تحميل لعبة AXE.IO البقاء على قيد الحياة ساحة قتال للاندرويد و الايفون 2022
تحميل لعبة AXE.IO البقاء على قيد الحياة ساحة قتال للاندرويد و الايفون

تحميل لعبة AXE.IO البقاء على قيد الحياة ساحة قتال . حاليًا ، تعد لعبة AX.IO بديلاً رائعًا لأفضل ألعاب Battle Royal ، وهي ألعاب ضارية في ساحة المعركة. إذا كنت من محبي Buggy أو Fortnite ، ولكنك تريد لعبة أكثر كوميديا ​​وأقل كثافة ،

فإن AX.IO 2020 هو أفضل بديل. وهي أيضًا واحدة من أفضل ألعاب الأركيد لأجهزة Android و iPhone. أفضل ألعاب المهارة هي ألعاب الطرق والمهارات ، حيث تلعب دور الفارس الذي يحطم أعدائك.

تحميل لعبة AXE.IO ألعاب Android و iPhone هي أفضل طريقة لفصلها عن ضغوط العمل والحياة. يفضل العديد من مستخدمي الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية لعب الألغاز أو ألعاب الآركيد على نظام Android ،


تحميل لعبة AXE.IO البقاء على قيد الحياة للاندرويد و الايفون

وهي ألعاب مثيرة ومثيرة. ولكن في بعض الأحيان تحتاج إلى لعبة أركيد شرسة ستأخذك إلى عالم التوتر والإثارة من مستوى إلى آخر. ستجد هنا أن أفضل لعبة لك هي لعبة البقاء على قيد الحياة ، لذا دعنا نعرف مواصفاتك ومتطلباتك.

نظرة عامة على اللعبة AX..IO تبدو جذابة وممتعة ، مع القليل من المحتوى. ينطبق هذا النظام على العديد من الألعاب اليوم. من بين الألعاب هو Horizon Chase.

إنها لعبة تشبه Fortnite ، لكنها لعبة كرتونية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الشخصيات هي سمة مميزة لفرسان العصور الوسطى وتم تصميمها بطريقة جذابة ورائعة ، بالطبع ،

على النقيض من الشكل الحديث والشبابي الذي لعبته ، على سبيل المثال ، في لعبة Bebji. بالإضافة إلى ذلك ، لا تتمتع المناطق الإجمالية في ساحة المعركة بمناطق كبيرة وضخمة ، كما هو الحال في Fortnite و Buggy. ولكن هناك مساحة صغيرة حيث يمكنك السفر إلى أي مكان لإنقاذ حياتك.

الألوان في هذه اللعبة تبدو مشرقة ولامعة. بفضل هذا المشهد ، بعض الأصوات التي تحب اختراقها. إذا كان لديك هاتف متطور

فستلاحظ أن حركة الشخصيات سلسة للغاية. توقع العثور على بعض الأخطاء في اللعبة وستنخفض بعض الإطارات إذا كنت تستخدم هاتفًا منخفض الموارد. للموسيقى الخلفية في اللعبة. هذه أغنية جذابة ومبهجة ، ومناسبة لمشاهد الحركة من AX.IO – Brutal Survival Battleground.

أوضاع لعبة AXE.IO هناك أربعة أوضاع للعبة Total Battle Battle Ground: المنطقة والموت وساحة المعركة وصياد التنين. بشكل افتراضي ،

تكون اللعبة في وضع المنطقة. يوفر هذا الوضع المشاركة في مناطق صغيرة ، لكل منها 6 لاعبين. هناك معارك وتحاول مقاومة المعركة طالما استطعت.

يضعك وضع Match Match أمام اللاعبين الذين سيشاركون أيضًا في اللعبة. يقتصر هذا الموقف على الوقت المحدد الذي تحاول فيه القتال وتشجع لاعبك حتى يمر ذلك الوقت.

في وضع Battlefield ، ستجد نفسك في ساحة المعركة في معركة 50 لاعبًا وتحاول أن تكون الناجي الوحيد. عندما يتعلق الأمر بوضع صياد التنين ،

يختلف الوضع عندما تشكل فريقًا وتعمل مع أشخاص آخرين بدلاً من محاربتهم ، ويحدث التعاون بينك ضد التنانين العظيمة وتحاول التخلص منها. بغض النظر عن الطريقة التي تختار بها اللعبة .


تحميل لعبة البقاء على قيد الحياة للايفون

فإن AX.IO هي واحدة من أكثر الألعاب الشراسة متعددة اللاعبين في القتال ، حيث يتم استخدام الفأس لإطلاق النار على الخصم ، بالإضافة إلى وجود العديد من الأسلحة الأخرى المستخدمة لمحاربة الأعداء والالتحام معهم .

إجمالي عناصر التحكم في المعركة من السهل التعود على التحكم في لعبة البقاء على قيد الحياة بسرعة. إذا كنت ترغب في التحرك ،

استخدم عصا التحكم الافتراضية على الجانب الأيسر من شاشة اللعبة. على الجانب الآخر من عصا التحكم على اليمين ، يمكنك رؤية أزرار افتراضية لرمي الفأس على العدو وتدوير جسم اللاعب على الأرض هربًا من هجمات العدو. بالإضافة إلى ذلك ، هناك زر درع إضافي ، إذا كان لديك أو يمكنك الحصول عليه أثناء اللعبة.

القتال والبقاء ، كما يوحي الاسم ، هي لعبة بقاء أثناء المعركة. وقد أشركك في معارك شرسة تريد فيها قتل أعدائك. لتوجيه الفأس بشكل صحيح إلى العدو ،

تحتاج إلى التأكد من أن السهم الأخضر أمام شخصيتك موجه بشكل صحيح ودقيق إلى هدفه. عند هذه النقطة ، انقر فوق رمز الفأس لرميها على أمل أن تضرب العدو. وإذا ضربت الهدف ،

فإن هذه الفئران ستصيب الهياكل العظمية لأعداء العدو وتسبب ضررا وحشيا عليهم. هذا هو العنصر الرئيسي في اللعبة. ولكن بمجرد رمي الفأس في يدك ، فأنت في لحظة ضعف لا تنتهي أبدًا ، إلا إذا اخترت واحدة أخرى تضربك بهدف جديد.

تكسب نقاط الخبرة مع زيادة عدد الوفيات في المناطق. يتم تمثيل هذه النقاط بعملات ذهبية تسقط من الأعداء القتلى. كلما ارتفع المستوى ، زادت الفوائد التي ستجنيها في المعركة.

تحميل لعبة AXE.IO
تحميل لعبة AXE.IO

تم العثور على هذه الموارد في عشرات العناصر ، مثل العشرات من المحاور والدروع. لكني أحتاج إلى مستوى أعلى لاستخدامه. توفر هذه العناصر حماية أفضل ضد هجمات العدو. ويساعدك على التخلص من العديد من المحاور دون الحاجة إلى الالتفاف للعثور عليها.

مواضيع قد تعجبك ايضا:

افضل 5 العاب حربية اونلاين للاندرويد والايفون جديد 2020

تحميل لعبة فري فاير Free Fire مجانا للاندرويد اخر تحديث 2020

تحميل اللعبة للاندرويد من هناااااا.

تحميل اللعبة للايفون من هناااااا.