تحميل واتساب الذهبي لتشغيل رقم ثاني برابط مباشر من الميديا فاير 2023

تحميل واتساب الذهبي اخر اصدار من برنامج واتس اب بلس الذهبي، بمميزات رائعة وجديدة في الاصدار الجديد بنسخة ضد الحظر، هل بحثت عن أفضل نسخة واتس اب معدلة وتتوفر بها ميزات كبيرة جداً تغنيك عن نسخة واتساب الرسمية، برنامج واتس اب الذهبي يعد أحد أفضل نسخ الواتس اب المعدلة التي يتوفر بها عدد كبير من المميزات التي تجعلها في صدارة النسخ المعدلة من تطبيق الواتساب.

نسخة واتس اب الذهبي هي نسخة طبق الاصل من تطبيق واتساب الرسمي ولكن يتميز التطبيق في ميزات أكبر، تستطيع استخدام تطبيق واتس اب الذهبي في ميزات أكبر من النسخة الرسمية بكثير، مثل ثيمات مختلفة في التطبيق، وميزة اخفاء الظهور والعديد من الميزات الاخرى التي جعله عدد كبير من المستخدمين يفضلون استخدام نسخة واتساب الذهبي، مما تحتوي النسخة على ميزات عديدة وكيرة في النسخة المعدلة من تطبيق واتساب.

قد يعجبك أيضاً:


تحديث واتساب الذهبي وما الفرق بين النسخة الرسمية وواتس اب بلس الذهبي؟

  1. ميزة إخفاء الظهور، اي عندما تكون متصل في الواتساب سوف تستطيع اخفاء أنك متصل في تطبيق واتساب، وسوف يظهر عند اصدقائك أنك لست متصل في تطبيق الواتساب.
  2. ميزة اضافة حالة لأكثر من 7 دقائق بدلا من 30 ثانية في النسخة الرسمية، تتفوق نسخة واتس اب الذهبي على النسخة الرسمية أنك تستطيع اضافة حالة على الواتساب لمدة اطول كثير من النسخة الرسمية بحيث تصل الى سعة دقائق في نسخة واتس اب الذهبي، مما تتيح لك نشر فيديو بوقت اطول او وضع صور لوقت اطول من النسخة الرسمية بكثير.
  3. تستطيع ايضا أنك شاهدت الرسالة، اي أنك عندما تستلم رسالة على الواتساب سوف يظهر عند الشخص الاخر أنك قد استلمت الرسالة فعلا، اما في نسخة واتساب الذهبي تستطيع اخفاء ذلك في كل سهولة.
  4. ميزة أنك قد شاهدة الحالة، عندما تقوم بمشاهدة حالة صديقك على الواتساب سوف يظهر أنك قد قمت بمشاهدة الحالة التي قام بنشرها صديقك على الواتس اب، في واتساب الذهبي تستطيع اخفاء أنك قمت بمشاهدة حالة صديقك ولم يعلم صديقك أنك قمت بمشاهدة الحالة الخاصة به، وتستطيع ايضا تحميل الحالة الخاصة بصديقك بكل سهولة في واتس اب الذهبي.
  5. يتوفر في تطبيق واتساب الذهبي عدد كبير من الثيمات المختلفة تصل لعدد كبير جدا تناسب جميع احتياجاتك، تم اضافة ثيمات كثيرة في النسخة من مطور واتساب الذهبي بحيث تستطيع اضافة وتحميل الثيمات من داخل النسخة بشكل مباشر من الاعدادات.
  6. تستطيع افاء أنك تكتب الان، عندما تقوم بالكتابة في الواتساب عندما تقوم بمراسلة صديقك سوف يظهر لديه أنك تقوم في الكتابة في الوقت الحالي، في اصدار واتساب الذهبي تستطيع اخاء ذألك ايضا بكل سهولة ولم يعلم الطرف الاخر أنك تقوم في الكتابة في الوقت الحالي.
  7. اخفاء أنك تقوم بتسجيل صوتي، عندما تقوم بتسجيل صوتي لصديقك على الواتساب، سوف يعلم الطرف الاخر أنك تقوم الان تسجيل صوت في الوقت الحالي، وتستطيع ايضا في النسخة اخفاء أنك تقوم بتسجيل صوت في الوقت الحالي.

مميزات واتساب الذهبي اخر اصدار؟

تستطيع ايضا في واتساب الذهبي منع الطرف الاخر من حذف الرسائل المرسلة اليك بعد ارسالها، بعد التحديث الجديد في الواتساب الرسمي تم اضافة ميزة حذف الرسائل لدى الطرف الاخر حتى بعد ارسالها، في واتس اب الذهبي تستطيع منع الطرف الاخر من حذف الرسائل بعد ارسالها اليك بشكل نهائي، وعند صديقك سوف يظهر انه قام بحذف الرسالة بالفعل ولاكن سوف تبقى الرسالة لديك بدون علم صديقك.

تحميل واتساب الذهبي اخر تحديث
تحميل واتساب الذهبي اخر تحديث

تم اضافة ميزة جديدة ايضا من مطور واتساب الذهبي، وهي ميزة قفل الواتساب برمز سري، اي تستطيع اضافة رمز لتطبيق الواتساب بدون الحاجة لاي تطبيق اخر، وتستطيع الحفاظ على الخصوصية بشكل كبير في حال قام شخص بالدخول لهاتفك لن يستطيع فتح تطبيق واتس اب الذهبي الا بعد وضع الرمز السري للواتساب الذهبي، وتستطيع تخصيص كلمة مرور من اختيارك وضمان عدم استخدام تطبيق الواتساب من اي شخص غيرك.


رابط تنزيل واتس اب الذهبي من الميديا فاير اخر اصدار 2023

في النهاية قدمنا لكم بعض من ميزات نسخة واتساب الذهبي في اخر تحديث، والميزات التي توفرها النسخة الاخيرة من واتس اب الذهبي، تستطيع تحميل 3 نسخة من واتس اب الذهبي وتشغيل ثلاث ارقام مختلفة في تطبيق الواتساب على هاتف واحد فقط.

تحميل واتس اب الذهبي

تحميل واتس اب الازرق