تحميل لعبة Sniper Arena معدلة اخر اصدار للأندرويد 2022
لعبة Sniper Arena

تحميل لعبة Sniper Arena معدلة اخر اصدار للأندرويد، هي لعبة شيقة على جميع هواتف الاندرويد و لعبه اطلاق نار من منظور الشخص الاول حيث سوف تواجه مجموعة من القناصين دم من منطقه مغلقه يقوم كل لاعب التحكم في القناصه التي يستخدمها ويجب عليك ان تستخدم القناصة التي شوف انت تقاتل بها اعدائك بتقنية كامله .

وحده في هذه اللعبة و اطلاق النار على اكبر عدد ممكن من الإعداد قبل ان يقوم باطلاق النار عليك , وانها وهي لعبه مجانيه اون لاين تستطيع اللعب مع لاعبين من جميع انحاء العالم يتواجد في اللعبه عادات كبيره وضخمه من .

بنادق القنص الواقعيه وايضآ الولد بها الدروع اين توجد بها الالاف من الطرق لتخصيص المعدات الخاصة بك لعبه من العاب الاكشن كيف تتنافس مع مستخدمين في اللعبة انحاء العالم و تحتوي اللعبه على اربع بيئات و مواقع مختلفة مصممة بشكل جيد يمكنك التحكم في شخصيتك سوف تقوم باللعب في هذه اللعبة وكأنك تستخدم القناصة في الحقيقة .

تحميل لعبة Sniper Arena معدلة اخر اصدار

لعبة Sniper Arena، يجب عليك التركيز اثناء التسديد نحو خصمك يتواجد بها افتحها متنوعه ومختلفه وكل شيء بها مجاني ومفتوح مع العلم هذه اللعبة مهكرة بالكامل حصلت على نسبه كبيره من التحليلات على متجر جوجل بلاى وتعد من اكثر الالعاب.

التي لها شعبيه كبيره خصوصا في العالم الاجنبي استطيع التمتع في هذه اللعبه ويتوفر في اللعبه مختلفه يمكن القضاء بها , احلى رسومات ثلاثيه الابعاد وجوده عاليه الدقه تستطيع لعبه عبر الانترنت مستخدمين اخرين من جميع انحاء.

العالم تتوفر ايضا هذه اللعبة على شخصيات عديدة يمكنك استخدامها وتحتوي على العديد من الاسلحة المتنوعة الذي سوف تقوم بالقتال بها ضد اعدائك سوف تقوم بدخول ساحة المعركة و هي لعبه مثيره جدا سوف تتنافس مع أكثر .

من مليون شخص عالم من القناصين التمتع في المعركة خلال هذه التجربة سوف تشعر بالعواطف القتالية النابضة بالحياة فيها استمتع بهذه اللعبة مع افضل بنادق في العالم واقعيه رائعه مع مواقع قتالية مذهلة .

تحميل لعبة Sniper Arena معدلة للأندرويد

مواضيع قد تعجبك كثيرآ :

تعرف اذا تم تسريب معلومات عن ايميلك والباسورد الخاص بك في حالة اختراق اي موقع

افضل واقوى 10 تطبيقات للتعديل على خصائص نظام اندرويد لجعله اكثر احترافية Android Mods Apps
افضل تطبيق لمشاهدة جميع القنوات العربية والعالمية على هاتفك بث مباشر جديد 2020
تطبيق مجاني للأندرويد لحماية الهاتف الخاص بك من جميع مخاطر الإنترنت

رابط اللعبة مباشرة من هنا .