تحميل تطبيق Flightradar24 لتتبع حركة الطيران بث مباشر من خلال هاتفك 2022
تحميل تطبيق Flightradar24 لتتبع حركة الطيران بث مباشر من خلال هاتفك

تحميل تطبيق Flightradar24 إنه ليس تطبيق لعبة أو ما شابه ، لكنه تطبيق رائع من حيث التشغيل والعمل. يربط هاتفك الخلوي بخادم مركز التحكم لتتبع تحركات الطيران المدني حول العالم وإبلاغك مباشرة. يتم تشغيل مسار الإنذار لأي رحلة طيران في العالم ، حيث يعمل في نظام قانوني يسمح التشغيل عبر الأقمار الصناعية لنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) .

حيث يمكن تحديد موقع وسرعة وارتفاع الطائرة وجميع التفاصيل التي نعرفها جميعًا عن المراقبة الجوية وعن طريق هذه الأقمار الصناعية.

منذ أن بدأ التحرك على مدارج المطار ، والإقلاع وحتى الهبوط ، فإن جميع إصدارات تطبيق Flight Radar ، بالإضافة إلى الإصدار الأول .

تحميل تطبيق Flightradar24 لتتبع حركة الطيران

تعد من أهم وأفضل التطبيقات المخصصة لتتبع حركة الطائرات لأنها تستطيع ذلك. أكثر دقة من البيانات التي تعرضها لوحات حركة الطائرات في المطارات حول العالم.

بعد إطلاق التطبيق ، سترى أكثر من 9000 رحلة طيران في الوقت الفعلي ورحلات جوية في الوقت الفعلي ، بما في ذلك جميع شركات الطيران ، الأمر الذي يبدو مزعجًا للعديد من الطائرات ، سترى أن إعدادات التطبيق تسمح بالاختيار والتصفية وتقييد المحتوى المجال الجوي للشركات التي تريد السفر معها.

شاهد ايضا

تطبيق يحول هاتفك إلى قبضة للاستماع إلى مرصد الطيران في جميع أنحاء العالم

حجز وشراء تذاكر الطيران الداخلي في تركيا عبر تطبيق Turkish Airlines

تعتمد خرائط الطائرات ومحاكيات الحركة ثلاثية الأبعاد في الوقت الفعلي على محرك العرض الخاص بـ Google ، والذي يستخدم خرائط حقيقية للأرض والغلاف الجوي لمحاكاة إحداثيات الطائرة أثناء المراقبة.

يوفر الإصدار الأول من تطبيق Flightradar24 Flight Tracker إصدارًا مجانيًا ، بينما لا يزال إصدار Pro آخر متاحًا ، والذي يحتوي على العديد من الميزات المفقودة من Mageni. قمنا بمراجعة أحدث إصدار من Pro وقدمنا ​​تنزيلًا مجانيًا بكل هذه الميزات.

تطبيق لتتبع حركة الطيران بث مباشر من خلال هاتفك

ومع ذلك ، مع تطوير أحدث إصدار من النموذج والمحتوى ، لم يعد من الممكن تنشيط الإصدار الاحترافي ، لأنه يعتمد على تسجيل الدخول باستخدام حساب تسجيل الدخول إلى Google للحصول على ميزات متقدمة.

لكن على أي حال ، حتى لو أوصينا بذلك ، فإن الإصدار المجاني من الإصدار الأخير مفيد للغاية بما يكفي لمراقبة حركة الطائرة وتخصيصها دون الحاجة إلى إصدار احترافي.

للتحميل التطبيق من هناااااا.