تحميل لعبة DOOM 3 للاندرويد اخر اصدار 2022 مميزات جديدة تمت ترقيته
تحميل لعبة DOOM 3 للاندرويد اخر اصدار مميزات جديدة تمت ترقيته

تحميل لعبة DOOM 3 للاندرويد اخر اصدار مميزات جديدة تمت ترقيته . اللعبة هي واحدة من ألعاب تصويب منظور الشخص الأول المصممة خصيصًا للتشغيل على أجهزة Android.

تحميل لعبة DOOM 3 للاندرويد في الواقع ، اللعبة هي تقليد لعبة Doom ، التي تم إصدارها في الأصل في عام 1993 ولا يمكن استخدامها إلا على جهاز الكمبيوتر. ومع ذلك ،

تمكن المطورون من تحويله ليكون متوافقًا مع أجهزة Android ولديه جميع المستويات المهنية ، ولكن مع الإصدارات الأحدث. ورسومات متحركة حديثة ومريحة للغاية ، متوافقة مع حجم شاشة الهاتف.

تحميل لعبة DOOM 3 للاندرويد هي لعبة كلاسيكية قديمة أما بالنسبة لأسلوب اللعبة ، فهي مشابهة جدا للعبة الكلاسيكية. على الرغم من أن المطورين قاموا بنسخه إلى لعبة الكمبيوتر ،


تحميل لعبة DOOM 3 للاندرويد اخر اصدار مميزات جديدة

تحميل لعبة DOOM 3 للاندرويد إلا أنه لا يزال يلبي تمامًا متطلبات إصدار سطح المكتب. لا توجد تغييرات أساسية على المقارنة ، ولكن تم إجراء بعض التحسينات فقط. أضف. تتضمن اللعبة العديد من المستويات والمراحل. كل مرحلة مختلفة تمامًا عن ذي قبل ، ويضاف إليها الكثير من الأخبار المثيرة للاهتمام.

أما بالنسبة لفكرة اللعبة ، فهذا يعتمد على وجود جندي في الفضاء ، وأراد أن يجد طريقة للوصول إلى كوكب الأرض حتى يعود إلى عائلته التي أضاعت وقتها مرة أخرى. لذلك ،

يجب عليه عبور المسار الصعب على القمر. لكن هذا ليس سهلاً ، لأنك ستواجه العديد من الحيوانات البرية وستكون مسلحًا بالكامل بجميع الأسلحة العسكرية المتاحة. لذلك ، يعتمد ترتيب العودة فقط على قدرتك على قتل العدو باحتراف والبقاء بأمان.

Doomsday Game Level أما بالنسبة للعبة ، فستواجه أعداء جدد على جميع المستويات. يمنعونك من العودة إلى حالة آمنة تحميل لعبة DOOM 3 للاندرويد.

أما بالنسبة لهذه الشخصيات فهي تشمل: Ghost Demons Ghost Alien مخلوق غريب مخلوق غريب. أما بالنسبة لظهور العدو ، فهي جماعية. لذلك ، لديك العديد من الأسلحة لاختيار أفضل سلاح لقتل جميع الوحوش. بالنسبة لنوع السلاح ، يمكنك اختيار:

مسدس رش الأسلحة الخفيفة الأسلحة الثقيلة كل سلاح من هذه الأسلحة له خصائصه الخاصة ، ومهام محددة ووحوش محددة ، ويمكن أن يقتلك بالكامل ، وليس فقط يفقد الدم. كلما تقدمت أعمق في اللعبة ،

زادت صعوبة الأمر وأصبحت شخصية العدو أقوى. اقتلهم من البداية. الآن أنت بحاجة إلى 5 أسلحة على الأقل لقتل وحش. لذا حاول أن تكون محترفًا قدر الإمكان عند اللعب ، أو ابق هادئًا عند استخدام الأسلحة ، أو قم بالتبديل بسرعة بين الأسلحة لتجنب كسر وحوشك بينما تقفز الأسود فريسة.


تنزيل لعبة دووم للكمبيوتر

تحميل لعبة DOOM 3 للاندرويد في اللعبة ، هناك خمسة مستويات صعبة للغاية. على الرغم من وجود ثلاثة مستويات ، اعتمادًا على قتل الأعداء والوحوش والأجانب. أما بالنسبة للمستوى النهائي ،

فإن تبادل اللقطات بينك وبين العدو قد يمنعك من العودة إلى منطقة آمنة ، لكنها ستكون أصعب المستويات على جميع المستويات ، لأنك ستموت بالتأكيد 95٪.

