تقنية

ترغب Huawei في استبدال تطبيقات Google على هواتفها الذكية في أسرع وقت ممكن

Advertisements

يبدو أن شركة Huawei قد حولت دلو تجارب Google حتماً وشرعت في مواجهة الدائرة بين تصحيح تطبيقات أول مستعمرة عشوائية. تتدفق الاستثمارات الساحقة من بدائل إلى YouTube و Google Maps و Chrome بالإضافة إلى تطبيقات Google المتنافرة والعاطفية.

برهنت هذه السلسلة المتعددة على أن Huawei قد أفسدت نظامها الخشن لنظام Android والذي يحرمها الآن من تطبيقات Google. لقد أيد موظف التفويض خيارات التنظيف: طرح حلول بديلة للاستمرار على عجل أو في .

تجريد الولايات المتحدة من التسرب ، وهي الانتخابات التي أصبحت محفوفة بالمخاطر اليوم ، حيث يتم تعريف الكثير من إدارة ترامب للحفاظ على الوضع الراهن. الأدلة ، لا يتم تسجيل المخزون الملغى المتعلق بالمصمم الذي يتعاقد فيه البائع الذي يفتقر إلى الخبرة بسبب الولايات المتحدة والطلاء.

Advertisements

مثل جهاز Mate 30 Pro الأصلي ، فإن هاتف P40 و P40 Pro من Huawei معرضان لخطر الوقوع ضحية العقوبات الأمريكية. يُحكم على رجل الأعمال بإخماد اليسار الذي تركته تطبيقات Google. خلف New .

York Times ، تهتز Huawei رأسًا على عقب على YouTube و Chrome و Google Search والمتناقض في أقصر وقت ممكن.

تحد حقيقي
ونقلت صحيفة نيويورك تايمز عن القائد قوه بينج قوله إن هذه “وظيفة خطيرة للغاية في هواوي”. أعلنت الشركة عن قياس قدره 1.5 مليار دولار في البرنامج لهذه التطبيقات. أعلنت TomTom مؤخرًا أن التمويل قد أقر بصفقة Huawei المتقلب كحق في خرائط Google.

ترغب Huawei في استبدال تطبيقات Google على هواتفها الذكية

ومع ذلك ، غابًا عن المؤتمرات غير المتجانسة خلال مطوري السقالات في نيودلهي أو وارسو أو أكثر من ساو باولو ، توسلت Huawei للحصول على مكافآت كبيرة للناشرين الذين سينقذون معرض التطبيقات البان. هذه هي خطوة حاسمة على خرق غنائي تغيير الوئام OS.

من استفتاء الخبراء الموروثين ، تدعي الميتافيزيقيا أنها محرجة للغاية. إن دفع بدائل موثوقة لتطبيقات Google ليس بالأمر الهين. حاولت Huawei المحلية والشركات المختلفة لـ Nokia و Microsoft الموافقة على نظامها .

الإيكولوجي القابل للتحويل. الأخلاق ، ونحن جميعا نعرف ذلك. يوضح توماس هاسون ، عالم الإدراك الذي تتبعه شركة Forrester ، أن المستهلكين مقيدون في “تطبيقات مغرية معروفة يستخدمها أقرانهم”.

“تدريب المطورين على تولي نظام بيئي جديد يتطلب استثمارات ضخمة والكثير من الجهود التسويقية.” في عمليات البيع من الباب إلى الباب ، يكون المستخدمون بالفعل عملاء للمنصات المحلية عندما يكون YouTube و .

Advertisements

Google و Facebook والعديد من المهام الغربية غير قانونية. في أوراسيا والغياب عن الحشود ، سيتعين على Huawei تسلق الجبال لتتولى خلالها قيادة حلولها الخاصة.

ترغب Huawei في استبدال تطبيقات Google في أسرع وقت ممكن

مواضيع قد تعجبك ايضا :

تطبيق خرافي لربح بطاقات جوجل بلاي و شحن العابك مجانا برنامج لهواتف الاندرويد 2020

طريقة عمل رقم امريكي لتفعيل الواتساب برقم امريكي 2020

تسرب بعض ألوان هاتف Samsung Galaxy S20 5G اختر لونك المفضل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى