اجهزة الكمبيوتر ( العاب + برامج )

تحميل متصفح للكمبيوتر ويندوز 10 افضل 5 متصفحات ويب بميزة VPN

Advertisements

تحميل متصفح للكمبيوتر ويندوز 10 لنفترض أن نشاطك على الشبكة يخضع للمراقبة من جميع الزوايا. يتم ذلك عن طريق المتسللين ومقدمي خدمة الإنترنت والوكالات الحكومية والعديد من الوكالات الأخرى ، وليس فقط انتظار الفرص لاستغلال بياناتك.

إذا تركت فجوة صغيرة عند تصفح الإنترنت ، فيمكن لأي شخص سرقة بياناتك الشخصية والمالية وغيرها من البيانات المهمة. أنت خائف الآن ، أليس كذلك؟ لا تقلق. بنقرات قليلة ، يمكن لـ VPN حماية خصوصيتك على الإنترنت بسهولة.

إذا كنت تتصفح الإنترنت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فسوف نقدم من خلال هذا الموضوع أفضل 5 متصفحات للويب بوظائف VPN مدمجة.

Advertisements

الشبكات الخاصة الافتراضية أو الشبكات الخاصة الافتراضية ضرورية للخصوصية على الإنترنت. ليس فقط عند تصفح الويب على شبكات Wi-Fi العامة ، ولكن أيضًا عند السفر في المنزل أو تصفح الإنترنت. إليك بعض أفضل شبكات VPN لنظام التشغيل Windows 10.

لكن هل سمعت عن متصفح مزود بشبكة افتراضية خاصة مدمجة؟ نعم! . تحتوي العديد من المتصفحات على خوادم VPN مدمجة. هنا ، سنناقش بعضًا من أفضل متصفحات VPN المتكاملة لنظام التشغيل Windows 10.

تحميل متصفح للكمبيوتر ويندوز 10 افضل متصفحات بميزة VPN

1-متصفح epic browser هو متصفح ويب خاص وآمن ، ويمكن لشبكة VPN المدمجة إثبات أنها موجهة نحو الخصوصية. إنه مبني على بيئة Chromium وهو مشروع Google Chrome مفتوح المصدر.

تتمثل إحدى مزاياها في أنها ، باعتبارها VPN مدفوعة الأجر ، لديها خوادم متعددة. كما أن لديها سياسة صارمة لعدم التسجيل ، مما يعني أنه لا يتم جمع أي بيانات للمستخدم.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لأي شخص الوصول إلى التعليمات البرمجية مفتوحة المصدر لهذا المتصفح. بالإضافة إلى ذلك ، لا يلزم التسجيل ، مما يعني مرة أخرى أنه لن يتم جمع أي من بياناتك.

يحتوي على زر قفل يمكن أن يساعد في إنهاء أي جلسة تصفح ويب عند فشل VPN. أخيرًا ، لا يوجد تسرب من WebRTC أو DNS.

على عكس VPN المدفوعة ، فإن عيبها هو عدم وجود مئات الخوادم ، مما يعني أنه لا يوجد العديد من البلدان للاختيار من بينها ، ويجب عليك تثبيت الإضافات على متصفحك في البداية.

2- يعد متصفح Opera أحد أكثر المتصفحات شيوعًا ، ولكن لا يعلم الجميع أنه يحتوي أيضًا على VPN مدمج. كما هو الحال مع جميع المتصفحات الأخرى في القائمة ، لا يتعين عليك دفع أي شيء.

المثير للدهشة ، على الرغم من أنه مجاني ، إلا أنه يوفر سرعة جيدة ويسمح لك بإخفاء التصفح باستخدام VPN المدمج الخاص به. تتمثل إحدى مزاياها في عدم وجود قيود على البيانات التي يمكن الوصول إليها من خلال VPN.

كما أنه يوفر نطاقًا تردديًا غير محدود ولديه سياسة صارمة لعدم التسجيل لضمان عدم مشاركة أي من بياناتك. بالإضافة إلى ذلك ، لا تحتاج إلى تنزيل المكونات الإضافية لاستخدام VPN.

بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لسرعته العالية ، فإنه يستخدم تقنية الضغط. ومع ذلك ، فإن له عيوبًا ، مثل المتصفحات الأخرى ، فهو يحتوي على ثلاثة خوادم فقط ، والشبكة الافتراضية الخاصة ليست حقيقية تمامًا لأنها تستخدم وكيل HTTPS.

3- UR Browser لاعب جديد في عالم المتصفحات ، لكنه متصفح جيد جدًا مع VPN مدمج. ومع ذلك ، يتم توفير خدمة VPN من قبل OVPN ، وهو داعم قوي لخصوصية المستخدم.

يستخدم أدوات حظر النصوص والإعلانات ، مما يجعله متصفحًا يهتم بشدة بالخصوصية. أفضل ما في متصفح UR هو أنه مفتوح المصدر ، مما يجعله شفافًا ، وله واجهة أنيقة وسهلة التهيئة.

تحميل متصفح للكمبيوتر ويندوز 10 بميزة VPN

خوادم VPN الخاصة بهم مستقلة أيضًا ، مما يعني أنها توفر أيضًا تشفيرًا كافيًا. الجانب غير المفضل هو أنه لا يقفل المفتاح في حالة انتهاء الجلسة بالخطأ. يتم توفير خدمات VPN أيضًا بواسطة OVPN ، وهو ليس جزءًا من التطبيق ، والتسجيل مطلوب للوصول إلى خدمات VPN.

4- متصفح Globus VPN هو المتصفح الأكثر شعبية للأشخاص الذين يحتاجون إلى زيارة المواقع المحجوبة في بلادهم.

قد لا يكون متصفح Globus VPN هو الأفضل ، ولكن إذا كنت ترغب في استخدام متصفح مزود بشبكة افتراضية خاصة مدمجة والعثور عليه ، فلن تندم على استخدامه لتصفح الإنترنت بأمان.

بواسطته ، يمكنك الاختيار من بين 14 خوادم في دول مختلفة مثل البرازيل وكندا وفرنسا والسويد وهولندا ، وله واجهة جيدة جدًا. على الرغم من الجوانب الإيجابية .

مواضيع ذات صلة.

أفضل 3 متصفحات اندرويد لتشغيل العاب الفلاش

افضل برامج كمبيوتر بعد تثبيت ويندوز 10

5- متصفح Tor لن نقول إنه متصفح يوفر VPN ، لكننا أدرجناه في القائمة لأنه يمكنه تشفير بياناتك وترحيل حركة مرور الشبكة إلى أكثر من ثلاثة خوادم مخصصة تمر عبر شبكة Tor. بالإضافة إلى ذلك ، تضم هذه الشبكة الخاصة الآلاف من خوادم يديرها متطوعون تسمى شبكة Tor.

بعد اكتمال الجلسة ، سيكون المتصفح مجانيًا للاستخدام وسيتم حذف جميع ملفات تعريف الارتباط. نظرًا لأن متتبعات الجهات الخارجية لا يمكنها متابعتك ، فيمكنهم استخدام لغات متعددة.

ومع ذلك ، يمكن أن يكون أداء المتصفح بطيئًا في بعض الأحيان لأنه سيتم ترحيل حركة المرور عدة مرات وحظر العديد من خدمات الويب الشائعة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة