تحميل لعبة ببجي موبايل النسخة الفيتناميه للاندرويد والايفون واجهزة الكمبيوتر جديد 2022
لعبة ببجي موبايل النسخة الفيتناميه للاندرويد والايفون واجهزة الكمبيوتر

تحميل لعبة ببجي موبايل النسخة الفيتناميه للاندرويد والايفون واجهزة الكمبيوتر جديد 2022 , لعبه ببجي موبايل من افضل الالعاب الشيقه التي توجد على متجر جوجل بلاي , بحيث حصلت هذه اللعبه على نسبه كبيره من التحميلات على متجر جوجل بلاي من افضل الالعاب الحربيه و هي لعبه اون لاين , لجميع الهواتف و اجهزه .

الكمبيوتر , حصلت هذه اللعبه على شعبيه كبيره في العالم العربي والاجنبي , وهي حرب شوارع يتم من خلالها التكتيك والمواجهه وجه لوجه في ساحات الحرب , يستخدم في هذه اللعبه جميع الاسلحه الثقيله ومنها المتوسطه وايضا يتواجد بها طائرات هليكوبتر و مصفحات و عربات مدرعه , تستطيع من خلال هذه اللعبه قضاء اجمل .

الاوقات , مع الاصدقاء وبناء وبناء التحالفات معهم لمواجهه الاعداء اثناء المعركه , هي لعبه منظور الشخص الاول , عليك التكتيك الحربيين اثناء المواجهه في ساحه حرب يبلغ عمقها اكثر من 4 كيلو متر , دائما المستخدمين هذه .

اللعبه عن افضل الاشياء التي يمكن ان نستفيد منها في هذه اللعبه وطبعا اكثر الاشخاص الذين يبحثون عن مثل هذه الاشياء هيه كيفيه ربح بطاقات جوجل بلاي حتى يتم شحن هذه اللعبه , ولكن مع الاسف كلاب تحصل على نسبه .

كبيره من التحميلات يصبح عليها درجه كبيره وايضا يصبح عليها حمل ثقيل لا تتوقع الشركه نفسها بان يكون هذا الحمل على هذه اللعبه , جاري الاستماع بعض الاخطاء في هذه اللعبه او بعض السيارات التي لم تعد تعمل بسبب .

تحميل لعبة ببجي موبايل النسخة الفيتناميه للاندرويد والايفون واجهزة الكمبيوتر

كثره الاشخاص عليها , واصبحت يبدو ان اللعبه اصبها حلم بعض الاشخاص يسبب هواتفهم النقاله انا التي لم تعد يتوفر على هاتفهم شيء كافيه لتحميل هذه اللعبه , وهذا الامر اصبح يجعل الكثيرين من محبين لعبه ببجي موبايل .

في كل تحديث رقم الشركه في تحديث هذه اللعبه تقوم تحديث النسخه الاولى و هي نسخه الفيتناميه , بحيث اذا قامت الشركه بتحديث النسخه التي تتواجد على متجر جوجل بلاي فهي لم تكون بكامل تحديثات عليها بسبب كثره .

الاشخاص الذين يقومون باللعب على هذه اللعبه ولا يقدرون الثانيه بدونها , ازاله قام شركه ببجي موبايل باقتراح محاكي العاب خاصه لهذه اللعبه , لكن هذا المحاكي فقط اللاعب بالنسخه الفيتناميه , ولمن يتساءل ماذا يعني .

الفيتناميه , هي لعبه ببجي موبايل ايضا ولكن تقوم باللعب عليها عن طريق الكمبيوتر , بحيث اذا قامت الشركه بتحديث اللعبه حوادث كون النسخه الاولى هي النسخه الفيتناميه التي تحصل على تحديث وبامكانك , الحصول على .

تحديث لهذه اللعبه جميع قبل حتى متجر سوق بلاي , يبحث دائما محبين هذه اللعبه عن هذه النسخه و يجدون صعوبه كبيره في تحميلها بسبب كثره الحجم الذي تحتوي على هذه اللعبه ولكن قامت مؤخرا شركه ببجي موبايل مقترح .

محاكي العاب يحمل جميع الالعاب الحربيه منها ببجي موبايل النسخه الصينيه والنسخه الكوريه والنسخه الفيتناميه واين يتواجد بها لعبه فري فاير و لعبه كول اوف ديوتي جميع الالعاب الحربيه التي نعرفها , عرفتيني لهذا المحاكي.

الذي يتراوح حجمها فقط 56 ميكابايت , لعب جميع هذه الالعاب على هاتفك بدون اي مشاكل او تغطيه ما احد هذه الالعاب على جميع السيرفرات التي تتواجد في النسخه الرسميه على متجر جوجل بلاي تطبيق تحميل المحاكي .

لاجهزه الايفون والاندرويد والبر اجهزه الكمبيوتر بكل سهوله و لكن اليوم شرح انا مختلف الحديث وسوف نخبر الاشخاص الذين يمتلكون جهاز كمبيوتر في بيوتهم او في المقاهي او في اي مكان , كيفيه العمل وتثبيت هذا المحاكي على اجهزه الكمبيوتر بدون اي مشاكل يواجهونها اثناء التحميل او اثناء تنصيب هذا المحاكي على هواتف الاندرويد على جهاز الكمبيوتر .

تحميل لعبة ببجي موبايل النسخة الفيتناميه للاندرويد واجهزة الكمبيوتر جديد 2022

كيفيت تنصيب محاكي الالعاب على اجهزة الكمبيوتر :

قبل البدا في تحميل هذه اللعبة راجع متطلبات اللعبة لجهاز الكمبيوتر , حتى لا تفشل في تلبة متطلبات هذه المحاكي , وقد يؤدي الى فشل التنصيب قبل اللعب .

1_CPU: Dual core from Intel or AMD at 1.8 GHz
(نوع معالج الجهاز وسرعته
2_GPU: NVIDIA GeForce 8600/9600GT, ATI/AMD Radeon HD2600/3600
الحد الادنى لكرت الشاشة
3_ Memory: at least 3GB of RAM
الحد الأدنى للذاكرة
4_ OS: Windows 10, 8.1, 8 and 7
نظام تشغيل الويندوز
5_DirectX: Version 9.0c
عنصر من ويندوز يسمح لبرامج اللعبه بالعمل مباشرةً مع جهاز الفيديو والصوت
6_Storage: 1GB of free storage
قدرة تخزين البيانات

تحميل لعبة ببجي موبايل النسخة الفيتناميه للايفون واجهزة الكمبيوتر جديد 2022

 لعبة ببجي موبايل النسخة الفيتناميه للاندرويد والايفون واجهزة الكمبيوتر
تحميل لعبة ببجي موبايل النسخة الفيتناميه للاندرويد والايفون

مواضيع قد تعجبك ايضآ :

سعر ومواصفات هاتف نوكيا 2.3 Nokia تعود العملاقه مجددآ لعام 2020

افضل تطبيق لمشاهدة جميع القنوات التلفزيونية على هاتفك وخصوصآ القنوات الرياضية تابع جديد 2020

تحميل اللعبة هنا.