تسريبات عن مواصفات هاتف Galaxy S11e لعام 2020
تسريبات عن مواصفات هاتف Galaxy S11e لعام 2020

تسريبات عن مواصفات هاتف Galaxy S11e لعام 2020 , تفاجئنا شركة سامسونج من جديد بافضل الهواتف القادمة التي نتظرها بتشوق جدآ , وتعد الشركة الأكثر والأكبر من بين جميع الشركات المشابه .

لها , والتي قامت بمفاجئت الجميع وبات اللكل ينتظر موعد اطلاق الهواتف التي اعلنت عنهم , ودائمنا في كل خبر تقوم شركة سامسونج بالأستعداد لنشره نقوم فورى اول الأشخاص الذين يخبروكم به .

واليوم سوف نشارك معكم هذه الخبر عن مواصفات هاتف اس 11 ايا , والذي يعد جديد على الساحة , وحسب التسريبات فان هاتف Galaxy S11e لا يختلف كثيرآ عن هاتف Galaxy S11 من حيث الثقب المتواجد في .

تسريبات عن مواصفات هاتف Galaxy S11e القادم

اعلى الشاشة ومنحنية الأطراف والتي يبلغ مقاسها بحسب ما تم تسريبه 6.2 و 6.3 أتش , بحيث يتواجد في النسخة السابقة من هاتف Galaxy S10e بقياس 5.8 إتش , وايضآ يتواجد في الخلف كاميرا ثلاثية ومنفذ USB ومكبر للصوت في الجهة السفلية من الهاتف , بدون ظهور منفذ راس سماعات الراس .

اما في الجهة الجانبية يظهر هناك ازرار التحكم في الصوت , وزر التشغيل بدون وجود ماسح البصمة , مما يتيح لنا التفكير بأن البصمة سوف تاتي من الجهة الخلفية , اما من الناحية التقنية قد يحمل الهاتف معالج snapdragon .

865 او Exynos 990 , اما الذاكرة سوف تكون على الاغلب 8 جيجا بايت , مع سعة تخزين 256 جيجا بايت , اما عن البطارية هناك احتمال في زيادة سعته عن النسخة السابقة التي كانت 3100 ميلي امبير , لتبلغ 4000 ميلي امبير في النسخة الجديدة S11e .

تسريبات عن مواصفات هاتف Galaxy S11e

تبقى هذه التسريبات مجرد تسريب ونتظر الأعلان عن الهاتف بشكل رسمي من شركة سامسونج .

مواضيع قد تعجبك ايضآ :-

تحميل تحديث واتساب بلس الازرق Whatsapp Plus اخر اصدار 2020

تطبيقات رائعة لهاتفك الاندرويد وخصوصآ لمن يمتلك برنامج فيس بوك وانستقرام 2020