واخيرا تسريب جديد عن هاتف Samsung Galaxy Z Flip مميزات خرافية لم نتوقع تواجدها

واخيرا تسريب جديد عن هاتف Samsung Galaxy Z Flip , مميزات خرافية لم نتوقع تواجدها – المواصفات الأولى والصور الرسمية تسربت الصور والمواصفات الرسمية لـ Samsung Galaxy Z Flip إلى الويب. سيحصل الهاتف الذكي المحار على شاشة مرنة بحجم 6.7 بوصة ، ومعالج Snapdragon متطور ، وثلاث كاميرات فقط وبطارية ضعيفة للغاية. تفاصيل أخرى ، بما في ذلك السعر ، أدناه.

سيتم تعبئة الهاتف الذكي بعامل شكل صدفي بنفس طريقة موتورولا RAZR 2019. التصميم والألوان بروح الأجهزة الكورية الأخرى: حواف لامعة ، منحنية ، حواف لامعة وجنوط ، وكذلك ألوان الجسم العصرية – أرجواني. من بين الألوان الأكثر هدوءًا ، يُعرف الإصدار الأسود فقط حتى الآن.

المواصفات الأكثر اكتمالا لـ Samsung Galaxy Z Flip ، المعروفة حاليًا ، تبدو كما يلي:

شاشة منحنية AMOLED مقاس 6.7 بوصة ذات دقة Full HD +
الشاشة الثانية على الغطاء العلوي Super AMOLED 1.06 بوصة ، 300 × 116 بكسل
Snapdragon 855+ المعالج (وليس Exynos ، حتى تتمكن من الزفير)
Adreno 640 Graphics
8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
256 جيجابايت من UFS 3.0 استمرار + القدرة على تثبيت مايكرو SD
الكاميرات: وحدة رئيسية 12 ميجا بكسل (فتحة f / 1.8) + عرض 12 ميجا بكسل (f / 2.2 ، بزاوية عرض 123 درجة) + وحدة أمامية 10 ميجا بكسل (f / 2.4) + القدرة على تسجيل الفيديو بتنسيق 4K 60 إطارًا في الثانية
3 300 مللي أمبير بطارية + 15 واط تهمة سريع
أبعاد الهيكل: 73.6 × 67.9 × 6.9-7.2 مم ، ووزن 183 جرام
Samsung Galaxy Z Flip Snapdragon 855 Plus

كما ترون ، يمكن أن تكون المواصفات جدية ، ولكنها بعيدة كل البعد عن التخلف عن الطراز Samsung Galaxy S20 Ultra ، والذي سيتم الإعلان عنه في 11 فبراير. على الرغم من ذلك ، فإن تكلفة الجهاز الذي لم يتم تقديمه بعد أمر مثير للإعجاب بالفعل – 1500 يورو في أوروبا ، مما يعني أنه يمكنك تحويله بأمان إلى عملة محلية – حوالي 103000 روبل. هل تنتظر ثم تشتري؟

كجزء من حفل أوسكار للسينما ، تم تقديم عرض تقديمي من Samsung ، لأول مرة يمكن فيه للمرء أن يرى شخصياً الهاتف الذكي الجديد القابل للطي للعلامة التجارية. بالإضافة إلى ذلك ، تم تذكر الحدث من خلال الهجوم غير المتوقع للمخرج Taiki Waititi على شركة Apple ، والذي بدا أن لوحات مفاتحيه غير مريحة للغاية للنيوزيلندي.

أثناء بث حفل توزيع جوائز الأوسكار وعشية العرض الرسمي ، عرضت شركة Samsung شريط فيديو دعائي يعلن عن الهاتف الذكي الجديد القابل للطي للشركة. لم يتم الإشارة إلى اسم الجهاز في الفيديو ، ولكن وفقًا للشائعات ، فإن Galaxy Z Flip هو الذي يجب أن يصبح الأداة الثانية المرنة في خط البائع الكوري الجنوبي.

من المقرر تقديم العرض التقديمي للهاتف الذكي في 11 فبراير ، وقبل حفل توزيع جوائز الأوسكار ، يمكن للمستخدمين مشاهدته فقط على مقاطع الفيديو غير الرسمية المنشورة على Twitter. بعد ذلك ، قال العديد من المعلقين إن تصميم Samsung Galaxy Z Flip ، القابل للطي إلى النصف ، يثير العديد من الأسئلة ، لأن الشاشة قد لا تصمد أمام الاستخدام النشط.

تُظهر إعلانات سامسونج في جوائز الفيلم بوضوح أن تصميم الهاتف الذكي الجديد يتطابق تمامًا تقريبًا مع الإعلانات التجارية السابقة الموزعة على الشبكات الاجتماعية ، لذلك تم دمج مظهر الجهاز على الأرجح من قِبل شخص من الداخل. من المستحيل من الفيديو اكتشاف خصائص الأداة القابلة للطي ، لكنه يوضح أن الهاتف الذكي سوف يطوي بزاوية 90 درجة ، مثل الكمبيوتر المحمول ، ويعمل في هذه الحالة.

بالإضافة إلى ذلك ، يوضح الفيديو أنه ستكون هناك فجوة صغيرة بين نصفي الأداة عند طيها.

سيتم الإعلان عن المواصفات والسعر النهائي لجهاز Galaxy Z Flip في عرض Samsung في 11 فبراير 2020. من المتوقع أنه خلال الحدث ، سيتم أيضًا تزويد المشاهدين بخط رئيسي جديد يسمى Galaxy S20.

ببساطة في مرحلة ما بعد أن أطلقت وكالة Samsung الكورية هاتفها الجديد Galaxy Z flipshell وهاتف محمول قابل للطي ، وجدت المؤسسة في شريط فيديو قصير بهاتفها الذكي الجديد ، على هامش جوائز الأوسكار الشهيرة.


بعد الكثير من التسريبات ، سواء بالرجوع إلى الصور أو مقاطع الفيديو والإحصاءات حول الهاتف الذكي الجديد تقريبًا ، تبث Samsung مقطع فيديو قصيرًا مثيرًا للإعجاب لهاتفها الجديد القابل للطي والمحمل ، Galaxy Z turn ، في وقت مبكر من صباح الاثنين على هامش الهاتف المعروف جوائز الأوسكار ، ومسافة قصيرة بعيدا. ببساطة في مستقبل ظهورها المشروع إلى جانب بقية الهواتف الرائدة في مجال الأعمال ، Galaxy S20.

مواضيع قد تعجبك ايضا :

كل ما يجب معرفته عن تقنية الصوت من PS5 أن تحول تجربة الألعاب الخاصة بك بطريقة خرافية

أفضل تطبيق VPN في العالم بالإضافة إلى الهدية الترويجية للتخزين السحابي

تحذير هام تطبيقات VPN يجب عليك الانتباه منها تقوم بالتجسس عليك بدون علمك