تحميل لعبة اليوم الاخير على الارض Last Day on Earth للاندرويد 2022
تحميل لعبة اليوم الاخير على الارض Last Day on Earth للاندرويد 2020

تحميل لعبة اليوم الاخير على الارض Last Day on Earth للاندرويد 2022, هي لعبة ممتعة وشيقه ,بحيث سوف تبقى على هذه الارض وتكون امل الكثيرين بأنقاذهم من خطر الزومبي القادم , بحيث سوف تحارب تلك الوحوش بنفسك وبدون مساعدة احد اخر , وسوف تنقذ ملايين الناس على هذه الارض من خطر هذه الوحوش .

تحميل لعبة اليوم الاخير على الارض Last Day on Earth
تحميل لعبة اليوم الاخير على الارض Last Day on Earth للاندرويد

عليك البحث دائمآ عن افضل السبل التي سوف تنقذك من خطر هذه الوحوش , عليك ان تبني القواعد العسكرية وتجهيزها لمواجهة هذه الوحوش , وايضآ عليك ايضآ , بحيث سوف تكون في ذلك العصر اشبه بكثير من العصر الحجري , والأسلحة التي سوف تمتلكه هي السهام و الرماح وغيرهم من السلاح الحجري الذي بألتاكيد تعلم ما هي.

تحميل لعبة اليوم الاخير على الارض Last Day on Earth للاندرويد

انواع اسلحة تلك العصور , يجب عليك البقاء على قيد الحياة وان تبتعد عن جميع الأخطار التي سوف تصيبك وان تبقى حتى اخر يوم بع ان تتخلص من خطر الزومبي , الزومبي هم مخلوقات ميته ثم تمت اعادة احيائهم , ويبدو.

البحث عن فريسة لهم , وسوف تكون انت اول الأشخاص الذين يسعون للتخلص منه , ولذلك عليك بناء القاعدة التي سوف تحميك من خطر الزومبي , القادم وتدشين القاعدة لحمياتك منهم .

من المئاكد أنك عندما تكون اللعب بأسم اليوم الاخير على الارض او البقاء على قيد الحياة , سوف تكون احيانآ لعبة خوف وتشوق لذلك سوف تعيش في هذه الجزيرة عالم من الرعب , بحيث سوف تجد الكسالى في كل مكان واحيانآ.

يخرجون من أمامك بدون ان تشعر , سوف يكونو قادرين على التخفى , والظهور بشكل مفاجئه لذلك عليك الأنتبهاء من خطر سوف يرافقك في اي مكان , وفي كل ثانية تتواجد انت به على هذه الجزيرة .

طريقة اللعب به مألوفة جدآ اللعب به ممتع وشيقه جدآ , عليك ان تتدريب جيدآ على اللعبة فهناك احتمال بأن تقتل في اول دخولك للعبة وياتي السبب لعدم توفر الخبرة لديك , لذلك قم بالتدريب جيدآ حتى تصبح مقاتل قوي .

تحميل لعبة اليوم الاخير على الارض Last Day on Earth اخر اصدار

تحتوى لعبة Last Day on Earth: Survival , على رسومات رائعة جدآ , تستطيع من خلاله اللعب وكأنك تعيش تلك العالم بحقيقة , فاليوم الاخير على قيد الحياة يتطلب منك , قضاء وقت ممتع في اللعبة ومن خلاله سوف تجرب لحظات شيقة , سوف تكون بمفردك في غابة لا يتواجد به سوء الزومبي , ولكن ليست غابة بصغيرة ولكن هو.

عالم ثاني وكبير ستعيش به لحظات ممتعة وخصوصآ بأنك فقط انت على تلك العالم الثاني , سوف تقاتل الزومبي بكل ما لديك من قوة , سوف تعيش بنفسك ويكن لديك ارادة بأنك سوف تتغلب على تلك الوحوش مهما كانت قوية .

اهم مميزات لعبة Last Day on Earth: Survival للاندرويد:

  • لعبة قتالية للاندرويد .
  • تحتوى اللعبة على رسومات والوان عالية الجودة وثلاثية الأبعاد.
  • يتوجد في اللعبة ياكل متنوعة ومختلفة من المعدات .
  • يجب عليك البحث عن الأسلحة التي سوف تقاتل به الزومبي.
  • قم ببناء مستوطنتك الخاصة بك , واجعله متوفرة بكامل المعدات اللازمة.
  • يمكنك اللعب مع الاصدقاء والفوز بالبطولات.

تحميل لعبة اليوم الاخير على الارض 2022

تحميل لعبة اليوم الاخير على الارض Last Day on Earth اخر اصدار
تحميل لعبة اليوم الاخير على الارض Last Day on Earth

بعض المواضيع التي قد تعجبك:

افضل المتاجر لتحميل التطبيقات للايفون والايباد جديد 2022

تسريبات جديدة عن سعر ومواصفات هاتف Galaxy A91 القادم لعام 2022

تحميل اللعبة من هنا .