تحميل لعبة تاكسي سيم اصدار جديد 2022 المال غير محدود و بيانات و لا إعلانات

تحميل لعبة تاكسي سيم اصدار v1.2.5 المال غير محدود و بيانات و لا إعلانات , إذا كنت ترغب في تنزيل Taxi Sim 2020 Mod Apk (الإصدار 1.2.5) + أموال غير محدودة + بيانات + لا إعلانات ،هي نسخة مهكرة بحيث يمكنك بسهولة تنزيل لعبة المحاكاة Android Taxi Sim 2020 مهكرة بشكل كامل وبدون جهد .

ما هو تخصص Sim Taxi 2020 Mod APK اليوم ، ألعاب المحاكاة شائعة لدى العديد من الأشخاص. يتعلق البعض بالحياة الطبيعية للمواطن الذي يصنع الحلم ، والبعض الآخر يتعلق بالقيادة ، وسيارة أجرة سيم 2020 هي مزيج من الاثنين اللذين ذكرتهما للتو. تجربة حياة سائق سيارة أجرة في أحدث لعبة محاكاة سيارة أجرة لدينا.

لعبة تاكسي سيم انتقل إلى المدن الكبرى مثل نيويورك أو ميامي أو روما أو لوس أنجلوس وقم بتكييف أسلوب القيادة الخاص بك مع مجموعة متنوعة من العملاء – بعضهم في عجلة من أمرهم ولا يهتمون إذا كنت تقود نحو ضوء أحمر ، بينما البعض الآخر خطير. الخوف نأخذ ألعاب محاكاة سيارات الأجرة إلى مستوى جديد مع عملاء VIP وعملاء غير محددين ومجموعة متنوعة من الموارد اليومية ومدى الحياة.

ابدأ مسيرتك المهنية لسائقي سيارات الأجرة مع السيارات العادية واعمل في سيارات الدفع الرباعي والسيارات الفاخرة والسيارات الرياضية والسيارات الفائقة. شراء سيارات أفضل لاستقبال عملاء VIP وكسب المزيد من المال في جميع البعثات. يمكن تشغيل كل سيارة تشتريها في سيارة أجرة وسيارة أجرة خاصة.

 استمتع بالرسومات والأجواء المذهلة لتجربة القيادة في العالم المفتوح. لقد أضفنا ميزات لن تجدها في أي لعبة محاكاة أخرى لسيارات الأجرة: إنها تمطر عندما يفتح المشاة مظلات ، ومئات العناصر القابلة للتلف والكثافة الحقيقية للأشخاص في السيارات والأرصفة. تشعر وكأنك سائق سيارة أجرة حقيقية ، مع ضوابط واقعية والأصوات!

لعبة تاكسي سيم الصعود إلى الوضع الوظيفي ، والتنزه والاسترخاء في ROM المجاني ، أو اللعب مع أصدقائك في ألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت. ساعدنا في جهودنا لجعل هذه اللعبة لعبة محاكاة سيارات الأجرة الأكثر اكتمالا ومجزية

تحميل لعبة تاكسي سيم اصدار v1.2.5 المال غير محدود و بيانات

ميزات جديدة مذهلة من لعبة سائق تاكسي سيم مهكرة اخر تحديث :

  • مجموعة مذهلة من أنواع مختلفة من المركبات.
  • المدن الضخمة لاستكشافها.
  • أدوات التحكم الواقعية (التوجيه القابل للإمالة ، الأزرار أو عجلة القيادة الافتراضية)
  • أصوات محرك محدثة.
  • ميزات السيارة واقعية (سيارتك سوف تتسخ أو تتطلب إصلاحات)
  • خيارات الضبط المرئي.
  • بيئات مذهلة والطقس.
  • : حركة واقعية للمدينة (سيارات ، شاحنات ، شاحنات ، دراجات نارية ، دراجات)
  • حركة مشاة متنوعة وواقعية.
  • وظائف ، التجوال الحر وسائط متعددة.
  • السيارات الجديدة والتحديات المضافة أسبوعيا.
  • طلب سيارات جديدة أو ميزات على الصفحات الاجتماعية لدينا!

لعبة تاكسي سيم كما يوحي الاسم ، سوف تصبح سائق سيارة أجرة. ومع ذلك ، فإن اللعبة لا تتعلق فقط بالعمال المملين ، بل تتعلق بالعديد من الأشياء الأخرى المثيرة للاهتمام التي قد ترغب فيها. أولاً ، يتم تقسيم Taxi Sim 2020 إلى مجموعات من الأشخاص الذين يتمتعون بشعبية من حيث العوامل الاجتماعية ويمكن أن يكون لها تأثيرات مختلفة. 

