تحميل يو واتس اب YoWhatsApp افضل نسخة واتساب معدلة اخر تحديث 2022

تحميل يو واتس اب – YoWhatsApp اخر اصدار من واتساب يوسف الباشا, افضل نسخة واتس اب معدلة ضد الحظر بمميزات رائعة, واتس اب يو هو عبارة عن ثلاث نسخ من تطبيق واتساب معدلة تستطيع تشغيل ثلاث ارقام على واتساب بنفس الهاتف, وكما ان النسخة تحتوي على الكثير من الميزات التي تميزها عن تطبيق واتساب الرسمي بشكل كبير, مما جعل معظم مستخدمين تطبيق واتساب الرسمي الى الانتقال الى النسخة المعدلة من تطبيق واتساب لما تحتوي النسخة على مميزات كبيرة جدا.

نسخة يو واتساب الباشا YoWhatsApp, هي نسخة معدلة من تطبيق واتساب الرسمي , تم تعديل النسخة من المطور يوسف الباشا وقد اضاف المطور العديد من الميزات التي تجعل نسخة واتساب يو او واتساب يوسف الباشا, احد افضل نسخ واتساب المعدلة, بعد توقف مطور واتس اب جي بي اتنفس هواك, عن تطوير نسخة واتساب جي بي , اصبحت الان نسخة يو واتس اب من افضل النسخ في الوقت الحالي , وايضا نسخة واتساب الذهبي ويو واتساب بنفس الميزات تقريبا.

مميزات تطبيق يو واتس اب YoWhatsApp اخر اصدار 2022

  1. يو واتساب YoWhatsApp , هو عبارة عن ثلاث نسخة تعمل معا على نفس الهاتف, تستطيع تشغيل ثلاثة ارقام على واتساب بنفس الجهاز.
  2. تستطيع تحميل الحالة من اصدقائك بشكل مباشر من التطبيق.
  3. تحتوي النسخة على ميزة اخفاء الظهور, اي انك متصل على تطبيق الواتساب في الوقت الحالي, ولم يظهر لدى اصدقائك انك متصل على تطبيق واتساب.
  4. كما يحتوي تطبيق يو واتس اب على متجر ثيمات يصل عدد الثيمات الى اكثر من 2400 ثيم مختلف تستطيع تحميل اي ثيم يعجبك داخل التطبيق بكل سهولة.
  5. تحتوي النسخة ايضا على ميزة قطع الانترنت عن تطبيق يو واتساب, اي تستطيع ايقاف الانترنت عن تطبيق الواتساب فقط عبر ميزة جديدة في الواتساب.
  6. تم اضافة ميزة قفل الواتساب عبر البصمة.
  7. تستطيع اضافة قفل على الواتساب او اي محادثة محددة انت تختارها.
  8. تستطيع عبر النسخة ارسال اي نوع من الملفات تريد.
    تستطيع ارسال 100 صورة دفعة واحدة , مع ميزة ارسال الصور بجودة عالية جدا.
    ميزة مراسلة الارقام الغير محفوظة على جهات اتصالك, اي لن تحتاج لاضافة الرقم الى جهات الاتصال في هاتفك كي تستطيع مراسلة الرقم.
    كما ان التطبيق يدعم كافة هواتف الاندرويد بالاضافة الى تصميم جديد في الاصدار الحالي.
  9. اصبح شكل الاستوري شبيه بي الانستقرام تستطيع تمكين الخيار عبر الشاشة الرئيسية.
  10. تستطيع تحويل الفيديو الى المدة المناسبة للحالة على الواتساب.
  11. تم تحديث النسخة لتعمل معك بدون مشكلة الحظر.
  12. تم تسريع نسخة يو واتساب بشكل كبير ومميز جدا.

قد يعجبك ايضا

تحميل واتساب الذهبي اخر تحديث واهم ميزات واتس اب الذهبي 2022

تحميل واتس اب بلس الاحمر اخر اصدار WhatsApp Plus Red 2022

تنزيل وتحميل يو واتساب – YoWhatsApp واتس اب يوسف الباشا اخر اصدار 2022

تطبيق يو واتساب من تطوير المطور يوسف الباشا, وهو ابرز المطورين الواتساب في الوقت الحالي , واصبح عدد كبير جدا من المستخدمين يفضلون النسخة , وقد حل المطور مشكلة حظر الارقام في النسخ المعدلة مما جعل عدد كبير من المستخدمين ينتقلو لنسخة واتساب يوسف الباشا, لما تحتوي النسخة على عدد جيد من الميزات وهي امنة بشكل كبير جدا.

تحتوي النسخة على نفس ميزات واتس اب بلس على جميع الميزات التي تميز النسخ المعدلة عن النسخ الرسمية, التي اصبح عدد كبير من مستخدمي واتس اب يستخدمو النسخ المعدلة التي تحتوي على ميزات بشكل اكبر وافضل من النسخة الرسمية التي تفتقر لعدد كبير من الميزات التي يحتاجها المستخدمين .

ولكن بعد الحملة الكبيرة من تطبيق واتساب على النسخ المعدلة, تم ازالت عدد من الميزات ومنها وضح حالة بوقت اكبر من 30 ثانية, والتي كانت تعجب المستخدمين بشكل كبير مما يسمح لهم بوضع فيديو اطول بكثير من النسخة الرسمية, ولاكن قد حافظة نسخة يو واتس اب على ميزة اخفاء الظهور عن اصدقائك, اي لن يظهر انك متصل على تطبيق الواتس اب في الوقت الحالي ان اخترت ان لا احد يعلم باتصالك على الواتساب فلن يظهر اننك متصل الان في الواتساب.

تنزيل وتحميل يو واتساب -  YoWhatsApp
تنزيل وتحميل يو واتساب – YoWhatsApp


وقد حافظ تطبيق يو واتس اب على ميزة عدم حذف الرسائل من المرسل, اي حتى وان قام المرسل بحذف الرسالة التي ارسلها اليك فلن تحذف الا عند المرسل فقط وسوف تبقى تشاهد الرسالة, وهي ميزة رائعة بعد اضافة الواتساب الرسمي لميوة حذف الرسائل بعد ارسالها , قدمت لنا نسخ الواتساب المعدلة ميزة عدم حذف الرسائل مما يميزها بشكل كبير عن النسخة الرسمية.

رابط تحميل وتنزيل يو واتس اب : YoWhatsApp