تحميل لعبة قطع الحبل Cut The Rope نسخة معدلة للاندرويد 2022
تحميل لعبة قطع الحبل Cut The Rope نسخة مهكرة للاندرويد

تحميل لعبة قطع الحبل Cut The Rope نسخة مهكرة للاندرويد . هي لعبة شيقة تستطيع من خلاله بسهولة تجربة التحديات وللمرة الاولى .

تحميل لعبة قطع الحبل Cut The Rope نسخة مهكرة للاندرويد
تحميل لعبة قطع الحبل Cut The Rope نسخة مهكرة

تعتبر من أفضل الالعاب الشيقة التي سوف تساعدك على التحدي بين بحيث مهمتك هي قطع الحبل ووصله بالمكان الصحيح .

Cut the Rope 2 من أفضل الألعاب الشهيرة قطع الحبل والتي كسبت قلوب الكثير من محبي ألعاب الهواتف حول العالم لفترة طويلة والسبب هو رسومات اللعبة الكرتونية الممتعة.

وطبيعة اللعبة التى تساعدك كثيرا على التفكير وتحسين المهارات الذهنية والعقلية لدى الأطفال والكبار.

Cut the Rope 2 لعبة الغاز مجانية لجميع هواتف اللأندرويد من نوعية الألعاب الفيزيائية حيث تستمتع من خلال اللعبة بمساعدة شخصية اللعبة الكرتونية Om Nom .

وهي شخصية رائعة وممتعة معروفة عالميا وبطل مسلسل كرتوني شهير للأطفال تحت عنوان Om Nom Stories وهدف الشخصية هي الوصول إلى الحلوى التى يعشقها إلى حد الجنون.

الجزء الثاني من لعبة قطع الحبل يحتوي على ألغاز فيزيائية جديدة تماما أكثر من 189 مستوى جديد مع العديد من الأماكن التي سوف تقوم با السفر إليها بصحبة Om Nom .

تحميل لعبة قطع الحبل Cut The Rope نسخة معدلة

من أجل الحصول على الحلوى وحل الألغاز الأكثر تعقيد ، بالإضافة إلى هذه سوف تتعرف على 9 شخصيات جديدة بـــ Cut the Rope 2 مهكرة والتى سوف تساعدك فى حل الألغاز المتنوعة بمهارتك الفريدة.

اتبع تجربة Om Nom في الجزء الأولي من ترتيب اللغز الذكي “Cut the Rope” الرائع. احصل عليه حاليًا مقابل لا شيء وابدأ اللعب مع عدد كبير من اللاعبين حول العالم!

هل أنت متشوق لمعرفة المزيد عن تعهدات ظهرت حزمة سرية ، والوحش الصغير في الداخل لديه دعوة واحدة فقط حلوى اجمع النجوم الذهبية ، واعثر على الجوائز المخفية وافتح مستويات جديدة مليئة بالحيوية في الوقت الحالي ،

تقوم بجمع الحلوى . ليس جميع المستويات ما سوف تشاهده سوف تفتح مستويات جدد في كل فترة . كما أخبرتك سوف تعتمد اللعبة بشكل كبير على العقل والتفكير .

لذلك يجب عليك التركيز لكي تفوز بجميع المستويات بدون أن تفشل ولو لمرة واحدة .

مواضيع قد تهمك ايضا :

افضل 10 تطبيقات اندرويد لسنة 2022 يجب ان تكون على هاتفك على الفور

100 تطبيق ولعبة اندرويد مدفوعة اصبحت مجانية لفترة محدودة على جوجل بلاي

تحميل افضل التطبيقات لعمل روت لهواتف الاندرويد بدون كمبيوتر 2022

تحميل اللعبة من هنا .