تحميل تطبيق LIKE بديل برنامج التيك توك Tik Tok لأنشاء الفيديوهات 2022
تحميل تطبيق LIKE بديل برنامج التيك توك Tik Tok

تحميل تطبيق LIKE بديل برنامج التيك توك Tik Tok لأنشاء الفيديوهات , بعد طول انتظار انتهت واخيرى برنامج التيك توك الذي انشهر في الفترة الأخيرة كثيرآ بتطبيق الفيدوهات والصور وخصوصآ انشاء مقاطع فيديو خاص بك , بحشو تستطيع من خلال تيك توك من قبل تطبيق الاغاني على شكل انك انت المغني تطبيق فيديوهات.

بانك انت المطرب صاحب هذه الاغنيه من خلال تكرار الكلمات التي ينطق بها التطبيق وبنفس الوقت يقوم بتصويرك , ولكن تفاجئنا برنامج يعمل بمميزات افضل من تطبيق التيك توك نفسها.

برنامج LIKE الشهير الذي يحتوي على مميزات رائعه افضل من تطبيق التيك توك نفسه وخصوصا في الفتره الاخيره جميع البلدان العربيه والاجنبيه تستطيع من خلال هذا التطبيق عمل فيديوهات خاصه باقه وصفحه خاصه بك ايضا ومشاركتها مع الاصدقاء من جميع انحاء العالم وايضا تستطيع الدردشه ما اصدقاء عليهم من.

تحميل تطبيق LIKE بديل برنامج التيك توك Tik Tok

جميع انحاء العالم ايضا , لقه هذا التطبيق شهره واسعا جدا , بحيث هذا التطبيق يحتوى على الكثير من المميزات و لقاء شعبيه واسعه جدا تستطيع من خلاله عمل فيديوهات خاصه بك تركتها على صفحتك الخاص كيف تقوم بانشاء ها على هذا البرنامج الرائع .

تستطيع من خلال تحميل تطبيق LIKE ايضا عمل فيديوهات خاصه بك عمل فيديوهات وانشاء صور الاغاني عليها الاستديو الخاص في هاتفك و اذا تستطيع مشاركتها تطبيقات التواصل الاجتماعي تطبيق شعبيه واسعه جدا وخصوصا بسهوله عمليه وعيد انت تستطيع من خلاله الدردشه من خلال جروبات او من خلال انشاء صور خاص بك وحفظه ثابته بجانب اغنبة تقوم انت باختياره , وايضى تستطيع من خلال هذا البرنامج ان تكسب شهرتى واسعة جدآ .

هناك الكثير من المستخدمين يبحثون دائمآ عن شهرا من خلال انشاء قنوات على اليوتيوب وانشاء صفحات على الفيسبوك والأنستقرام وغيرها من برامج تطبيقات التواصل الأجتماعي , وايضى التيك توك كان منصة رائعة للكثير في عمل فيدوهات وشهرا واسعة جدى وايضى بنفس الوقت برنامج مسلي جدآ , ولكن واخيرى انتهت هيمنة هذا .

التطبيق الذي اخذ عقوال الحجر والبشر واصبح بامكانك الان العمل على غيرها من خلال تطبيق رائع انطلق منذ ايام بحيث يتيح لك هذه البرنامج بعمل فيديوهات ومؤثرات رائعة جدآ , كما يمكنك من خلاله فعل الكثير من الشياء التي لا تتواجد على برنامج مشابه لها فاليوم من خلال هذه التطبيق سوف نتعرف على الكثير من المميزات الرائعة التي سوف تعجبك كثيرآ .

تحميل تطبيق LIKE بديل لبرانامج التيك توك Tik Tok لأنشاء الصور والفيديوهات

مميزات برنامج LIKE :-

  • برنامج رائع جدآ تستطيع من خلاله فعل الكثير من الأمور على هاتفك الاندرود ز
  • تستطيع تشكيل فيديو خاص بك على اي اغنية تتطلبه انت .
  • تستطيع ان تشهر نفسك من خلال هذه البرنامج .
  • تستطيع من خلاله التعارف على اصدقاء من جميع انحاء العالم .
تحميل تطبيق LIKE بديل برنامج التيك توك Tik Tok لأنشاء الفيديوهات
تحميل تطبيق LIKE بديل برنامج التيك توك Tik Tok

مواضيع قد تعجبك ايضآ :-

تحميل جميع نسخ واتساب العاقل اخر تحديث جديد 2022

تحميل واتساب عمر الوردي احدث اصدار 2022 OB2WhatsApp

تحميل تطبيق LIKE لأنشاء الصور والفيديوهات

رابط تحميل التطبيق اضغط هنا .