تسريب فيديو لهاتف Samsung Galaxy Z Flip القابل للطي 2020

تسريب فيديو لهاتف Samsung Galaxy Z Flip, في الحادي عشر من فبراير ، ستقدم Samsung هاتفها المحمول القابل للطي لاحقًا. ليس مثل Galaxy Fold ، يفتح المنعطف Galaxy Z ويغلق عبر المحور الأفقي وهو هاتف ذكي تمامًا مثل razr Motorola. في حال كنت عتيقة بما يكفي لامتلاك رازر الأصيل ، فأنت تتذكر بصدق الصوت اللطيف الذي صنعه الهاتف أثناء انقلبه بعد أن تحول الاسم إلى مكتمل. وإذا تحول البيان إلى بيان ساخن ، فما الذي يمكن أن يكون أكثر متعة من الانتهاء من اتخاذ القرار جسديًا مع منعطف قوي يتم ملاحظته عن طريق تلك الضوضاء التي تحدث أثناء اجتماع جانبي الهاتف.

اليوم ، تم نشر مقطع فيديو يُزعم أنه بدأ بداية Galaxy Z ونهائي على حساب Twitter لمصمم الأزياء الفكرة بن جيسكين. وأفضل الأخبار للأشخاص الذين يرغبون في الحصول على الجودة النهائية هي أن الجهاز يجعل هذا الصوت لطيفًا عند إيقاف التشغيل.

فيديو مسرب لهاتف Samsung Galaxy Z Flip القابل للطي

تسريب فيديو لهاتف Samsung Galaxy Z Flip

يمكن إصدار Samsung Galaxy Z Flip في 14 فبراير

من المتوقع أن يتحول هاتف Galaxy Z إلى ميزة عرض Infinity Flex بحجم 6.7 بوصة باستخدام “الزجاج الرفيع للغاية” من Samsung. مع كاميرا رقمية صورة شخصية لكمة ثقب في منتصف شاشة العرض. في الجزء الخارجي من المحارة ، توجد شاشة AMOLED مقاس 1.06 بوصة عادة ، بقصد إظهار الإخطارات والمناخ والوقت والتاريخ. أسفل الغطاء سوف يكون نظام كوالكوم Snapdragon 855+ للخلية فيركلوكيد وهو ليس الشريحة الرئيسية لعام 2020 (التي هي Snapdragon 865 ، بالطبع) ، ومع ذلك ، فإن هذا يعد حكيمة بمساعدة الشركة المصنعة للحفاظ على الأسعار.

يمكن أن يكون جاهز Galaxy Z جاهزًا مع ذاكرة تخزين بسعة 8 جيجا بايت وذاكرة تخزين بسعة 256 جيجابايت وسيقوم بإعادة إعداد إعداد كاميرا رقمية ثنائية الاتجاه بما في ذلك إعداد أساسي بدقة 12 ميجابكسل و 12 ميجابكسل. قد لا يكون هناك مجال للجيل المستخدم في “تكبير المنطقة” داخل هذا الهاتف المحمول. قد يكون الحفاظ على الأنوار بطارية محتملة تبلغ 3300 مللي أمبير في الساعة مقترنة بشاحن سريع بقوة 15 واط خارج الحقل.

بالتأكيد ، فإن جهاز Galaxy Z flip سيوجه الشحن اللاسلكي (في 9W) وهو يأتي مع نسبة الطاقة المقابلة لشحن شبكة wi-fi. مما يعني أنه في حالة احتياج هاتف Galaxy Buds الخاص بك إلى سعر أو أن هناك عددًا قليلًا من الأحداث التي تحدثت معك حول مشاركة عدد من أنماط حياة البطارية بهاتفك الذكي ، يمكن استخدام جهاز Galaxy Z flip مرة أخرى كشحن شبكة wi-fi ضمادة. افهم ببساطة أن الكهرباء التي تشاركها ستقلل من وجود البطارية بالقرب من هاتفك.

بينما قامت موتورولا بإعداد نظام Android 9 Pie في الرازر ، فإن جهاز Galaxy Z flip لم يعد الأفضل تحميلًا لنظام Android 10 ، كما أنه سيميز طراز العصر الحديث لواجهة الشركة المصنعة ، One UI 2.1. هذه المواقع كحد أقصى من العناصر القابلة للتنفيذ في الجزء السفلي من العرض بحيث لا يجوز إصبعك الانخراط في تمارين رياضية للنقر على زر.

تسريب فيديو لهاتف Samsung Galaxy Z Flip
تسريب فيديو لهاتف Samsung Galaxy Z Flip

في البداية ، سمعنا أن الوجه Galaxy Z قد تغير ليصبح سعره 800 دولار مقارنةً بـ 1500 دولار. ولكن في الوقت الحالي ، فإن سعر جهاز Galaxy Z يحتوي على 1400 يورو ، وهو ما يحتمل أن يترجم إلى علامة سعر $ 1 ، أربعمائة وحدة للوحدة داخل الولايات المتحدة أيضًا ، على الرغم من الشائعات السابقة ، يبدو الآن أنه لن يكون الزعنفة فريدًا من نوعه AT&T وسيُوجد على الرفوف بأي شكل من الأشكال أربع شركات أمريكية رئيسية.

بعد إزاحة الستار عن الحادي عشر من فبراير ، يجب أن تبدأ الطلبات المسبقة في نفس اليوم مع تحديد تاريخ إطلاق القدرات في 14 فبراير ، عيد الحب. في حال كنت تبحث عن هدية لهذا الشخص المميز في أنماط حياتك ، فقد يكون من الأفضل لك توفير النقود وشرائها حاوية من الشوكولاتة. على الرغم من الأهمية البالغة ، هل يمكنك أن تصدق الأعجوبة على وجه شخصيتك الهائلة أثناء قيامك بتقديمها مع جهاز Galaxy Z كهدية؟