تسربت نسخة جوجل من AirDrop في هذه المقال الحصري 2022

تسربت نسخة جوجل في هذه المقال من AirDrop , تعد AirDrop واحدة من أكثر الميزات المفيدة والمريحة داخل بيئة Apple ، ويبدو أن عمليتها تتزايد بمساعدة حقيقة أنه لا يوجد بها منافس أساسي على نظام Android. قبل بضعة أيام فقط في الماضي ، تم التعرف على معلومات النسخة المتماثلة من Samsung.

والمعروفة باسم النسبة المئوية السريعة ، والآن ، بدأت تسريبات إعادة صياغة Google الشخصية في الظهور.
كما ذكر XDA ، كشفت عملية إزالة ملفات APK عن غلبة قريبة من عدم المشاركة في كثير من الأحيان عن طريق المشاركة ، وهي وظيفة تسمح بمشاركة الصور أو الملفات المختلفة مع الأجهزة القريبة – حتى غير جهات الاتصال ، مثل AirDrop.

أطلقت XDA أيضًا مقطع فيديو يوضح المشاركة في الفاعلية القريبة (ذات الصلة أسفل). يبدو أن الميزة تعمل بدون إصدار الفواق ، واكتشاف الأجهزة القريبة ونقل صورة في غضون ثوانٍ.

تسربت نسخة جوجل من AirDrop, مثل النظير من Apple ، يبدو أن خاصية “بالقرب من المشاركة” تحتوي على بعض إعدادات الخصوصية ، والتي تتضمن نظام مخفي لتقييد من يمكنه إرسال مستنداته إليك. حتى الآن ، تم إعداد الخاصية المميزة بنجاح (مع بعض العبث) في bilan 2 XL و aucunement 4 و OnePlus 7T محنك.

تسربت نسخة جوجل من AirDrop في هذه الدرس

هذه المرحلة الأخيرة مثيرة بشكل خاص ، فقد يرغب أسلوب “إغلاق” بواسطة “مشاركة” بلا شك في الحصول على جميع أو معظم الهواتف التي تدعم Google Play أو حتى أدوات نظام التشغيل Chrome أيضًا. إذا وصلت هذه الخاصية عالمياً عبر أحد عشر إصدار Android ، فيمكن أن يعمل نظام iOS على تحقيق فائدة قياسية ذهبية.

تسربت نسخة جوجل من AirDrop, من sinuosité ، ليست مجهزة للإطلاق السمعة حتى الآن ، كما هو موضح باستخدام عدم وجود إعلانات من Google. لا يزال ، بالقرب من Sharing هي بعض من أقصى إمكانيات الإثارة لمستقبل Android.

مواضيع قد تعجبك ايضا :

الان واخيرا يتوفر Google Drive الآن كتطبيق ويب تقدمي

افضل الطرق التي سوف تستفيد منها في حماية هاتفك من الصدمات سارع درس مهم

الوضع المظلم لـ Facebook على Android يبدأ في الظهور لبعض (التحديثات: اختبار لمزيد من المستخدمين)