تحميل تطبيق Pedometer افضل برنامج لعد الخطوات والسعرات للاندرويد 2022
تحميل تطبيق Pedometer افضل برنامج لعد الخطوات والسعرات للأندرويد

تحميل تطبيق Pedometer هو تطبيق مجاني لأجهزة اندرويد. سيحسب التطبيق ويحسب خطواتك عند المشي أو الجري ويخبرك بالمسافة التي قطعتها، والوقت الذي مشيت فيه وعدد السعرات الحرارية التي يحرقها جسمك. برنامج تطبيق السعرات الحرارية خطوة بخطوة pedometer تطبيق عد السعرات الحرارية لمسافة الخطوة.

وصف عداد الخطى: تطبيق عداد الخطى هو تطبيق لا غنى عنه للرياضيين وأي شخص عادي يهتم بصحتهم وشكلهم الجيد. تطبيق عداد الخطى هو تطبيق يحسب عدد الخطوات أثناء المشي أو الجري أو المشي العام، بسيط وجميل تسمح لك الواجهة والرسوم البيانية بفهم إحصاءات أي يوم بسهولة.

يتيح لك التطبيق معرفة عدد الخطوات التي تم اتخاذها، حيث يتضمن التطبيق عداد الخطوات والمسافة التي تقطعها كل مسيرة في يوم أو أسبوع أو شهر، بالإضافة إلى أنها تستغرق وقتًا طويلاً.

تطبيق عداد الخطى. هذا هو التطبيق الأقوى والأداء. يمكنه حساب عدد الخطوات التي تقوم بها أثناء المشي أو الجري، وعدد السعرات الحرارية التي تحرقها، ومراقبة تغيرات وزنك لمساعدتك في الحفاظ على أدائك العام في صحتك.

تطبيق Pedometer لعد الخطوات والسعرات الحرارية

يعد هذا أحد أفضل التطبيقات التي تم تطويرها خصيصًا لتذكيرك بالمشي يوميًا للبقاء بصحة جيدة. مناسب لأجهزة أندرويد.

Pedometer هو تطبيق رائع يمكن أن يساعدك في الحفاظ على صحتك العامة وقوامك النحيف، وإحصاء خطواتك أثناء المشي أو الجري، ثم يعرض في رسم بياني بسيط يسمح لك بفهم إحصائيات يوم أو أسبوع أو شهر، بالإضافة إلى فهم الوقت الذي يقضيه هناك عداد خاص لحساب السعرات الحرارية التي يتم التخلص منها خلال اليوم مما يساعد في الحفاظ على الوزن والصحة وشكل الجسم.

يتيح لك التطبيق أيضًا معرفة كمية السعرات الحرارية المحروقة في جسمك في كل مرة تمشي فيها وأثناء النهار، وبالتالي الحفاظ على وزنك وصحتك الجيدة.

مواضيع ذات صلة:

تنزيل افضل برامج تساعدك على انقاص وزنك بشكل لا يصدق بدون الحاجة الى وصفات طبية

كيفية استخدام التطبيق عند بدء المشي، افتح التطبيق واضغط على زر البدء، يمكنك حمل جهاز Android الخاص بك في يدك أو وضعه في محفظتك أو جيبك، وسيستمر التطبيق في عد خطواتك يمكنك الاطلاع على النتائج والإحصائيات على نهاية اليوم أو في نهاية كل مشي أو جري.

يمكنك استخدام الرسم البياني لمشاهدة إحصائيات الأيام السابقة للحصول على بيانات دقيقة، أدخل معلومات عمرك وعمرك وطولك ووزنك بدقة وظيفة عداد الخطى:

هو تطبيق يحسب بدقة عدد الخطوات والمسافة المقطوعة سيحسب التطبيق متوسط ​​سرعتك في كل مرة ويمكن للتطبيق حساب عدد السعرات الحرارية التي يحرقها جسمك في كل مرة لا يتعين عليك التمسك بها جهاز للعمل، يمكنك وضعه في جيبك أو محفظتك مواضيع مختلفة تناسب ذوقك شاهد الرسوم البيانية للإحصاءات السابقة

عداد الخطى هو تطبيق خاص يمكنه تتبع وحساب خطواتك ومستوى وزنك ومحتوى السعرات الحرارية ومراقبة تقدمك ومساعدتك على متابعة تمارينك اليومية والمشي، لأنه يمكن أن يحسب خطواتك أثناء المشي أو الجري ثم الإبلاغ المسافة المقطوعة والوقت الذي مشيت فيه وعدد السعرات الحرارية المحروقة أثناء المشي لمساعدتك على التحكم في فقدان الوزن.

برنامج عداد الخطوات والسعرات الحرارية

تركز خطة عداد الخطى على ثلاثة أشياء مهمة لكل شخص يريد إنقاص وزنه. هذا لحساب عدد الخطوات أو المسافة، وعدد السعرات الحرارية المحروقة ومراقبة أنشطة التمرين. ليس فقط، ولكنه يوفر العديد من الموارد لمساعدتك في تحقيق أقصى استفادة من النتائج الجيدة.

تحميل تطبيق Pedometer
تحميل تطبيق Pedometer

كيف استخدم تطبيق Pedometer عداد الخطوات

  1. أولاً، قم بتنزيل التطبيق من أسفل المقالة وتثبيته على هاتفك عند بدء المشي.
  2. افتح التطبيق واضغط على كلمة “بدء” لبدء المراقبة على التطبيق.
  3. الآن يمكنك حمل الجهاز أو وضعه في جيبك، وسيستمر التطبيق في عد خطواتك.
  4. يمكنك مشاهدة الإحصائيات في نهاية اليوم، في نهاية الأسبوع أو حتى في نهاية كل مسيرة أو تشغيل التطبيق سيوفر إحصائيات عن الأيام في المخطط.
  5. أولاً يجب إضافة بعض المعلومات عن نفسك للحصول على معلومات دقيقة، لأنه من الأفضل إدخال عمرك وعمرك وطولك ووزنك بدقة.