تحميل متصفح تور للكمبيوتر و الهواتف المحمولة برابط مباشر وبإصدار جديد 2022
تحميل متصفح تور للكمبيوتر و الهواتف المحمولة برابط مباشر

تحميل متصفح تور للكمبيوتر و الهواتف المحمولة برابط مباشر . يمكن أن يوفر تنزيل متصفح Tor حماية قوية ، وتشفير البيانات ، وحماية الخصوصية ، وفتح مواقع الويب المحجوبة وإخفاء IP عالي السرعة استنادًا إلى المنافسين الشرسين لمنصة Chromium و Google Chrome. يسمح للمستخدمين بالتصفح بحرية والوصول إلى العديد من المواقع المحجوبة في أي بلد في العالم.

من الصعب أيضًا تتبع المتصفح لرقم IP الخاص بالمستخدم لأنه يستخدم تقنية متقدمة جديدة لإخفاء رقم IP الحقيقي وعرض رقم IP في رقم مختلف تمامًا عن IP الحقيقي. سيتم حماية المستخدمين من المتسللين والمتسللين ، وستتم حماية حساباتهم ورسائل البريد الإلكتروني وأرقام بطاقات الائتمان على مواقع الاتصالات من السرقة.

ما هو متصفح Tor وكيف يعمل؟ Tor Browser (TOR) هو اختصار لـ The Onion Tower ، الذي صممه شركة Mozilla الشهيرة ،

مالك المتصفح الشهير Mozilla Firefox ، Mozilla Firefox هو واحد من أفضل المتصفحات وأكثرها أمانًا وثباتًا في العالم. إنها شبكة افتراضية تسمح للمستخدمين بتصفح الإنترنت بأمان وحرية من خلال التكنولوجيا المتقدمة ، وتجنب تتبع مواقع الويب أو IP واستخدامها على آلاف الخوادم المختلفة.

متصفح تور للكمبيوتر و الهواتف المحمولة

عندما يدخل مستخدم الشبكة من خلال متصفح Tor ، فإنه يخفي IP الحقيقي ويرسل IP المزيف بطريقة يصعب تتبعها ، حتى مستخدمي نفس المتصفحات في جميع أنحاء العالم لا يمكنهم تحديد IP الحقيقي. هنا ، سيكون المتصفح أكثر أمانًا للمستخدم ، لأنه يمكنه تصفح أي موقع ويب وعرضه بحرية.

مواد لتنزيل Tor 2020 متصفح Tor خفيف للغاية ولا يستهلك أي موارد للجهاز. المتصفح آمن للغاية ويصعب اختراقه وتتبعه. القدرة على فتح المواقع المحجوبة والممنوعة. يقوم فريق التطوير بتحديث البرنامج باستمرار. يدعم البرنامج العديد من أنظمة تشغيل الكمبيوتر المتوفرة لجميع الهواتف الذكية ،

وخاصة Android و iPhone. يدعم البرنامج العديد من اللغات منها العربية. إمكانية دخول العالم المظلم عبر الإنترنت إخفاء عنوان IP الخاص بك وحماية خصوصيتك من برامج التجسس وتتبع متطلبات متصفح Tor لتشغيل وتنزيل Tor Tor Browser هو متصفح شائع جدًا ويشبه إلى حد كبير المتصفحات الشائعة الأخرى ، مثل Google Chrome و Baidu و Firefox.

اقرأ أيضًا: قم بتنزيل أداة حظر الإعلانات UC 2019 للأجهزة المحمولة وأجهزة الكمبيوتر التي تعمل على أنظمة التشغيل التالية: Windows 89 Windows ME. مشغل برامج وندوز. ويندوز إكس بي. نظام التشغيل Windows Vista. Windows 7. Windows 8. Windows 8.1 Windows 10.

نظام تشغيل Linux. نظام Apple. نظام أندرويد iOS. تحميل معلومات لمتصفح Tor اسم البرنامج: متصفح Tor. مطورو البرنامج -Firefox. الترخيص

تحميل متصفح تور للكمبيوتر برابط مباشر

مجاني. حجم البرنامج: 53 ميجا بايت. نظام التشغيل: Windows-Linux-Mac-Android-IOS. لغات البرنامج: العربية ، الإنجليزية ، الفرنسية ، الألمانية ، اليابانية ، البرتغالية ، الإيطالية ، الإسبانية ، الروسية ، التركية ، الصينية ، الدنماركية ، إلخ.

لم يتم تصميم برنامج Tor لحماية الخصوصية على الإنترنت ، لذا فهو لا يأخذ في الاعتبار الجوانب الأخرى ، مثل السرعة والملحقات المتاحة في المتصفح. بعد تنزيل المتصفح من الرابط المباشر أسفل الموضوع ، يمكنك معرفة المزيد. بالإضافة إلى الهواتف المحمولة (خاصة iOS و Android) ،

يدعم برنامج Tor أيضًا جميع أنظمة التشغيل الحديثة والقديمة من جميع إصدارات أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة (مثل Windows). بعد التطوير ، يمكن أيضًا تشغيل المتصفح على نوى 64 و 32 بت ، ويمكنه التعامل مع العديد من المعالجات الأضعف ، وبالمقارنة مع Google Chrome ، فإنه يأخذ القليل جدًا من ذاكرة الوصول العشوائي.

تنزيل متصفح Tor 2020 لنظام Android نظرًا للعدد الكبير من مستخدمي الهواتف الذكية ، وخاصة أولئك الذين يعملون على أنظمة Android (الرقم المقدر هو المليارات) ، طور فريق مطوري تطبيقات Tor تطبيق Tor في متجر Google Play الشهير Google Play من خلال الرابط التالي:

تم تنزيل التطبيق أكثر من مليون مرة ، مما يشير إلى نجاحه ، مع تصنيف أقصى 4.2 (من 5) ، ويمكن استخدامه على جميع هواتف Android التي تعمل بنظام Android 4.2 أو أعلى. لديه نفس الوظائف ونفس الوظائف المهنية مثل برنامج Tor على الكمبيوتر ،

تحميل متصفح تور للكمبيوتر والايفون برابط مباشر

تحميل متصفح تور
تحميل متصفح تور

وقام فريق المطور باستمرار بتحديث التطبيق ، مما ترك انطباعًا عميقًا لدى المالك. تظهر التعليقات الإيجابية على صفحة التطبيق على Google App Store هذا. يتميز التطبيق أيضًا بأنه مجاني تمامًا ولا يفرض أي رسوم عند تنزيل التطبيق أو الوظائف المختلفة للتطبيق.

مواضيع قد تهمك ايضا :

كيفية تغير الخط على متصفح جوجل كروم لجميع الهواتف

جوجل تختبر ميزة مفيدة لتطبيق متصفح كروم

متصفح كوكل كروم جديد تستطيع من خلاله اخفاء جميع صورك وفيديوهاتك عملاق جوجل يفاجئ

تحميل التطبيق للاندرويد من هناا.

تحميل التطبيق للايفون من هنا