تسريبات هاتف Oppo F17 Pro مع هاتف M51 القادم من سامسونج
تسريبات هاتف Oppo F17 Pro مع هاتف M51 القادم من سامسونج

تسريبات هاتف Oppo F17 Pro مع هاتف M51 القادم من سامسونج , وجدن بأن هناك العديد من التسريبات في هواتف الجيل القادم Oppo F17 Pro ، وهذه التسريبات تأتي مباشرة من شركة OPPO ، وهو أمر واضح لأننا رأينا العديد من التسريبات من Samsung Galaxy M51 القادم من الفئة المتوسطة و Realme الجيل القادم من سلسلة Realme 7. هاتف. ، تسربت أيضا.

تسريبات هاتف Oppo F17 Pro :

يستخدم Oppo F17 Pro التالي تصميمًا خارجيًا من بلاستيك البولي كربونات ، كالعادة ، وله تصميم فريد إلى حد كبير. الهاتف نحيف جدا ووزنه 7.48 مم فقط لذلك الوزن خفيف جدا لذا الكاميرا تأتي مع.عادة ما نشاهد تصميمات مختلفة في OPPO و BBK Group. في هذه الفئة ، يذكرني تصميمه بـ Nova 7i!

تسريبات هاتف Oppo F17 Pro, هذا الهاتف مزود بكاميرا خلفية مربعة أساسية ، بما في ذلك 48 ميجابكسل ، بينما كاميرا السيلفي هي كاميرا مزدوجة ، الأولى بدقة 16 ميجابكسل ، والثانية بفتحة عدسة عازلة وشاشة مقاس 6.43 بوصات Super AMOLED. بوصة بدقة FHD +.

أما عن البطارية فهي تدعم الشحن السريع VOOC 4.0 بسعة 33 وات لكن لم يتم الكشف عن سعتها. سيتوفر الهاتف بستة ألوان مختلفة وهي الأبيض والأسود والأزرق والبني والبحري والفضي. سيتوفر الهاتف في سبتمبر المقبل ، وتم إطلاقه رسميًا في الخارج في الثاني من الشهر الجاري.

تسريبات هاتف M51 القادم من سامسونج

تسريبات هاتف Galaxy M51 :-

وفقًا للتشغيل العادي لهذه السلسلة ، سيتم تجهيز Galaxy M51 ببطارية كبيرة جدًا. البطارية بسعة 7000 مللي أمبير وتدعم الشحن السريع بقدرة 25 وات. الشاشة من نوع AMOLED ، ولكن توجد بصمات أصابع على أزرار التشغيل / الإيقاف ، وليس أسفل الشاشة>

سيتم تجهيز الهاتف بشاشة بحجم 6.67 إنش بدقة FHD + ، كما سيكون مزودًا بمعالج Qualcomm Snapdragon 730G ، والذي يمكن العثور عليه في Galaxy A71 ويوفر 8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي للمعالج ، والهاتف أيضًا مزودة بأربع كاميرات خلفية وكاميرا سيلفي في فتحة في منتصف الشاشة ، أما الكاميرا الخلفية الرئيسية فهي بدقة 64 ميجابكسل لكن نوع المستشعر غير معروف.

سيتم إطلاق هذا الهاتف رسميًا في الخارج منتصف شهر سبتمبر المقبل ، وسيكون سعره في حدود 2,785 دولار أو أقل. نأمل أن يتم طرحه رسميًا .

تسريبات هاتف Oppo F17 Pro

تسريبات هاتف Realme 7 Pro :-

أما بالنسبة للهواتف التالية التي سيطلقها Realme قريبًا ، Realme 7 و Realme 7 Pro ، فلم نتلق الكثير من المواصفات ، لكن من الواضح بالفعل أن الإصدار الصيني سيطلق عليه Realme X7 Pro و Realme X7.

سيتم تجهيز Realme X7 Pro بشاشة 6.5 بوصة FHD + ، والتي يجب أن تكون AMOLED بمعدل تحديث 120 هرتز ، وبالنسبة للمعالج ، سيكون Dimensity 1000+ وسيدعم كاميرات وشبكات الجيل الخامس. 64 ميجا بكسل أساسية ، مع ثلاث كاميرات إضافية فقط وكاميرا سيلفي.

كما رأينا في هاتف Oppo Find X2 Pro ، تبلغ سعة البطارية 4500 مللي أمبير وسعة شحن تصل إلى 65 واط. تاريخ الإطلاق الرسمي للجهاز هو 1 سبتمبر. بالنسبة إلى Realme 7 Pro ، كما أوضحت ، لا توجد معلومات أو مواصفات مسربة. ما نقوم به هو أن الإصدار العادي من Realme 7 سيكون مزودًا بشاشة 90 هرتز LCD IPS ، في حين أن إصدار Pro سيكون مزودًا بشاشة AMOLED بمعدل 60 هرتز.

مواضيع قد تهمك ايضا :

مراجعة هاتف Realme C11 أرخص هاتف من شركة ريلمي

الكشف عن هاتف Oppo Find X2 Pro رسميًا