تحميل لعبة 3DTuning Full V3.1.55 كاملة للأندرويد مجاناً اخر تحديث 2022
تحميل لعبة 3DTuning Full V3.1.55 كاملة للأندرويد مجاناً اخر تحديث

تحميل لعبة 3DTuning Full V3.1.55 كاملة للأندرويد مجاناً اخر تحديث , تعد من افضل العاب السيارات وحصلت على نسبة كبيرة من التحميلات , هي لعبة سباق سيارات من منظور الشخص الاول و تستطيع من خلاله قضاء اجمل الاوقات , يتواجد به عدد كبير من السيارات الحديثة وتستطيع تجربة حياة رائعة من خلال قيادة .

السيارات الحديثة , تحتوى اللعبة على جرافيك عالي ثلاثي الابعاد , ويتواجد به العديد من التصميمات الرائعة التي يمكنك تصميم سيارة وطريق حسب رغبتك . هذه اللعبة هو حلم اي شخص لم يقود السارة في الحياة الواقعية , تحتوي هذه اللعبه على العديد من السيارات الحديثه تستطيع ان تقوم بتصميم سيارات مخصصه حسب رغبتك فان جودة .

الصوره لبعض السيارات يمكن ان تكون افضل , هناك الكثير من الاشخاص يبحثون عن افضل الالعاب السيارات وتعد هذه اللعبه من اكثر الالعاب الرائعه و حصلت على نسبة كبيره من التحميلات على متجر جوجل بلاي .

تحميل لعبة 3DTuning Full V3.1.55, تحتوي هذه اللعبة على العديد من الطرق و رسومات ثلاثيه الابعاد HD , تستطيع من خلال هذه اللعبة تصميم سيارة حسب رغبتك وهذه هي تعد الاولى من نوعها , وايضا تستطيع تصميم طرق متعدده , وتستطيع من خلاله قضاء اجمل الاوقات .

تحميل لعبة 3DTuning Full V3.1.55 كاملة للأندرويد مجاناً

مميزات لعبة 3DTuning Full اخر تحديث للاندرويد :

  • يتواجد في اللعبه اكثر من 1000 سياره في جوده الصوره واقعيتها
  • تحتوي اللعبه على العديد من الطرق الرائعه التي تستطيع قبائل من الاوقات بها
  • جمع فريد من العجلات الاماميه والخلفيه والمصابيح والمصدات والمرايا فضلا عن مجموعه متنوعه من ماخذ الهواء وجميع ادوات الكهرباء التي تتكون في الواقع سوف تقوم انت باختيار تصميم حسب رغبتك
  • تستطيع ايضا تغيير لون السياره من الداخل والخارج وايضا تستطيع التحكم بالفرش وتستطيع ايضا التحكم في لوحه السياره

تعد من افضل العاب السيارات و تحتوي على العديد من السيارات الرائعه ورهيبه جدا تستطيع تجربتها وليس هذا فقط بل هناك العديد من الطرق التي تستطيع من خلالها التمتع في اللعبه من خلال تجميع سياره خاصه بك , جهاز فقط اريد الضبطيه التحكم في الطرق والتعديل عليها دعاء من اكثر الالعاب الشيقه والرائعه .

مواضيع قد تعجبك ايضا :

افضل تطبيق لتعارف على اشخاص من جميع انحاء العالم بديل تطبيق ازار برنامج خرافي

تحميل لعبة Bus Simulator Ultimate محاكي الحافلة جديد 2020

تحميل لعبة 3DTuning Full V3.1.55 كاملة للأندرويد اخر تحديث

تحميل اللعبة من هنا .