تحميل لعبة سباق السيارات Real Racing 3 اون لاين للاندرويد
تحميل لعبة سباق السيارات Real Racing 3 اون لاين للاندرويد

تحميل لعبة سباق السيارات Real Racing 3 اون لاين للاندرويد،هي واحدة من ألعاب السباقات المجانية الأكثر شعبية لأجهزة Android الذكية والهواتف والأجهزة اللوحية قم الان بتحميل اللعبة برابط تحميل مباشر وبشكل مجاني تحميل لعبة سباق السيارات

تحميل لعبة سباق السيارات Real Racing 3 اون لاين للاندرويد
تحميل لعبة سباق السيارات Real Racing 3 اون لاين

 تم تطوير اللعبة بواسطة EA Games ، التي فازت بالعديد من الجوائز باعتبارها واحدة من أفضل ألعاب الجوال.

 Real Racing Hacking هي لعبة سيارات تقدم تجربة قيادة حقيقية وواقعية لأشهر أنواع السيارات الخارقة في العالم على أكثر من 39 مسارًا مرخصًا رسميًا في 17 موقعًا حول العالم ، تنشأ من مسارات حقيقية وحالية يتم فيها مسارات اللعبة متوافقة مع النسخة الأصلية.

استمتع بقيادة أكثر من 140 سيارة رياضية فائقة من أشهر أنواع وموديلات السيارات ، والمعروفة باسم مرسيدس مازيراتي فيراري لامبورجيني بورش وبوغاتي فيرون وأستون مارتن ،

مع رسومات تفصيلية رائعة تتوافق مع السيارات الأصلية في كل شيء من مستوى الأداء حتى أفضل التفاصيل الداخلية والخارجية لكل سيارة. 

هناك العديد من أوضاع اللعبة والتحديات في انتظارك. مع أكثر من 4000 سيارة سباق وأحداث بين الكؤوس أو السباقات المسبقة وسباقات التحمل وسباقات زمنية محدودة ، يمكنك المشاركة في سباقات مختلفة بفضل مواقع مختلفة وعدة بطولات في أوقات مختلفة من اليوم.

بالإضافة إلى ذلك ، في Real Racing 3 Hacker ، يمكنك اللعب عبر الإنترنت في وضع متعدد اللاعبين مع لاعبين حقيقيين آخرين من جميع أنحاء العالم ،

والتنافس مع الأصدقاء من أي مكان وفي أي وقت ، بفضل التكنولوجيا الحصرية المستخدمة .يتيح لك اللعب ضد الأصدقاء ، حتى لو لم يكونوا متصلين بالإنترنت شاركوا في مسابقات مثيرة وسباقات صعبة عبر الإنترنت مع 8 منافسين آخرين وأثبتوا أنك أفضل سائق

، بفضل الرسومات المذهلة من Real Racing 3 Mod والفئة العالمية الحائزة على جوائز ، استمتع بمشاعر واقعية تتضمن أفضل التفاصيل عن حلبات السباق وفي جميع السيارات.

بالطبع ، في Real Racing 3 يمكنك شراء السيارات وتطوير أجزائها المختلفة للحصول على أفضل أداء من جميع سياراتك ، ويمكن للاعب تخصيص سيارته كيفما يريد ، من تغيير الورنيش إلى إضافة الملصقات والمفسدين ، تغيير الإطارات والحافات والتعديلات الأخرى.

تحميل لعبة سباق السيارات Real Racing 3 اون لاين

ميزات Real Racing 3 على هواتف Android :

  • لعبة سباق مجانية ومثيرة. يعمل على الهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android.
  • رسومات عالية الدقة مثيرة للإعجاب تحتوي على أصغر التفاصيل وتوفر تجربة قيادة واقعية.
  • يتضمن Real Racing 3 أكثر من 45 مضمار سباق من 16 موقعًا حول العالم. أكثر من 160 سيارة خارقة في انتظارك من أشهر الموديلات والماركات العالمية.
  • 5000 سيارة سباق وتحدي في انتظارك. أوضاع لعب مختلفة
  • أدخل المسابقات في الوضع الوظيفي أو العب عبر الإنترنت. تنافس مع الأصدقاء والمعارضين في أي وقت
  • وذلك بفضل تقنية Multiplayer Time Shifted.
  • استمتع بالمنافسة عبر الإنترنت مع أناس حقيقيين من جميع أنحاء العالم. قم بتحديث وتخصيص سيارتك بالطريقة التي تريدها للحصول على أفضل أداء.

تحميل اللعبة مجانا من هنا .

مواضيع قد تعجبك ايضا :

كيفية تحميل الفيديو من تطبيق فيسبوك و إنستجرام و تويتر بسهولة تابع الشرح

تحميل لعبة تصميم منازل Design Home نسخة مدفوعة اخر اصدار

قفل الملفات بالبصمة افضل تطبيق حماية التطبيقات والملفات للاندرويد والايفون