تبدأ كمواطن عادي وتحاول كسب المال والعمل على زيادة القيمة. بعد فترة من الوقت ، عندما تعمل مع النظام ، تظهر أشياء جديدة وتصبح سائق سيارة أجرة موثوقًا به للغاية. زيادة الطلب من العملاء ، بما في ذلك المجرمين وغيرهم من المشاهير. تستفيد أكثر من الخدمة ، مما يعني أن الأموال التي يتم تلقيها لكل رحلة يتم دفعها أيضًا.

إنها فرصة رائعة لجعل حلمك يتحقق مع قصر على ضفاف النهر وفتيات مثيرات لشراء سيارة فاخرة جديدة أو لتصبح رجلًا ثريًا. في المستقبل ، عندما تصبح شخصًا أكثر نفوذاً. تصبح مركز الفتيات ، ومركز المناقشات والعناصر الاجتماعية الأخرى التي لا يمكنك التحكم فيها. من حيث هذه المحاكاة ،

لعبة تاكسي سيم فهي واقعية للغاية وهي واحدة من عوامل الجذب التي لا توجد في ألعاب أخرى من نفس النوع. ما رأيك في التنزيل لتجربته وترك التعليقات أدناه؟

لعبة تاكسي سيم مدن رائعة -: هل تحب مدينة نيويورك الجميلة ، أو روما الرومانسية أو ومضة من لوس أنجلوس تحت أضواء الشوارع؟ تاكسي سيم 2020 ، إلى جانب العديد من الأماكن الخيالية الأخرى في اللعبة ، ألهمتهم جميعًا ، على أمل أن يتمتع اللاعبون بتجربة أفضل وجلب المزيد من الصفات الترفيهية. 

وأعتقد أن المطور فعل ذلك عندما كانت الأصالة عالية جدًا. يستخدمون تقنيات معالجة الحركة المتقدمة والرسومات لمنتجاتهم ، بحيث يمكن تشغيلها بسهولة على العديد من الأجهزة ، بما في ذلك الموديلات القديمة. ستحب الجلوس في سيارة أو التجول في المدينة أو عبور المناظر الطبيعية ذات المناظر الطبيعية مع صفين من الأشجار الخضراء على جانب الطريق أو عبور الصحراء. أنها مريحة ومريحة. استمتع ، لكن لا تنسى اتباع قواعد المرور.

مجموعة السيارات الفاخرة: من الصعب مقاومة جمال السيارات. إنه يأتي من أفضل العلامات التجارية في العالم ، مثل سيارات الدفع الرباعي أو مرسيدس أو بنتلي أو فورد أو العلامات التجارية الرياضية مثل بي إم دبليو ومازدا. إنه متوفر تجاريا ويمكن شراؤه إذا كان لديك ما يكفي من المال وشروط أخرى. ومع ذلك ،

لعبة تاكسي سيم سنناقش مشكلة التجربة. كل يجلب مشاعر مختلفة لمركبات مختلفة. سيارة قابلة للتحويل مع سيارة قوية تقع في سيارة رياضية متعددة الاستخدامات متطورة ذات تصميم داخلي فاخر لن تكون بحجم هذه الرياضة. عندما تكون في قمرة القيادة ، تقدم Taxi Sim 2020 نظرة أولى. ومع ذلك ، هناك ثلاث طرق مختلفة للتحكم في هذا

استخدم الزرين الأيسر والأيمن للتحرك في اتجاهات مختلفة. ولكن إذا كنت لا تحب ذلك ، فيمكنك التحكم فيه بواسطة عجلة القيادة أو آلية إمالة الشاشة ، كما فعلت الأسفلت 8 مرة واحدة. الآلية بسيطة للغاية ويمكن للمبتدئين التعرف عليك قريبًا.

تحميل لعبة تاكسي سيم اصدار v1.2.5 المال غير محدود

لعبة تاكسي سيم
لعبة تاكسي سيم

ما الجديد في آخر تحديث – بطاقة جديدة متاحة! لوس أنجلوس! – إصلاح الخلل! – 2 سيارات جديدة! – آثار المياه الجديدة! – أسعار السيارات الخاصة وايضا اثناء  اللعب لا يصدق والرسومات ،

مواضيع قد تعجبك ايضا :

تطبيق لزيادة سرعة Wi-Fi وايضا نصائح لتقويتها اسرع من قبل

اللانشر الجديد الذي يغير طريقة استخدامك لهاتف Android اقوى برنامج للاندرويد

افضل العاب حربية قتالية من نمط الأكشن لجميع هواتف الاندرويد

لتحميل اللعبة نسخة معدلة مجانا قم بتحميل :

Taxi Sim 2020 v1.2.5 Normal Apk

Taxi Sim 2020 v1.2.5 OBB Data

لتحميل اللعبة من متجر جوجل بلاي من هنا .