تسريبات جديدة عن بلاستشن PS5 القادم في منتصف عام 2020
تسريبات جديدة عن بلاستشن PS5 القادم في منتصف عام 2020

تسريبات جديدة عن بلاستشن PS5 القادم في منتصف عام 2020 , يمكن أن يكون Dualshock 5 من PS5 افتراضياً نحو PS4. هذا ما يبدو أنه يخطر موقع Playstation France في رسم مقارن مثل PS4 و PS4 Pro.

أفضل من الأيام الفخمة في Sevins , عادة ما يطرح اللاعبون من إعلان تأكيد PS5 في 5 فبراير 2020 , هذا الحدث الآخر يجب , بشرط زيادة المسافة على العديد من المعلومات التي تمكنت من تصميم وحدة التحكم الحد ، وظائف معينة موهبة جاك والمجارف .

بالنسبة إلى الأسرار التي تحيط بـ Playstation 5 , يوجد توجيه خاص بها , Dualshock 5. نظرًا للوقت ، فإن المعلومات المأهولة بالسكان فقط قد تسربت على الشبكة , أكد موقع Wired دستوريًا أن وحدة التحكم ستزيد من تحسين التغذية الراجعة التعويضية لتحسين الإيليف. على الصعيد العالمي ، سيتم تجهيز المدارة بمشغلات توفر مستويات رفض غير متجانسة.

تسريبات جديدة عن بلاستشن PS5 القادم في منتصف هذه العام

وفي يوم الجمعة الموافق 17 كانون الثاني (يناير) ، يوجد هنا صدى أصلي ، لنقيم به لعبة البوكر. ثم موقع Playstation France ، فإن Dualshock 5 الموجه من نظام PS5 سيكون قابلاً للتوفيق بين PS4 و .

PS4 Pro. إنها لوحة مائية عاطلة في زاوية الحبس الفرنسي للمخترع الذي خان الخيانة. في هذه المقارنة لأداء PS4 و PS4 Slim و PS4 Pro ، نوضح لكوخ التوافق Dualshock شهادة مخيفة: DS4 / DS5.

من الواضح أن هذه الاختصارات تعني Dualshock 4 و Dualshock 5. حتى تأخذ هذا الإعلان فجأة؟ مثل المثابرة ، هذا أوسكار الغامض لا يخضع لأي خيار بعيد المنال إلا في زاوية بلاي ستيشن فرنسا. لا ندبة على بلاي .

ستيشن المملكة المتحدة أو بلاي ستيشن الولايات المتحدة. بالنظر إلى أن لدينا أمثلة حديثة على الفروع الفرنسية للشركات متعددة الجنسيات التي كانت ذات فوهة مفرطة قليلاً ، بسبب Huawei France مع الجرافين darbuka من P40 Pro ، فإن الوابل هو مقامرة.

خلال هذه الحالات بأكملها ، تم إعداد معظم اختبار هذا الحدث في 5 فبراير 2020 للجميع في جميع دعم التعليمات على Playstation 5 وملحقاته. وقال جيم ريان ، رئيس Sony Conversational Entertainment ، إن التباطؤ لديه بشكل أساسي العديد من الميزات للتمييز.

هناك الكثير من محبين الالعاب , ينتظر دائما جميع اخبار التكنولوجيا الخاصة في الألعاب , يعتبر من افضل اخبار التقنية التي سوف يسعد بها الكثير , وخصوصا بلاستشن 5 سوف يكون القاهر بموصفاته العجيبة .

تسريبات جديدة عن بلاستشن PS5 القادم

مواضيع قد تعجبك ايضا :

تسريبات جديدة هاتف هواوي Premium Huawei P40 Pro تظهر 5 كاميرات للهاتف الجديد

تحميل واتس اب عمر باذيب اخر اصدار 2020

لعبة حرامي السيارات مهكرة للأندرويد GTA جاتا 2020