تنزيل متجر ابتويد 2022 Aptoide مجانا متجر تطبيقات والالعاب أندرويد

تنزيل متجر ابتويد، متجر ابتويد هو أفضل متجر لتحميل الالعاب مجانا يمكنك تحميل الالعاب المدفوعة مجانا عبر متجر ابتويد مثل لعبة جي تي اي وغيرها من الالعاب والتطبيقات المدفوعة بسرعة وبميزات رهيبة متجر لا يعرفه العرب يجب عليك استخدامه الان واحصل على كل شيء مجاناً.

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله أهلاً بكم إخواني أخواتي في هذا الموضوع الجديد على موقعكم “عرب سوفت” في هذه المقالة الجديدة سوف نتعرف على أفضل متجر للألعاب والتطبيقات المجانية متجر يحمل الكثير من الميزات الرهيبة.

ما هو متجر ابتويد Aptoide؟

تبحث عن طريقة لتنزيل اي لعبة او تطبيق مدفوع اعجبك عبر متجر جوجل بلاي؟ تريد متجر بديل لمتجر جوجل بلاي بميزات أفضل وان يكون كل شيء داخله مجاني؟ تريد رفع اي تطبيق او لعبة عبر متجر لا يحتوي على حقوق طبع ونشر؟ حسناً نقدم لك اليوم أفضل متجر خفيف يمكنك تحميله وتثبيته عبر هاتفك المحمول مجاناً وبكل سهولة ويمكنك من خلال هذا المتجر تحميل الالعاب والتطبيقات مجاناً وبضغطة واحدة.

تنزيل متجر ابتويد لأجهزة الاندرويد:

متجر يأتي بأكثر من لغة ويتوفر في جميع انحاء العالم وهو امن ومجاني تماماً ويتوافق مع اغلب اصدارات اجهزة الاندرويد المحمولة حيث يأتي بواجهة سهلة الاستخدام ويوفر الكثير من لأدوات منها اداة البحث عن تطبيقات الخاصة بك في سهولة مع هذا متجر ابتويد . سهلة الاستخدام. فإنه يمكن يوفر لكم الكثير من الوقت الضائع، عند البحث عن تطبيقات الخاصة بك ابتويد متجر مستقل مفتوح المصدر لتطبيقات أندرويد يتيح لك تثبيت واستكشاف التطبيقات بطريقة سهلة، مثيرة وآمنة.

تنزيل متجر ابتويد, ابتويد مدفوع باعتبارات المجتمع ويوفر التطبيقات من خلال تجربة اجتماعية. حيث يوفر فرصة لأي مستخدم لإنشاء وإدارة متجره الخاص، وتحميل تطبيقاته، ومتابعة توصيات المجتمع واكتشاف محتويات جديدة.

لا يمكنك العثور على تطبيق معين في متاجر أندرويد التقليدية؟ من المحتمل ان تجده في ابتويد! ولا تقلق: جميع التطبيقات يتم فحصها للبحث عن الفيروسات، ويقوم المتجر بإجراء اختبارات أمنية إضافية لضمان أن جهاز أندرويد الخاص بك آمنا بشكل دائم.

متجر ابتويد يعيد اختراع توزيع واكتشاف التطبيقات بطريقة اجتماعية وتعاونية.

مميزات ومزايا تطبيق متجر ابتويد:

  • تحميل تطبيقات أندرويد المفضلة لديك بشكل خاص وبدون تسجيل.
  • العثور على التطبيقات غير المتاحة على متاجر أندرويد الأخرى.
  • الرجوع إلى الإصدار السابق من تطبيقاتك يمكنك تحميل اي اصدار تريده وليس اخر اصدار فقط.
  • إنشاء متجرك واختيار اسمه، شعاره وموضوع اللون يمكنك انشاء ملف شخصي ورفع التطبيقات الخاصة بك عبر متجر ابتويد بكل سهولة مجاناً
  • التحقق من التطبيقات والمتاجر الموصي بها من خلال حائط ابتويد الفريد للتطبيقات.
  • متابعة المتاجر الأخرة ومعرفة من يتابعك – لا تقلق، يمكنك جعل تلك الأمور خاصة أيضاً.
  • تقييم والتعليق على التطبيقات والمتاجر، والرد على تعليقات المستخدمين الآخرين.
  • شارك التطبيقات مع أصدقائك دون الحاجة إلى شبكة إنترنت.
  • رفع لانهائي: يمكنك رفع الكثير والكثير من التطبيقات والالعاب عبر متجر ابتويد الرهيب.
  • خاص وعام: يمكنك برفع الملف اختيار إذا كنت تريد ان يراه او يحمله اي شخص ويمكنك جعله خاص ويمكنك
  • مشاركته عبر رابط تحميل مخصص او رابط عرض للتطبيق او اللعبة او ملف.
  • مجرد فتح التطبيق، ابدأ في كتابة الرسائل من التطبيق الذي تبحث عنه وسوف تظهر أمامك بسرعة عالية، لأنه بديهية إلى نقطة دون أي ميزات إضافية غير ضرورية.

تنزيل متجر ابتويد, جربه في هذه النقطة تقطه البحث. مجرد فتح بحث بسيط شريط والبدء في الكتابة. لا تعقيد الإيماءات أو الدروس طويلة تحتاج إلى متابعة. المتجر جعلها بسيطة كما يمكن أن يكون، بحيث يمكن استخدامها من قبل أي مستخدم، من المبتدئين إلى أكثر خبرة منها عبر متجر ابتويد.

تنزيل متجر ابتويد
تنزيل متجر ابتويد

تحميل متجر Aptoide أفضل متجر تطبيقات والعاب للأندرويد

جميع التطبيقات الخاصة بك في مكان واحد. دون أي الانفصال يمكنك الوصول إلى كل منهم في مكان واحد. لا إضاعة الوقت من خلال تصفح المجلدات الخاصة بك في محاولة يائسة للعثور على ما كنت تبحث عنه، أنه في بعض الأحيان يمكن أن يأخذك بضع دقائق. فقط أدخل شريط البحث واكتب في الاستعلام. سهل الاستخدام من قبل أي شخص.

ملاحظة:

تنزيل متجر ابتويد, التطبيق او المتجر هذا حجمه خفيف جدا ويمكنك التصفح والدخول اليه بدون تسجيل بأي حساب او بيانات شخصية عبر الموقع الخاص بمتجر ابتويد وهو سريع جداً ويتوافق او يتوفر للجميع ومع جميع اصدارات الاندرويد.

رابط تحميل متجر ابتويد Aptoide:

تنزيل – DOWN LOAD

قد يعجبك ايضاً: