تحميل NetGuard Pro لقطع الانترنت عن التطبيقات و تسريع الهاتف للاندرويد 2022
تحميل NetGuard Pro لقطع الانترنت عن التطبيقات و تسريع الهاتف للاندرويد

تحميل NetGuard Pro هناك عدد كبير من التطبيقات والألعاب لنظام اندرويد والتي تتطلب الكثير من استخدام الإنترنت ، ولكن صاحب الحزمة يعاني من هذه المشكلة لأنه معروف بأنه مقيد ، لذلك يجب اعتبارها ضرورية عند استخدام الإنترنت فقط.

على عكس Wi-Fi ، يمنحك Wi-Fi-Fi الحرية الكاملة للتعامل مع جميع التطبيقات والألعاب من جميع الأحجام ويقلل من هذه المشكلة ، لذلك يتم توفير العديد من تطبيقات اندرويد التي توفر البيانات من الإنترنت ، وخاصة تطبيقات NetGuard.

اليوم ، نقدم لك برنامج مجاني لإصدار جديد من تطبيق NetGuard Pro – بدون جدار حماية جذر ، لذلك يوفر NetGuard طريقة بسيطة ومتقدمة لمنع الوصول إلى الإنترنت – دون إجراء عملية روت للجهاز. جذر.

من خلال إعداد جدار حماية (أي اتصال VPN) ، يمكنك منع الإنترنت من حظر تشغيل بعض التطبيقات التي تعمل على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد .

تحميل NetGuard Pro لقطع الانترنت عن التطبيقات

سيقوم جدار الحماية بحظر اتصال الإنترنت الخاص بتطبيقك المعين ، لذلك تمت الموافقة على التطبيق. العديد من مستخدمي اندرويد، لأنه يمكنه الاحتفاظ بالبيانات على الهاتف ولن يتسبب في اقتحام المتسللين لحزمة الإنترنت ، لذلك سنتحدث اليوم لشرح مزايا تطبيق NetGuard وكيفية تنزيله على اندرويد.

NetGuard هو تطبيق مفتوح المصدر يستخدم لمنع أي تطبيق على الجهاز من الوصول إلى الإنترنت. باستخدام هذا التطبيق ، لا يمكنك تقليل استخدام بيانات الجوال فحسب ، بل يمكنك أيضًا توفير البطارية وإطالة عمرها.

بالطبع ، هذا تطبيق يحمي خصوصيتك. مع العديد من الميزات القوية التي تأتي مع هذا التطبيق الرائع ، من الممكن أيضًا السماح للتطبيقات والعناوين بشكل فردي أو رفض الوصول إلى Wi-Fi و / أو اتصالات الهاتف المحمول.

يعرض هذا التطبيق قائمة كاملة بجميع التطبيقات المثبتة على الجهاز في نافذته الرئيسية. ما عليك سوى النقر فوق أي منها للتحقق من تكرار التحميل أو التنزيل. إذا لم تكن راضيًا عن النتائج ، فكل ما عليك فعله هو حظر الوصول إلى الإنترنت للتطبيق تمامًا.

شاهد ايضا.

هاشتاق انستقرام لزيادة المتابعين افضل تطبيقات لزيادة متابعين Instagram جديد لعام 2022

زيادة مشتركين يوتيوب مجانا من خلال خطوات بسيطة 2022

تنزيل NetGuard Pro لتسريع الهاتف للاندرويد

تحميل NetGuard Pro
تحميل NetGuard Pro

لذلك ، لا يزال NetGuard تطبيقًا مفيدًا للغاية ويمكنه منع أي تطبيق من الوصول إلى الإنترنت. يمكنك أيضًا تنشيط ميزات مثيرة للاهتمام في إعدادات التطبيق ، مثل تلقي الإشعارات عندما يحاول التطبيق الاتصال بالإنترنت أو تنفيذ إجراءات معينة عند الاتصال بشبكة WiFi معينة.

يمكن أن يساعد حظر الوصول إلى الإنترنت في: تقليل استخدام البيانات. و يوفر البطارية. ويعمل على زيادة أمان خصوصيتك.

للتحمل التطبيق من هنااااا.