برامج

تحميل تطبيق Amoled للإضافة تأثير مميز لشاشة هاتفك الاندرويد

Advertisements

تحميل تطبيق Amoled ألا تعتقد أنك من الأشخاص الذين كانوا يبحثون عن التميز في جميع الجوانب ، حتى على الهاتف؟ في هذه الحالة ، يجب أن تركز على أدق التفاصيل التي تجعل من هاتف الاندرويد الخاص بك تحفة رائعة تحبها عندما تستخدمه. حتى أنه يجعل الهواتف المحمولة جذابة للعديد من الأشخاص الآخرين.

إذا قمت بالبحث عن كل شيء يمكنه تغيير هاتف الاندرويد الخاص بك وتقديم ميزات جديدة ، فسيكون هذا التمييز حليفك.

لهذا السبب ، من خلال هذا المظهر ، نقدم لك تطبيقًا حصريًا سيضيف تأثير قفل شاشة ممتازًا لهاتف الاندرويد الخاص بك ويجعله أكثر حصرية.

Advertisements

سوف تسأل نفسك: ما هي الميزات التي يقدمها التطبيق وما هو التأثير الذي سينتج عن تطبيق Amoled؟ هنا ، عندما نتحدث عن تطبيقات AMOLED ، نذكر جزءًا معينًا من الهاتف ومكونه الرئيسي ، ألا وهو قفل الشاشة.

تحميل تطبيق Amoled للإضافة تأثير مميز على شاشة هاتفك

في الوقت نفسه ، يسمح لك بتعيين شاشة القفل بناءً على الميزات التي تم تقديمها مسبقًا على الهواتف المختلفة التي تعمل دائمًا. باستخدام هذه الميزة الأخيرة ، حتى إذا كانت الشاشة مغلقة تمامًا ، فسيظل التأثير معروضًا على شاشة القفل.

تشمل التأثيرات التي يوفرها التطبيق أشكال ساعة رقمية علمية حديثة والعديد من تنسيقات الساعة المختلفة للاختيار من بينها. باستخدام تطبيق Amoled ، يمكنك أيضًا إضافة خلفية إليه ، بحيث تظهر مباشرة خلف التأثير كواحد من أجمل الأنواع المخصصة.

والميزة التي سيحبها الكثير من الناس هي أن التطبيق يسمح لك بعرض شاشة التأثير هذه بمجرد وضع يدك على شاشة الهاتف.

أي أنه بعد إضافة المؤثرات للهاتف يمكنك تفعيل خيار Wave للاستيقاظ ، وإذا وضعت يدك على شاشة الهاتف ، فسيتم استخدام الشاشة بالتأثير الإضافي.

مواضيع قد تهمك أيضا.

تطبيق رسم الصور بقلم الرصاص بخط اليد تطبيق

تحميل تطبيق الكتابة على الصور المصمم المحترف للاندرويد اخر تحديث

لتوضيح محادثتك ، سنواصل تطبيق هذه التعليمات والخطوات لك. سنوفر أيضًا رابطًا مباشرًا لتنزيل تطبيق Amoled. إذا كنت مهتمًا بالهواتف المحمولة وجمالياتها ، فيمكنك تطبيق هذا الوصف علينا مع متابعيك الأعزاء.

الميزة المميزة لتطبيق Amoled هي أنه لا يستهلك الكثير من طاقة بطارية الهاتف ، وهو ما يختلف عن التطبيقات الأخرى التي تستهلك حمل الهاتف وتؤثر على وقت التطبيق. في البداية كما ذكرنا سابقاً.

بعد التنزيل ، قم بتثبيت التطبيق مباشرة على الهاتف. قم بتشغيل التطبيق على الفور ومنحه أذونات للوصول إلى أذونات معينة ، واحدة تلو الأخرى. انقر فوق خيار السماح الآن.

هنا ، سترى واجهة التطبيق الرئيسية. كل ما عليك فعله لإضافة تأثير قفل الشاشة هو النقر فوق خيار WatchFace.

تحميل تطبيق Amoled لتغير شكل شاشة هاتفك

يمكنك الآن اختيار تأثير الساعة أو الشكل المطلوب من بين العديد من الأشكال والتأثيرات المرئية.

إذا كنت ترغب في إضافة خلفية لتأثير شاشة القفل هذا. في الواجهة الرئيسية لتطبيق Amoled ، يمكنك أيضًا النقر فوق خيار “الخلفية” المعروض ثم تحديد الخلفية المطلوبة من الخلفيات المختلفة التي يوفرها التطبيق.

هذا يمكن أن يحافظ بشكل أفضل على بطارية الهاتف. نحن نحقق في خيارات “تأخير الوقت” التالية. بعد ذلك ، نضبط الوقت على 15 ثانية على الأقل. يمكنك تمديد وقت عرض التأثير عن طريق زيادة الوقت قبل إخفاء التأثير. لكن هذا سيزيد من استهلاك بطاريات الهواتف المحمولة.

وكما ذكرنا سابقًا ، يمكنك تفعيل هذا التأثير مرة أخرى باستخدام الإيماءات. عندما يتم تنشيط خيار “Wave To Wake” ، تظهر شاشة التأثير مرة أخرى عندما يتم تحريك اليد عبر شاشة الهاتف.

الآن اخرج من شاشة التطبيق. ثم قم بقفل هاتفك وحرك يدك عبر الشاشة هنا لإظهار هذا التأثير الرائع ، والذي سيخلق لك جوًا ممتعًا عندما تستخدم هاتف اندرويد الخاص بك.

مقالات ذات صلة