تحميل واتساب جي بي دلتا  GBWhatsApp Dalt اخر اصدار جديد 2022
تحميل واتساب جي بي دلتا GBWhatsApp Dalta v1.2.0 اخر اصدار جديد 2020

تحديث تحميل واتساب جي بي دلتا أخر اصدار GBWhatsApp Dalt يعتبر تطبيق الواتساب أفضل التطبيقات الدردشة، التي يستخدمها الكثير تثمين هواتف الاندرويد وايفون حول العالم، ويعد من أكثر التطبيقات امانا كيف احصل على نسبه كبيرة من التحميلات على متجر جوجل بلاي، واعطي هذا التطبيق.

التقييم العالي لكفاءته، حيث يستخدم هذا التطبيق أكثر من مليار ونصف المليار انسان حول العالم تستطيع من خلال هذا التطبيق اجراء المكالمات الصوتية مكالمات الفيديو ودردشة مع الاصدقاء وتعرف على اصدقاء من جميع انحاء العالم، وكما هي العادة جميع المطورين عندما يجد شيء على متجر جوجل بلاي عليه اقبال كثير من الناس لمن.

المتغيرون على اضافه ميزات جديده من نسخه جديده مطابقه نسخه التطبيق الذي يرغبون في اصدار معادله عنه وهذا ما حصل في تطبيق الواتساب حيث قام المطورين بإصدار العديد من النسخ ومن أفضل هذه النسخة كانت نسخه واتساب جي بي واتساب بلس، وتمت اضافه الكثير من المميزات الرائعة التي لا تتواجد في النسخة الرسمية.


مواضيع ذات صلة:

ما الجديد في واتس اب جي بي دلتا GBWhatsApp Dalt

تحميل واتساب جي بي دلتا, تم اضافه ظهور وادي الميزة التي أعجب بها الكثير لم يتم اضافه هذه الميزة حتى هذه اللحظة على التطبيق الرسمي، وايضا هناك كثير من المميزات الرائعة التي لم تتواجد على التطبيق الرسمي المتواجد على متجر جوجل بلاي، ولكن حظر شركة واتس اب لجميع المستخدمين النسخ المعدلة بمسح النسخ من هواتفهم انها تشكل.

خطورة على تسرب الخصوصية وبياناتهم الشخصية، ولكن جميع المحاولات إذا قامت بها شركه واتساب بازار الخبر لجميع المستخدمين هذا التطبيق حول العالم بائت جميع هذه المحاولات بالفشل، مما اجبر الكثير من المستخدمين تطبيق الواتساب على تحميل النسخة الرسمية بسبب حظر جميع النسخ المعدلة من الشركة.


وجميع هذه المحاولات هي من مصلحه مستخدمين هذا التطبيق حيث فعلنا لا تعد هذه التطبيقات امنه، ولكن بعد فتره قصيره جدا رقم المطورون بإصدار نسخ جديدة وبنفس الاسماء وبي مميزات رهيبة ولم تتواجد حتى اللحظة على التطبيق الرسمي او لم تكن موجودة حتى في النسخة المعدلة من قبل، حيث هناك الكثير من المميزات الرائعة.

التي تمت اضافتها على تطبيق تساعدنا في الكثير من الامور، من أفضل هديه لك امورك ان أصبح بإمكانك اخفاء المحادثات الخاصة بك وتأمينها برقم سري، تستطيع قطع الانترنت عن التطبيق نفسه مع عمل باقي البرامج على هاتفك، وأيضا تستطيع الرد التلقائي على الرسائل التي تكون وارده اليك، وايضا الكثير من المميزات الرائعة التي سوف نقوم بشرح عنها الان.


أهم مميزات تطبيق GBWhatsApp Dalt

  • نسخه واتساب جي بي دلتا ضد الحظر بالكامل.
  • تستطيع اخفاء الظهور: لم بحيث لم يستطيع اصدقائك من معرفه متى دخول في او خروجك من تطبيق الواتساب.
  • أستطيع اخفاء صحين القراءة.
  • تستطيع اخفاء جاري كتابه: بحيث لا يعلم اصدقائك إذا كنت في الصفحة الخاصة بين ام لا
  • أستطيع الرد التلقائي على الرسائل.
  • تستطيع اجراء المكالمات الجماعية.
  • أستطيع رفع حاله مدتها 7 دقائق بدا ثانيه كما كان في السابق.
  • تمت اضافه 6 اللي صحين القراءة.
  • تستطيع اخفاء المحادثات وتأمينها برقم سري.
  • تستطيع تغيير لون الاشعارات ولون الخلفية في التطبيق.

تحديث واتس اب جي بي دلتا GBWhatsApp Dalta v10.55

  1. تستطيع معرفة من قام بزيارة البروفايل الخاص بك.
  2. تفعيل خيار منع حذف الرسائل.
  3. تستطيع حذف الرسائل من الطرف الاخر الذي قمت بأرسال الرسالة لها.
  4. تستطيع تعطيل المكالمات الصوتية لكل او حظر المكالمات عن اشخاص معينين.
  5. تستطيع تحويل اليمين واليسار رد على الرسائل.
  6. أستطيع رؤية الحالات التي اقامه صديقك بحذفه.
  7. اضافه الكثير من الثيمات وحش يمكنك تغيير لون التطبيق من خلال العديد من الاشكال المتواجدة.

جي بي واتساب دلتا، لا يختلف كثيرا انا تطبيقات المعدلة ولكن هناك الكثير من المميزات الرائعة التي تتواجد في هذا التطبيق بحيث مهندس تخدمي كان يجب تطبيق كأنك تمتلك تطبيق الفيسبوك او الانستغرام على هاتفك يتيح لك.

الواجهة الرئيسية مشاهده جميع الصور البروفايل تطبيقات من خلال السحب اليمين او اليسار بدون مشاهدتها واحده تلو الاخرى، وإذا انت تستطيع الوصول الى كثير من الاشياء والاوامر التي تطلبها انت على التطبيق، ايضا تستطيع قفل التطبيقات بالبصمة بحيث يعد اول تطبيق قبل القفل عن طريق البصمة.

هناك الكثير من المميزات الرائعة التي سوف تجدها من خلال هذا التطبيق واضغط على الرابط حمل هذا التطبيق واتس اب جديده التي تستطيع من خلاله تفعيل الرقم الثاني بجانب النسخة الرسمية، وإذا سوف اضع لك رابط تحميل سبعه اشكال خصي في التطبيق يمكنك التبديل بينهما بحيث هناك الكثير من الالوان الرائعة وخصوصا بانك يمكنك تفعيل الوضع الليلي على التطبيق.


روابط تنزيل واتساب جي بي دلتا GBWhatsApp Dalta v10.55 2021

تحميل واتساب جي بي دلتات  GBWhatsApp Dalta v1.2.0 اخر اصار
تحميل واتساب جي بي دلتا GBWhatsApp Dalta v10.55

تحميل تطبيق واتساب جي بي دلتا ( اضغط هنا )

تنزيل واتساب جي بي الاخضر اخر تحديث (اضغط هنا لتحميل )