإضافة عناصر إلى قائمة التسوّق وضبط المنبّهات بسهولة تامّة.

البحث على الويب والحصول على إجابات سريعة:
اعثر على إجابات سريعة لأسئلتك سواء كنت في الخارج أو في المنزل. يمكنك وبشكل فوري الاطّلاع على توقّعات حال الطقس وآخر مستجدّاته أو البحث عن فيديوهات تعليمات أو التحقّق من نتائج المباريات الرياضية أو البحث في الويب أو الحصول على ترجمات أثناء سفرك.

تنزيل تطبيق مساعدة جوجل google للحصول على الكثير من الميزات المفيدة على هاتفك اندرويد

يجب أن يعطي الجهاز بالمتطلّبات لتتمكّن من تشغيل تطبيق مساعد جوجل عليه (الإصدار v7.11 أو الإصدارات الأحدث من تطبيق “بحث جوجل” بالإضافة إلى الحدّ الأدنى لمتطلّبات الذاكرة).
يمكنك استخدام مساعد جوجل بدون تنزيل هذا التطبيق إذا كان مساعد جزجل متوفّرًا في الأساس على جهازك.

مساعدة والتواصل يمكنك التواصل مع فريق شركة جوجل مباشرة وشرح اي مشكله لديك وسيتم الرد عليك في حالتين الرد التلقائي (الالي) او الرد اليدوي من قبل الموظفين من شركة جوجل لإعطائك حل للمشكله التي تعاني منها انت.

تطبيق مساعدة جوجل
تطبيق مساعدة جوجل Google Assistant

واجهة وامان التطبيق بكل تأكيد ان واجهة التطبيق سهلة الاستخدام بما أنه من شركة جوجل وايضاً يأتي بألوان وقياسات متناسبة ومتناسقة مع اغلب اصدارت اجهزة الاندرويد المحمولة كما ان جميع منتجات شركة جوجل امنه واغلبها مجاني.

قد يهمك ايضاً : افضل 5 تطبيقات استعادة و استرجاع الصور المحذوفة بعد الفورمات للاندرويد

تحميل تطبيق “مساعدة جوجل Google Assistant”

تنزيل – DOWN LOAD