برامج

تحميل تطبيق Art Transfer لتحويل الصورة الى لوحة فنية للاندرويد

Advertisements

تحميل تطبيق Art Transfer تعرف على المزيد حول تطبيق Art Transfer الجديد من جوجل ، والذي يمكنه تحويل صورك إلى لوحات. تقدم جوجل دائمًا تقنيات جديدة لكل فترة لجعل أعيننا تتألق ، وأدركنا مؤخرًا أن جوجل ملتزمة بدعم وتطوير آليات الذكاء الاصطناعي في الأجهزة القابلة للارتداء أو أنظمة البرامج.

لقد رأينا صور جوجل من قبل. هذا هو محرك البحث عن الصور الأكثر شيوعًا بعد Google. إنه ناجح جدا بمزاياه ووظائفه وأهمها البحث عن الصور بتحميل الصور.

اليوم ، رأينا جوجل مرة أخرى في تطوير الذكاء الاصطناعي ، لكنه “يتحول إلى فن” من خلال تطبيق Art Transfer ، وهو تطبيق ممتاز يركز على الموضوعات الفنية والثقافية.

Advertisements

يحول التطبيق صورك إلى أعمال فنية بطريقة مبهرة من خلال الذكاء الاصطناعي للتطبيق. اجعل صورك تبدو مثل اللوحات التي رسمها مايكل أنجلو أو بيكاسو أو أي رسام ورسام من العصور الوسطى ، مع العديد من أنماط الرسم بواسطة رسامين آخرين.

تحميل تطبيق Art Transfer لتحويل الصورة للوحة فنية

كيف يعمل النقل الفني؟ يمكنك استخدام الكاميرا الأمامية أو الخلفية أو التقاط صورة من خلال مكتبة الصور بهاتفك ثم تحديد نمط الرسوم المطلوب ، وسيقوم التطبيق بالباقي ، حيث يقوم بتحويل الصورة إلى أحد الأنماط الشهيرة التي يعمل بها تم تحديده والسماح لك بمشاركة الصور أو حفظها على هاتفك. يمكنك أيضًا إنشاء رسوم متحركة بتنسيق GIF من خلال التطبيق الذي يتضمن صورًا قبل وبعد تحويلها إلى فن.

ميزات مهمة في تطبيق Google Art and Culture: يتيح لك التطبيق مشاركة الصور مباشرة من التطبيق إلى العديد من منصات الوسائط الاجتماعية ، مثل Facebook و WhatsApp و Messenger و Instagram وغيرها من المنصات الاجتماعية. يمكن حفظ الصورة على الهاتف كصورة متحركة للصورة الأصلية أو GIF كصورة أصلية وصورة متحركة للصورة المحولة بواسطة التطبيق.

ستعرض لك جوجل وصفًا لوضع تحويل الصورة ، وتوفر معلومات حول عمل الفنان أو الرسام صاحب الوضع ، وتشرح رؤيتك الفنية في لوحاتك. يستخدم التطبيق تقنية الذكاء الاصطناعي التي تحتوي على خوارزميات طورتها Google AI للعمل وقراءة صورتك وتحويلها إلى عمل فني فريد للصورة والنمط المطلوب ، وليس فقط دمج الصورة في النمط بذكاء.

يعتمد جوجل على الهاتف عند معالجة الصور ، ولا يحتاج التطبيق إلى إرسال الصور عبر الإنترنت لمعالجتها ، وهو أمر جيد جدًا لأنه يوفر مزيدًا من الخصوصية والسرعة في معالجة الصور. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك استخدام خدمات الموقع لمعرفة المزيد عن المتاحف والمعارض الفنية القريبة منك. يقدم التطبيق مقالات عن الفن والثقافة كل أسبوع.

وصف واجهة برنامج تطبيق Art Transfer: نظرًا لأننا اعتدنا على جوجل ، فإن التطبيق يعتمد على أهم تقنيات الذكاء الاصطناعي التي لطالما ابتكرتها جوجل .

على سبيل المثال ، رأينا سابقًا أنه عند البحث على جوجل ، كنت مكبوتًا ، ستتعرف محركات البحث تلقائيًا على مزاجك الحالي وتعرض النكات والتحذيرات للتخلص من هذا المزاج المظلم.

بنفس المنطق ، يمكننا أن نرى أن تطبيق Art Transfer له واجهة نظيفة ومنظمة ، والتي تحتوي على العديد من الخيارات والأدوات.

على سبيل المثال ، في واجهة التطبيق الرئيسية ، يمكننا الوصول إلى أدوات التطبيق من خلال زر الكاميرا الموجود أسفل واجهة التطبيق ، حيث نجد ما يلي:

Selfie Art: باستخدام هذا الخيار ، يمكنك التقاط صورة بالكاميرا الأمامية أو بالكاميرا الذاتية لتحويل الصورة إلى عمل فني ، والذي يتضمن صورة مشابهة للصورة التي تريد التقاطها.

برنامج Art Transfer لتحويل الصورة الى لوحة فنية

لوحة الألوان: باستخدام هذا الخيار ، يمكنك تحويل الصورة إلى عمل فني بنفس لون الصورة الأصلية ، وهذه الوظيفة مفيدة جدًا لعمل ديكورات مختلفة ومصممين يختارون الألوان.

جهاز عرض فني: يستخدم هذا الخيار الواقع المعزز لعرض اللوحات بالحجم الطبيعي الشهيرة من المتاحف والمعارض على الحائط أمامك.

معرض الجيب: باستخدام هذا الخيار ، يمكنك تقريبًا تصفح المتاحف والمعارض الفنية المختلفة ، وكذلك داخل المتحف ، لرؤية اللوحات بوضوح.

لتحميل التطبيق من هناااا للاندرويد

مقالات ذات صلة