تحميل لعبة سباق السيارات تسلق الجبال بالثلوج افضل لعبة لهواتف الاندرويد 2022

تحميل لعبة سباق السيارات تسلق الجبال بالثلوج افضل لعبة لهواتف الاندرويد . كانت ألعاب السباق في سوق الألعاب لفترة طويلة. تقدم ألعاب السباق العالمية مثل Alphast Series Gameloft تجارب رائعة لن تجدها في أي مكان.

تحميل لعبة سباق السيارات تسلق الجبال بالثلوج افضل لعبة لهواتف الاندرويد
تحميل لعبة سباق السيارات تسلق الجبال بالثلوج

 الألعاب التقليدية مثل هذه ستجلب بالتأكيد الملل للاعبين الذين يمكنهم لعب الميكانيكا تمامًا بدون ابتكار. نظرًا لأن الاستراحة داخل اللعبة يجب أن تخلق ألعاب سباقات بميكانيكا غريبة لإرضاء خيال اللاعبين عندما يلعبون بالملل ،

يتم محاكاة ألعاب واقعية جدًا. يجب أن تعرف أن لعبة 2D بسيطة. يتعين على اللاعب اجتياز السيارة والتغلب على العقبات ، مع الحفاظ على توازن السيارة دون السقوط. من الواضح ، في هذه اللعبة البسيطة ، سوف يستمتع الأطفال.

تم إنشاء MMX Hill Dash 2 – Offroad Truck و Race Car و Bicycle كتذكير بالطفولة والمزيد من لاعبي الفضاء المحترفين للعب اللعبة التي أحببتها في سن مبكرة.

تحميل لعبة سباق السيارات تسلق الجبال بالثلوج

 Hutch Games هي لعبة سباق استوديو مع أسلوب لعب ورسومات إبداعية. يمكن للاعبين تجربة MMX Hill Dash و MMX Racing و Hot Wheel: Race Off و لمعرفة المزيد عن طريقة اللعب. هذا هو السبب في أن MMX Hill Dash 2 ستكون لعبة مثيرة لن تخذلك.

لعبة سباق “صعبة” على عكس الإصدار خفيف الوزن للأطفال ، اللعبة أكثر تعقيدًا من الانحناء ، ليس فقط لتحقيق التوازن وتجنب السقوط ،

ولكن أيضًا للتنافس مع خصمك. طريقين متوازيين ، طارت سيارتان إلى الوجهة الأولى. تظل عجلة القيادة كما هي ، دواسة الوقود على اليمين ودواسة الفرامل على اليسار من أجل تحكم أسرع أو أبطأ في السيارة.

 إنه شارع باتجاه واحد ، لذلك لا يمكنك الالتفاف يسارًا أو يمينًا للمضي قدمًا والفوز. للفوز بهذه اللعبة ، يجب على اللاعبين استخدام التكتيكات والإيماءات الذكية لتحقيق التوازن في السيارة. لهذا السبب ، في حين أن الرسومات ليست جيدة مثل : Legends ،

تحميل اللعبة من هنا .

مواضيع قد تعجبك ايضا :

اقوى تطبيق لعمل رقم وهمي لأكثر من 60 دولة لتفعيل واتس اب وفيسبوك مجانا

افضل 5 تطبيقات اندرويد يجب ان تكون على هاتفك

قد ينضم هاتف Nokia القابل للطي إلى المعركة الانتخابية في وقت لاحق من هذا العام