تحميل لعبة My PlayHome Lite ماي بلاي هوم البيت 2022
تحميل لعبة My PlayHome Lite ماي بلاي هوم البيت

تحميل لعبة My PlayHome Lite اليوم ، نقدم أفضل لعبة يحبها جميع الأطفال. إنها لعبة My PlayHome Lite . كل الأعمال حب لجميع الأطفال حظى بوقت ممتع هنا ، يمكنك تنزيل اللعبة لطفلك لتجعله يشعر بالسعادة والمرح.

إذا شارك الطفل في اللعبة ، فسيكون لديه شعور آخر بأنها لعبة ممتعة وتعليمية تنمي ذكاء الطفل. اجعله يشعر بالذكاء. في الوقت نفسه ، عندما يلعب الأطفال هذه اللعبة ، أكمل جميع المهام في اللعبة لجعل الحياة أكثر واقعية بالنسبة لهم.

تبدأ المسرحية عندما يختار الطفل دورًا يلعبه معه ، ثم تحول الدمية إلى بعض الوظائف والمهارات الخاصة ، والتي تعد أيضًا مفيدة جدًا في الحياة الواقعية ، حيث يمكنها أن تجعله في وضع أفضل وتعمق تفكيره.

تحميل لعبة My PlayHome Lite للاندرويد

تخيل بيت الدمى حيث يمكن لطفلك استخدام كل شيء ، بما في ذلك الخزائن وأجهزة التلفزيون والاستحمام. هنا يمكنه قلي البيض وإعداد البيتزا للعائلة. يمكنك تقديم المشروبات وتغميس وإطفاء الأنوار. تخيل دمية حيث من المستحيل أن تفقد أجزاء ولن تنكسر أبدًا.

شاهد ايضا.

تنزيل تطبيق لتعليم الشريعة الإسلامية للأطفال على الهاتف للاندرويد والايفون

طريقة فك الحظر عن رقمك في واتس اب WhatsApp طريقة جديدة

مع الملحقات والغرف الجديدة المتاحة للأطفال مجانًا ، نما بيت الدمى بمرور الوقت. تخيل لو تم تصميمه للأطفال بعمر سنتين ، لكن تفاصيله كافية للترفيه عن الأطفال في سن 8 سنوات.

يمكن أن يلهم أطفالك ويجذبهم لساعات من خلال لعبة أو تطبيق تعليمي ، بالإضافة إلى تنمية ذكاءهم ومواهبهم ، والأجمل أنه يمكننا التفاعل معهم بشكل مباشر.

My PlayHome هي أفضل تطبيق بيت الدمى الأصلي. كتطبيق تفاعلي للغاية ، يمكن لطفلك استكشاف واستخدام كل شيء في المنزل والتعرف على الأماكن وكيفية تنظيمها.

في اللعبة ، ستأكل الشخصية وتنام وتستحم وتنظف أسنانها ، إلخ. من وجهة النظر هذه ، سيكون للطفل تاريخ من جميع الوظائف التي تهمه.

هل تريد الغرفة لتظلم أغلق الستائر تريد تغيير الأغنية تشبه موسيقى البوب ​​تشغيل أقراص مضغوطة أخرى على جهاز استريو

اللعبة مختلفة جدا. هذا بسبب وجود إصدارات متعددة ، والإصدار في كل إصدار مختلف. وذلك لان اللعبة تحتوي على اجزاء مختلفة منها الاصدار الخاص بالمستشفى ونسخة المدرسة ونسخة المنزل ونسخة السوق لان كل قسم من هذه الاقسام يتم اصداره مجانا ويمكن تحميله على جميع انظمة الاندرويد .

تحميل لعبة ماي بلاي هوم البيت اخر تحديث

تساعد اللعبة على جذب انتباه الطفل ، وفي هذه الحالة يمكن أن تستعيد انتباهك ، مما قد يجعل الطفل لا يقلق أو يقلق بشأن التقدم في هذه اللعبة ، فهي آمنة جدًا وسهلة التنزيل.

اللعبة عبارة عن لعبة أساسية تم تطويرها حول أشياء معينة في حياتنا ، لأنها تؤثر على الجميع كثيرًا ، لأننا نقوم بتنزيل جميع الإصدارات وتحميلها دون مشاكل ، لذا فإن اللعبة تدور حول منزل كبير ستشارك في جميع المراحل الذي سوف يمر به ز

تحميل لعبة My PlayHome Lite
تحميل لعبة My PlayHome Lite

ثم يذهب إلى السوق لشراء المستلزمات من السوق للعودة إلى المنزل ، ويبدأ في إعداد مختلف الأطعمة وتنظيف المنزل وتلك الأشياء الخاصة. اذهب إلى المدرسة للعمل واذهب إلى المستشفى ، لذلك لكل دمية طريقة خاصة.