تسريبات هاتف Redmi K30 المنتظر من شاومي الجديد لعام 2022
تسريبات هاتف Redmi K30 المنتظر

تسريبات هاتف Redmi K30 المنتظر من شاومي الجديد لعام 2022 , تفاجئنا شركة شاومي من جديد بهاتف جديد ورائع ومن افضل , الهواتف المنتظرة لعام 2020 , و بحيث تعد شركة ساومي من الشركات الكبرى التي تفاجئنا دائمآ وخصوصآ في هذه العام , بحيث تم اطلاق الكثير من الهواتف من هذه الشركة العملاقة , بحيث لم نكن .

نتوقع باصدار هاتف جديد من سلسلة Redmi , ولكن شاومي فاجئتنا من جديد بافضل هاتف من هواتفها الحديثة , وفقط يلزمه بعض المميزات الاضافية والتي نتمنى لو يتم اضافته وهو الشحن اللاسلكي و مقاومته للماء والغبار , ليصبح من اقوى الهواتف التي قامت شركة شاومي باصداره

كثرت التسريبات في الآونة الأخيرة حول هاتف شاومي Redmi K30 المنتظر , كيف لا وهو النسخة الجديدة من هاتف شاومي , وبحسب بعض التسريبات , من ناحية المواصفات التقنية , فقد ذكرت بعض التسريبات أن ريدمي .

K30 سيأتي بشاشة بحجم 6.66 إنش قد تكون من النوع OLED وتحمل ماسح البصمة تحتها , وتشير بعض التسريبات إلى أنها ستعمل بمعدل تحديث مرتفع 120Hz بالإضافة لمعالج Snapdragon 730G و 6 جيجابايت من الذاكرة رام و64 جيجابايت لسعة التخزين في النسخة الأساسية.

تسريبات هاتف Redmi K30 المنتظر من شاومي

سوف يضم الهاتف الجديد كاميرا ثلاثية العدسات الأساسية منها بدقة 64 ميجابيكسل بالإضافة لعدسة التصوير العريض بدقة 12 ميجابيكسل و عدسة التقريب بدقة 8 ميجابيكسل , أما الكاميرا الأمامية ستكون بدقة 20 ميجابيكسل

أما بالنسبة للمميزات التقنية فسوف يحمل الهاتف بحسب التسريبات بطارية بسعة 4500 ميلي أمبير مع شحن سريع بقوة 27 واط، وميزة NFC ومنفذ الاشعة تحت الحمراء بالإضافة لمنفذ سماعات الرأس 3.5mm , كما تشير .

بعض التسريبات إلى أن Redmi K30 سيدعم شبكات الجيل الخامس 5G كما انتشر مؤخراً في أحد الصور الترويجية للجهاز , ويتراوح سعرها ما بين 285$ و 330$.

تعد شركة شاومي من الشركات الكبرى التي تفاجئنا دائمى بافضل الهواتف الحديثة وخصوصى لهذه العام و بحيث تم اصدار العديد من الهواتف الرائعة وبمميزات رائعة جدآ بحيث اصبحت تتحدى اقوى الشركات الكبرى المصنعة للهواتف الذكية , ولكن اصبح يلزم فقط الشحن اللأسلكي حتى يصبح افضل هاتف في العالم ويتحدى ابل بذاته .

تسريبات هاتف Redmi K30 المنتظر من شاومي المنتظر قريبآ

تسريبات هاتف Redmi K30 المنتظر
هاتف Redmi K30 المنتظر من شاومي الجديد لعام 2020

مواضيع قد تعجب بها :-

سعر و مواصفات هاتف Oppo Reno 2F رينو اف 2 جديد 2020

بطاقات جوجل بلاي مجانآ افضل التطبيقات التي تستطيع ربح بطاقات يوميآ 2020