تحميل نسخة واتس اب اجنبية AZE Whatsapp  v9.90 Super Xəbər ضد الحظر 2022
تحميل نسخة واتس اب اجنبية AZE Whatsapp v9.90 Super Xəbər

تحميل نسخة واتس اب اجنبية Whatsapp v9.90 Super Xəbər ضد الحظر , تطبيق الواتساب من أكثر التطبيقات التي يطلبها مستخدمين الهواتف , وتعد من أفضل التطبيقات التي نستطيع من خلالها اجراء الدردشة مع جميع الاصدقاء بجميع انحاء العالم و لا تستطيع مشاركة الصور والفيديوهات وايضا المكالمات الصوتية او مكالمة .

الفيديو والدردشة الامنة , يعتبر من اكثر التطبيقات التي حصلت على نسبة كبيرة من التحميلات على متجر جوجل بلاي , واتساب احيانا يكون الشغل الشغل لبعض المستخدمين في البحث عن افضل النسخة التي تحتوي على مميزات كامله غير منقوصه , ودائما تجد الكثير من المستخدمين في تعليقات التطبيقات او بتعليقات اليوتيوب يطلبون افضل .

انسخ الواتس اب وهي ضد الحظر , مع العلم قامت شركة واتساب سابقا بحظر جميع النسخ المعدلة بسبب انها تشكل خطر كبيرة عن المستخدمين وتسريب خصوصيتهم , ولكن بعد فتره استطاع المتغيرون في اطلاق العديد من النسخ وبمختلف الأسماء والميزات منها تعمل ومنها بها بعض المشاكل , لذلك أصبح المتطورون يعملون على إطلاق .

افضل النسخ التي تحتوي على كافة المميزات بدون مواجهة مشاكل , ودائما نحن نبحث عن افضل النسخ التي نريد مشاركتها معكم والتي نود ان تعجبو بها كثيرآ , حديث من اليوم بحيث اما بعد المطورون باطلاق نسخة جديدة .

وهي و نسخه واتساب ازي هذه النسخة تعد من افضل النسخ المعدلة التي تحتوي على العديد من المميزات الرائعه التي سوف تعجبنا بها كثيرا , ومن أفضل المميزات التي تحتوي عليها هي حفاظها على جميع الميزات التي تتواجد في النسخ السابقه وايضا .

تحميل نسخة واتس اب اجنبية AZE Whatsapp v9.90 Super Xəbər

مميزات نسخة واتس اب AZE Whatsapp :

  • نسخه ضد الحظر
  • تستطيع الرد التلقائي على الرسائل
  • يمكنك اخفاء اخر ظهور لك على التطبيق
  • تصليح تثبيت 45 محادثة على الشاشة الرئيسية تطبيق الواتساب
  • تستطيع إضافة 1400 جهات الاتصال
  • يمكنك اضافه او تفعيل منع حذف الرسائل
  • تستطيع معرفة من قام بزيارة البروفايل الخاص بك الستوري
  • تستطيع رفع حالة مدتها عشر دقائق
  • مفاتيح حفظ الحاله الذي قام لصديقك بمشاركتها معك على الاستديو الخاص بك
  • يمكنك كتابة حاله مؤلفة من 250 حرف ليس كما في السابق يحيى هل يمكنك في السابق ثابت أكثر من 136 كلمه
  • التعديل على أيقونة التطبيق من الخارج
  • اضافة خيار منع حذف الرسائل
  • تستطيع حذف الرسائل من الشخص الذي قمت بإجراء الدردشة معها 
  • تستطيع ارسال 100 صورة دفعة واحدة 
  • يمكنك اخفاء خيار جاري الكتابة من الطرف الثاني 

إخفاء حالة الاتصال بالإنترنت:نسخة واتس اب اجنبية. هذه ميزة شائعة ومفيدة للغاية , هذا يعني أنه لا يمكن أن يكون رؤيتك عبر الإنترنت. يساعدك عندما لا تدع الناس ان ترا تواجدك على تطبيق Whatsapp .

إخفاء العلامات الزرقاء: في Whatsapp Plus عند إرسال الرسالة الى صديقك هل يمكن إخفاء علامات التجزئة الزرقاء وعدم السماح للآخرين بمعرفة أن رسائلهم شوهدت بواسطتك.

حالة الكتابة: عندما تكتب رسالة إلى شخص ما  إذا كنت لا تريد السماح للآخرين بمعرفة حالة انك تقوم بالكتابة او داخل المحادثة الخاصة بهم .

حالة التسجيل: يمكن إخفاء استوديو التسجيل  وكذلك حالة الكتابة للآخرين أو إخفاء حالة تسجيل الصوت الخاصة بك للأصدقاء

حزم الملصقات: قم بتنزيل حزم الملصقات الرائعة لتستفد باستخدامه اثناء الدردشة او إذا كنت تريد  إنشاء حزم ملصقات خاصة بك على WhatsApp Plus ،

منظف: هذه أداة رائعة لأولئك الذين يضطرون إلى حذف الدردشات

خلفيات: كل هاتف ذكي يحب وضع خلفية على الشاشة ، أليس كذلك؟ من ، هم الذين يحلمون بتعيين

الرد التلقائي: عادةً ما توجد ميزة الرد التلقائي على تطبيق Whatsapp ، ولا تحتوي على ميزة لكن أحدث إصدار من Whatsapp Plus APK يحتوي على ميزة الرد التلقائي , تستطيع ان تسخدم هذه الميزة 

التخصيص: تستطيع التعديل على التطبيق كما ترغب من الداخل والخارج 

مشاركة العناصر بطريقة لا تسمح بها يمكن لك مشاركة مقاطع الفيديو التي تزيد مدتها عن 30 ثانية ويدعم ما يصل إلى 7 دقائق لتنصيبه على الحالة  من مقاطع الفيديو وايضا ارسال مقاطع فيديو كبيرة الحجم  تصل الى 50 ميغابايت من حجم الفيديو ، و 100 ميغا بايت من حجم الصوت ، والجودة الأصلية إذا كانت الصور.

الأمان: إذا كنت مهتمًا بمزيد من الأمان في تطبيق Whatsapp plus ، فلماذا لا تقفل تطبيق Whatsapp لست بحاجة إلى أي تطبيق جهة خارجية لحمايته. أحدث إصدار من Whatsapp + لديه ميزة قفل يحمل في ثناياه عوامل. تعيين كلمات المرور على تأمين WA الخاص بك , وايضا اخفاء المحادثات .

الخطوط والأناقة: يحتوي Whatsapp Mod على مجموعة متنوعة من الخطوط التي تأتي مع أنماط مذهلة وحجم وأشكال. أنا بالضبط من أنك تحب أن تجربهم.

تحميل نسخة واتس اب اجنبية AZE Whatsapp v9.90 ضد الحظر

مواضيع قد تعجبك ايضا :

تحميل واتساب جي مودس بلس WhatsApp Plus JiMODs 7.90

تطبيق ينطق لك اسم المتصل والمرسل على هاتفك برنامج اكثر من رائع ومفيد للكثير
تطبيق يحتوي على مؤثرات رائعة لتصميم الصور برنامج رائع و خصوصا للعرب

تحميل التطبيق من هنا .