كيف تصبح محترفًا في Doom تحتاج إلى التأكد من مهاجمتك من قبل أعداء من جميع الزوايا ، وليس فقط من الزاوية ، حتى إذا كانت اللعبة مزودة برسومات ثنائية الأبعاد.

لكني نسيت طريقة اللعب ووضع اللعبة ثلاثي الأبعاد. سيضيف هذا الإثارة والمتعة للعبة ويوفر منظورًا ديناميكيًا. وهذا هو السبب في أن الإصدار المصمم للتشغيل على أجهزة Windows حقق نجاحًا كبيرًا في اللعبة ، يليه الإصدار الذي يعمل على هواتف Android.

ميزات لعبة Doom في البداية ، الميزة الأولى هي أن اللعبة مجانية تمامًا ولا تتطلب أي أموال. بالإضافة إلى أروع الألعاب ، يمكنك لعب هذه اللعبة بدون إنشاء حساب.

تدعم اللعبة أيضًا العمل الجماعي ، لذلك اسرع وتحدي أصدقائك الداخليين (في آخر تحديث). كل ما عليك فعله هو الاتصال بأصدقائك للانضمام. ويلعبون ضد بعضهم البعض من خلال قتل الشياطين ،

وقتل الوحوش وقتل الأعداء في المسلخ ، بدلاً من العودة وحدهم ، ولكن بشكل جماعي ، لأنك ستزيد الجيران لزيادة مستوى العمل الجماعي للحصول على نقاط جديدة.

كما نعلم جميعًا ، تم تطوير اللعبة بناءً على آراء اللاعبين ، لذلك تمت إضافة 30 مستوى جديدًا مؤخرًا. لسوء الحظ ، لا تزال اللعبة تحتوي على بعض العيوب ،


تحميل لعبة دوم 3 للايفون

تحميل لعبة DOOM 3 للاندرويد
تحميل لعبة DOOM 3 للاندرويد

والتي قد لا تكون عقبة رئيسية لبعض الناس.العيب الوحيد هو وجود العديد من الأزرار على الشاشة لتسهيل اللعبة ، ولكن من الصعب التلاعب بالشخصية.

كيفية تحريك إصبعك على الشاشة والنقر عدة مرات لتوجيه الشخصية. لذلك ، لا يمكن مقارنة احترافية اللعب بينهم بإصدار التصدير الخاص بالكمبيوتر. ثانيًا: في اللعبة ،

تحميل لعبة DOOM 3 للاندرويد لا تزال هناك بعض أخطاء البرامج ، لأنه يتم نسخها من النسخة للعمل على الكمبيوتر ، ولكن يتم نسخها للعمل على الهاتف. لذلك ، قد نواجه بعض التأخير في وظيفة الخروج من الشاشة الرئيسية ، وأحيانًا ، يمكننا فرض التطبيق على إغلاقه وفتحه مرة أخرى.

ثالثًا: يحدث التجميد أحيانًا ، مما يعني التأخير والتحفيز الشديد ، أو تباطأ اللعبة في بعض الأحيان ؛ لذلك ، يجب عليك فتح اللعبة قبل إغلاق التطبيقات الأخرى التي تعمل في الخلفية وتستهلك موارد الهاتف المحمول.

آخر شيء هو أن فكرة وأسلوب اللعبة يمكن تكرارهما بالكامل أو حتى غمرهما ، ولكن من المتوقع أن يرافق الإصدار التالي تطورات حديثة وسيكون في طليعة أفضل ألعاب Android على Doom. كيفية الحصول على صعوبة أكبر ، وتوفير العملات المعدنية وتحسين الاتجاه.

مواضيع قد تعجبك ايضا :

أخطر تطبيق لاستعادة بيانات هاتفك والرسائل المحذوفة والفيديوهات على هاتفك Android او ois او Windows

تحديث جديد في تطبيق (واتس اب ) يتيح لك استعادة الصور والفيديوهات المحذوفة

كيفية حذف محتويات هاتف الاندرويد نهائيًا بحيث لا يمكن استرجاع اي شي مرة اخرى

تحميل اللعبة من هناا.